الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواطن يحب الوزاره

مواطن يحب الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بــاص 62
    بــاص 62

محظور

بــاص 62 غير معرف

بــاص 62 , ذكر. محظور. , تخصصى سواق باص 62 , بجامعة اللقافه شينه
    • اللقافه شينه
    • سواق باص 62
    • ذكر
    • Winnipeg, مانيتوبا
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 19th, 2009, 05:26 AM

بصراحه انا انسان اقدّر وزارة التعليم العالي لأنهم يسهرون على راحة ابنائهم الطلاب في الخارج
    ويتفقدون احوالهم في الغربه حتى انك في بعض الاحيان تحس انهم يهتمون فيك اكثر من اهتمام نفسك بـ نفسكـ

موظفين الوزاره_ وش اقول فيهم عشان اوفيهم؟
    عسى مايشوفهم لاحاسد ولا فاسد.. ملائكه يمشون على الارض لاااا والابتسامه ماتفارق محياهم
    تجد هذا الموظف يأخذ اوراقك ويجري بها في اروقة الوزاره وبين المكاتب وموظف آخر يبادرك بالسؤال بلمسة الوزاره الابويه الحانيه:كيف اساعدك يابني؟
    وموظف آخر يربت على كتفك لكي تنسى همومك ويشد من ازرك بعباراته التشجيعيه_

وموقع الوزاره هذا قصه ثانيه_اول ماتفتح الموقع تستفسر مثلا عن طلب الحاقك بالبعثه تنط بوجهك رساله ترحيبيه "اهلاً بك يابني ضع رقم سجلك هنا وابشر بما يسرك" ثم تطلعلك عبارة مبروووك<<ملونه تم الحاقك

تصدقون اني اول ماارسلت اوراقي للملحقيه مايمديني اسوي ريفرش للصفحه الا جايتني رساله على الايميل من الوزاره "لقد تم استلام طلبك ورقم جلستك هو 168 ولاتشغل بالك يابني سوف يتم الحاقك فقط اهتم بدراستك" وتحتها بعض النصائح الابويه الحانيه والسؤال عن الحال ولا تتردد في ابلاغهم بأي صعوبات تواجهك

بس عاد انا استحيت منهم وحلفت عليهم اني ابي انتظر الجلسه الجايه قلت عشان ينتهي مصروفي ويوم تجيني يصير لها طعم_...

بصراحه من كثر مااحرجوني بكرمهم احترت اول ماارجع اروح اسلم على اهلي والا اسلم عليهم اول؟
    لاااا عاد لازم اروح لهم دايركت من المطار واسلم عليهم واحد واحد وااطبع قبله big kiss على روؤسهم

مالكم حق بصراحه تنتقدون وزارتنا اللي تحطها على الجرح يبرى ناس من كثر مايساعدونا مادري وين اوديهم

هههههههههههه تحيه للوزاره من باص 62

2. اخوي ارك ضلمتهم
    نسيت تقول شي بعد

انهم يتصلون عليك ويسالونك هل توجد مقترحات او شكوى

طبعااااا شكوي مافيه لانهم ماقصروووو ابدا

وبالنسبه هم مايتصلووون عليك يسالونك انك تغديت او اتعشيت لان واحد من الشباب كل يوم يدقووون عليه
    هههههههههههههههههههههه

تحيات ياباص 62

اخوك/LORD
    7 "
  3. وانا امووووت في الوزارة

طبعا لا تخفى عليكم وزارة التعليم العالي التي تعتبر عاليه في كل شي من علم واخلاق وسمو في التعامل مع الناس
    اول ما وصلت لمطار الملك خالد الدولي بالرياض اذا بي افاجئ برش الزهور والورود في صالة الاستقبال وموجود بها وفد من الوزارة ومعهم لوحات يرحبون بي وكأنهم يقولون يا مرحبا الف تراحيب المطر واخذوي في باص === ماهو قصدي اسمك
    والباص مشغلين فيه الاغاني الوطنيه بصوت عالي وواحد منهم شغال مساج لي ويقول طال عمرك امورك منتهيه
    واوصل للوزارة واشوف موظفي الوزارة فرحين مهللين مشتبشرين بوصولي يا هلا يا مرحبا بطالب العلم
    وافاجئ ب الوزير والدكتور العطيه في الناصريه يهرولون باوراق الالحاق ويسألوني وانا اجاوبهم حتى املاؤها واعطوني اوراق الاركاب والالحاق وانزلوني لأنهم عزموني على بوفيه مفتوح بما لذ وطاب
    يا سلام على هذه الوزارة
    وانا خارج احصل الموسى فرحااااااااان سعيد وهو يقول خلاص يا ابني هل ناقصك شي وصراحه الرجال احرجني من اخلاقه الطيبه
    7 "
  4. ادهم العفو هذا واجب الوزاره علينا ^_^

نايف تكفى اذا عندك واسطه ابي اشتغل على الباص اوصل اوراق الالحاق ياشيخ شكله استلم الوظيفه ثم يقولون لي رح نم مافيه دوام نذاله في الطلاب ههههه

s .m j بالنسبه للغداء والعشاء هذا يدرسونه حاليا عشان الطلاب ماينشغل تفكيرهم بالكبسه ف راح يرسلون لكل طالب طباخ خاص فيه ^_^

اعياد شووووكراً على الاطراء_<<حطوا ملف اعياد قدام عندي على طبلون الباص عشان اكلم الوزير اذا رحت له ^_^

الارطبون لا ياخي لاتموت فيهم نبلش فيك يقولون رجعه على الباص

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.