الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يا اخوان

ساعدوني يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    معليش تعقيب على الموضوع ,, لو تسمحلي اخي مفتاح العلم ..

من الاوراق Motivation letter + CV

وضروري تكتب بورقة الدافع انك لما تخلص التخصص بترجع لبلدك وتشتغل فيها ..

في واحد سوري هنا بالمنتدى قدم بدون هالورقتين والموظف رجعه وقاله جيب هالورقتين ..

وفي واحد اخر كمان سوري وقدم بدونهم والموظف ماقاله شي وللأسف جاله الرفض ..

واعتقد هذا هو سبب الرفض اخي الكريم ..
    اشكرك اخي على المعلومه
    بس السيرة الذاتيه وش اكتب فيها لاني توني مخلص الثانويه ؟
    تحياتي
    بانتظارك
    7 "
  2. salimissa , مفتاح العلم , dental student

يعطيكم العافيه ما قصرتوا .. باذن الله راح نقدم الاوراق بالطريقه الي نصحتوني فيها والله يقدم الي فيه الخير
    بس لا سمح الله لو حصل رفض بالاعتراض هل اقدر اقدم من جديد ولا تضيع الفرصه بالكامل
    تحياتي لسموكم الكريم
    7 "
  3. ((طبعا السي في خليه مرررة مختصر او مفصل ما تفرق المهم وقت ومكان الميلاد اسمك واسم الاب والام الله يحفظهم ايش الشهادات اللي حاصل عليها ، ايش الدورات اللي آخذها ، ايش هواياتك ، وطبعا باللغة الالمانية او الانجليزية ما تفرق بس الاحسن الماني اكيد ، ورقة الدافع تكتب فيها ليش اخترت المانيا للدراسة وليش اخترت هذا المجال علشان تدرسه ، وايش تبغى تتخصص بعد ما تخلص دراسة واهم شي اكتب انك بترجع بلدك بعد ماتخلص دراسه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    ((طبعا السي في خليه مرررة مختصر او مفصل ما تفرق المهم وقت ومكان الميلاد اسمك واسم الاب والام الله يحفظهم ايش الشهادات اللي حاصل عليها ، ايش الدورات اللي آخذها ، ايش هواياتك ، وطبعا باللغة الالمانية او الانجليزية ما تفرق بس الاحسن الماني اكيد ، ورقة الدافع تكتب فيها ليش اخترت المانيا للدراسة وليش اخترت هذا المجال علشان تدرسه ، وايش تبغى تتخصص بعد ما تخلص دراسة واهم شي اكتب انك بترجع بلدك بعد ماتخلص دراسه ..
    ماقصرت اخ dental student
    باذن الله راح اقدمها بنفس الطريقه والله يكتب الي فيه الخير
    تحياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.