الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لاهل الخير تم رفضي اليوم من قبل الوزاره بسبب

نداء لاهل الخير تم رفضي اليوم من قبل الوزاره بسبب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABDULLAH M ALJOHANI
    ABDULLAH M ALJOHANI

مبتعث جديد New Member

ABDULLAH M ALJOHANI الولايات المتحدة الأمريكية

ABDULLAH M ALJOHANI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Scince , بجامعة Central Washington University
    • Central Washington University
    • Computer Scince
    • ذكر
    • Washington, D.C
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 07:29 PM

السلام عليكم
    حبيت اوضح للاخوان سبب الرفض مع العلم بانه تم ارسال كامل الاوراق + الي 20+ الفيزا +القبول الجامعي والمعهد +الكشف الطبي +التذاكر . حسبي الله ونعم الوكيل انا قدمت اسقاله من العمل وتم بيع سيارتي وذلك لاجل الدراسه وبالاخير مرفوض الطلب حسبي الله ونعم الوكيل فيهم تكفون ايش الحل افيدوني الله يوفقكم

اسم الطالب ******************
    رقم الهويه ********
    رقم الطلب 3112672
    نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 08-08-2012
    تاريخ آخر تحديث 13-08-2012
    حالة الطلب مرفوض
    ملاحظات يؤسفنا إبلاغك بأنه تم رفض طلبك الدراسة في الخارج على الحساب الخاص للأسباب التالية:
    - الجامعة غير موصى بها في التخصص والدرجة العلمية.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince4ever

..
    .
    اخوي الجامعه مفتوحه و التخصص مفتوح .. بس في البكلوريــوس .. هـ التخصص في الماسستر مو موصصـي به
    ..
    .
    انت وش تبي تدرسس

اخوي انا بدرس البكلوريس
    ..
    .
    بقولك ششئ / في مشكله في السسيسستم صصصارت معي مررتـين .. لما اخلـص ارفق جميـع الاورآق اكتشف انو المرحله المراد الدراسه فيهآ ( تتغيـــر من نفسسهآ من بكلريوس لـ مآآسستـر ) ..
    ..
    .
    فقمت غيرتهـآ .. انت الظاهر صصآرت معك و لا لاحضتها .. ع العموم دام اورآقك جاهزهـ ، قددم من جديد و اكتب لهم في الملآحضآت اي شئ عشان يركزون في طلبك ..
    ..
    .
    تحيآتي لك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH M ALJOHANI
    اخوي برنسيس
    انا قبل مارسلت الاوراق تم التاكد من كل شي وماعتقد تغيرت بس احاول وارفعها من جديد ولا اشوف جامعه اخرى
    ..
    .
    دامك تااكدت فـ آجل الا يشيك ملفاتنـآ مفهي كـ العادهـ , .. / انا انرفـض طلبي بـسبب التخصص مو موصي به في الجامعـة ..
    ..
    .
    وتخصصي موصي في الجامعه الا مقدم فيهـآ لـ نفس الدرجه العلميـه و مو موقوفـه و لا متكدسسسـة .. رجعت قدمت لهم من جديد و كتبت لهم في الملاحضضضآت و ان ششآء الله يركزون و يمششونهآ ..
    ..
    .
    بـ التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince4ever
    تاكد قبل ما تسوي طلب ، ششوف الدرجه العلميه المراد دراستها تغيرت والا لا .. انا متاكد رفعت طلبين و تغيرت من نفسهآ
    رفعت طلب جديد تاكدت من كل وان شاءالله يوافقوو بس

الله يكتب الي فيه الخير لي ولكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.