الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كارثة ماستر المانيا

استفسار كارثة ماستر المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khmanea
    صباح الخير ...جمعة مباركة

الأخوة والأخوات :
    رحت الوزارة الأسبوع الماضي أشوف صار شي, جاهم رد ولا لا ,قالوا لم يردوا عليهم ولم يصلهم رد,,,,كلمت الملحقية نفس اليوم وقالي الطلبات المتأخرة ليس لها قبول .لأن الداد راسلهم وقال ما فيه امكانية لاستقبال الطلبات اللي جاتهم متأخرة.

طيب يا عبيد ويش الحل :قال ماأدري؟؟
    طيب ياجماعة أنا ودي يصل موضوعي للموسى أو العطية يعني شخص فعال؟؟ويش الحل : ايميل,فاكس , تيلفون؟؟
    أنتظر شوركم ونصائحكم؟؟

تحياتي
    السلام عليكم
    الله ييسر امورك

هنا معلومات العطية

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ظ…ظƒطھط¨ ظ†ط§ط¦ط¨ ط§ظ„ظˆط²ظٹط±

في رعاية الإله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khmanea
    صباح الخير ...جمعة مباركة

الأخوة والأخوات :
    رحت الوزارة الأسبوع الماضي أشوف صار شي, جاهم رد ولا لا ,قالوا لم يردوا عليهم ولم يصلهم رد,,,,كلمت الملحقية نفس اليوم وقالي الطلبات المتأخرة ليس لها قبول .لأن الداد راسلهم وقال ما فيه امكانية لاستقبال الطلبات اللي جاتهم متأخرة.

طيب يا عبيد ويش الحل :قال ماأدري؟؟
    طيب ياجماعة أنا ودي يصل موضوعي للموسى أو العطية يعني شخص فعال؟؟ويش الحل : ايميل,فاكس , تيلفون؟؟
    أنتظر شوركم ونصائحكم؟؟

تحياتي

شوف دا الموضوع اتمنى يفيدك :

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread158891.html

ودا الرقم حق المكتب لقيته :

مكتب العطيه 014412570

بس متى انت حولت من النمسا لالمانيا ؟؟

لاني محولة من اخر ذي الحجة والحمد لله اموري بالبداية كانت متعكسة بعدين اتسهلت ..
    ربي يوفقك ويسهلك امورك ^^

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khmanea
    هلا بالجميع

ياجماعة ويش العالم هادي: ارسلت فاكسات/ايميلات/اتصالات وماعندك أحد..كله تصريف؟؟
    الشباب اللي في اللملحقية يقولوا الداد ماعاد يقبل؟؟
    فيه أحد يقدر يجيب لي قبول ؟؟؟

الله يعطيكم العافية

كان بودي اساعدك لكن مابيدي شي ..

طييب جربت تروح تكلمه بنفسك يمكن يطلع معاه حاجة يعملها عشانك ..
    7 "
  4. /مساء الخير على الجميع:
    اليوم راح زوجي للوزارة قالوا له مافيه امل الطلعة على المانيانهائي؟
    طبعا قالوا من ضمن الاعدار المانيا غالية من ناحية المعيشةوالدراسة صعبةالحل الوحيد فقط كتابة خطاب تحويل الى دولة ثانية والكل هناك يؤيد امريكا طبعامن ناحية الشهادة ومن ناحية الاولاد حيث انو عندي ولدعمره خمس سنوات وبنت عمرها تسعة اشهر يعني من ناحية المدارس والحضانات ولما قالهم زوجي عن كندا قالوا له باردةجداطبعا اي واحد تتعقد معاملته اخر حل غير دولة والكل يحولوهم امريكا طبعاانا غير مقتنعه ابدا في التغيير بس الظاهر انه اخر حل ياليت من كان لديه معلومة يقدر يفيدني فيها مايبخل وبالامانة اي شخص يقراء الموضوع يحط نفسه في نفس وضعي ويقول لو كان الخيار بين امريكا و كندا ايش راح يختاربعد مافقدت الامل الطلعة على المانيا للاسف الشديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khmanea
    /مساء الخير على الجميع:
    اليوم راح زوجي للوزارة قالوا له مافيه امل الطلعة على المانيانهائي؟
    طبعا قالوا من ضمن الاعدار المانيا غالية من ناحية المعيشةوالدراسة صعبةالحل الوحيد فقط كتابة خطاب تحويل الى دولة ثانية والكل هناك يؤيد امريكا طبعامن ناحية الشهادة ومن ناحية الاولاد حيث انو عندي ولدعمره خمس سنوات وبنت عمرها تسعة اشهر يعني من ناحية المدارس والحضانات ولما قالهم زوجي عن كندا قالوا له باردةجداطبعا اي واحد تتعقد معاملته اخر حل غير دولة والكل يحولوهم امريكا طبعاانا غير مقتنعه ابدا في التغيير بس الظاهر انه اخر حل ياليت من كان لديه معلومة يقدر يفيدني فيها مايبخل وبالامانة اي شخص يقراء الموضوع يحط نفسه في نفس وضعي ويقول لو كان الخيار بين امريكا و كندا ايش راح يختاربعد مافقدت الامل الطلعة على المانيا للاسف الشديد
    مساء الخير لكم ,,
    انا اعتقد الله يسرها لكم و أخترلكم امريكا فحمدوه واشكره , طبعاً امريكا أفضل من ألمانيا بكثير بكثير أن من ناحية سهولة الدراسة أو تعامل الشعب أو حتى في الحضانة والدليل عدد السعوديين اللي يختاروا امريكا . لكن قد يكون عيبها الأختلاف من ولاية الى ولاية في كل شيء .
    ودمتم ,,,,,,,,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.