الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المـستشار التعليمي لقد ضاق بنا الحال (هل هناك الحاق او لا)

المـستشار التعليمي لقد ضاق بنا الحال (هل هناك الحاق او لا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    و الله انني مقدر وضعكم المحرج اللي تمرون فيه في هذه الاوقات و الكل متلهف لسماع اي خبر مفرح، و انا جالس اتلمس مثلكم اي خبر مفرح
    امس اتصلت باحد الاخوان في الملحقية في امريكا اساله عن عدد الطلاب الذين ينتظرون الالحاق فقال لي ان هناك 4300 طالب و طالبة يدرسون على حسابهم الخاص
    و ما زلت ادعو الله ان يسهل امركم، و لكن صراحة ليس لدي حتى خبر موثق من مصدر رسمي يتضمن خبر الحاقكم بالبعثة ، و لكن ليس معنى هذا اننا نتشائم بالعكس لازم الواحد يكون متفائل، و انا اقول انه خلال السنوات الماضية كانت الاخبار السعيدة و المفرحة تكون في بداية السنة المالية الجديدة و لهذا لابد ان يكون الواحد متفائل

و الله الموفق

الله لايهينك على سرعة الرد ..

وان شاء الله تتسهل الامور ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    و الله انني مقدر وضعكم المحرج اللي تمرون فيه في هذه الاوقات و الكل متلهف لسماع اي خبر مفرح، و انا جالس اتلمس مثلكم اي خبر مفرح
    امس اتصلت باحد الاخوان في الملحقية في امريكا اساله عن عدد الطلاب الذين ينتظرون الالحاق فقال لي ان هناك 4300 طالب و طالبة يدرسون على حسابهم الخاص
    و ما زلت ادعو الله ان يسهل امركم، و لكن صراحة ليس لدي حتى خبر موثق من مصدر رسمي يتضمن خبر الحاقكم بالبعثة ، و لكن ليس معنى هذا اننا نتشائم بالعكس لازم الواحد يكون متفائل، و انا اقول انه خلال السنوات الماضية كانت الاخبار السعيدة و المفرحة تكون في بداية السنة المالية الجديدة و لهذا لابد ان يكون الواحد متفائل

و الله الموفق
    أخوي المستشار أنا أدري أنكـ تقصد أخواني وأخواتي الطلاب اللي بأمريكا
    بس ياترى هل في أمل بألحاق طلاب بريطانيا وباقي الدول؟؟
    الله كريمـ
    أنا أملي بالله كبير
    وأن شاء الله الكل يلتحق يآآآآآآآآرب
    7 "
  3. إنشاء الله خيـــــر

لأن بجد المصاريف أتعبتنا

علماً بإنني متزوج ولدي طفل

إضافة إلى مصاريف دراستي انا وزوجتي ، لدي مصاريف حضانة طفلي والتي تقدر شهرياً ب 800 دولار.

إضافة إلى تـــأمين الصحي للطفل، والذي يعتبر مرتفعاً في الولايات المتحده الأمريكية

ألله يصبـــرنا جميعـــــاً
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.