الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رفضوو الفيزاا

مساعدة رفضوو الفيزاا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لورنس بن اورانس
    لورنس بن اورانس

مبتعث جديد New Member

لورنس بن اورانس الولايات المتحدة الأمريكية

لورنس بن اورانس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياءعامة , بجامعة قاعد ادور لي جامعة
    • قاعد ادور لي جامعة
    • فيزياءعامة
    • ذكر
    • مااحددت, برضو مااحددت
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

April 8th, 2012, 11:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير وش اقول وش اكتب اقسم بالله قهر عندي مقابلة شخصية بالسفارة الامريكية بالظهران ورفضووووووني بسبب كشف حساب قالو ماافيه المبلغ عاد انااا بحسابي كان موجود 100 الالف ريال بس سحبتهااا وبعدين سحبت كشف حساب المبلغ قالوا المبلغ مسحوووب وش الحل تكفووووووووووووووووووووووووون
  2. السلام عليكم
    اخوي روح بنك الاهلي ومعاك لايقل عن 120 الف ريال وسوي كشف حساب او كشفين وكمان سوي شهادتين بنكية
    واسمع نصيحة مجرب وروح لسفارة الرياض ,,, انا اخذت الفيزا في يومين
    طلعت من مكة على الرياض يوم 2 يناير ويوم 4 يناير استلمت الفيزا
    ولمن توصل السفارة وتدخلها اول شي طلع الشهادة البنكية وطلع كشف الحساب وخلي الموظفة تختار اللي تبغاه ,,, انا اخذت مني كشف الحساب وما اهتمت في الشهادة بس ممكن تطلب الشهادة فخلي الاثنين معاك للاحتياط

سفارة الرياض متساهلة بس اهم شي اوراقك خليها كاملة

وربي يوفقك ويسهل امورك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس بن اورانس
    يشوووووفون العمليات بكشف حساب واخر صفحه مش موجود المبلغ المطلوب عشان هيك رفضواا الفيزه
    اخوي كشف الحساب والشهاده البنكيه يلزم انها تكون بالانكليزي ولا عادي بالعربي؟؟
    انا عندي مقابله بسفارة الرياض بعد يومين ارجوكم افيدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.