الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مامعنى صرف فروقات الي يعرف يدخل

مامعنى صرف فروقات الي يعرف يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي الاحمد
    سامي الاحمد

مبتعث مستجد Freshman Member

سامي الاحمد الولايات المتحدة الأمريكية

سامي الاحمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المكسيك , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة .......
    • .......
    • لايوجد
    • ذكر
    • واشنطن, تولانت
    • المكسيك
    • Mar 2010
    المزيدl

May 5th, 2012, 01:38 AM

انا انضميت للبعثة قبل عشرة ايام وحطيت البيانات البنكية والشيك الملغي هل تصرف لي الماكافاة ولا لازم صرف فروقات ومامعنى هذه الكلمة وشكرا جزيلا
  2. صرف فروقات معناته الفلوس الي انت تستحقها انت منضم من عشر ايام معناته لازم الملحقيه تدفعلك مكافئة حقت عشر ايام بس افضلك لا تطلب الحين انتضر لما ينزل الراتب عشان يحسبلك صرف فروقات حق 20 يوم وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35s
    صرف فروقات معناته الفلوس الي انت تستحقها انت منضم من عشر ايام معناته لازم الملحقيه تدفعلك مكافئة حقت عشر ايام بس افضلك لا تطلب الحين انتضر لما ينزل الراتب عشان يحسبلك صرف فروقات حق 20 يوم وبالتوفيق
    يعني فلوس ثانية غير الراتب ولا ايش قصدك
    7 "
  4. الا الراتب بس مقسم على الايام انت الحين ما كملت شهر من جاك القرار ما يقدرون يعطونك راتب كامل فيعطونك على عدد الايام من تاريخ القرار الى يوم الراتب مثلا انا التحقت اليوم والراتب بعد سبوع اطلب صرف فروقات بعد سبوع يعطون راتب حق سبوع واحد بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.