الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايتعلق بالفيزا الالمانية يكتب هناااا (تنويه)

كل مايتعلق بالفيزا الالمانية يكتب هناااا (تنويه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarion97
    مشكوووور جزيل الشكر والله اخ عزام كفيت ووفيت بالأجوبة والمساعدة الله يجعلها في ميزان حسناتك
    بس بقولك انتا قدك سويت المقابلة ولا لسى ؟
    العفو أخي واجبنا ,الله يرزقني ويرزقك الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب
    نعم أخي سويت المقابلة وحصلت على الرفض (هذه أخي هي تجربتي في السفارة الالمانية وضعتها في موضوع سابق http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thre...post1062773514 )
    7 "
  2. بالنسبة أخي للشهادة الثانوية(البكلوريا)
    الان اصبحت تأتي مختمة من قبل ادارة الاختبارات والقبول فقط قم بتصدقها من السفارة الالمانية
    لكني انصحك تترجمها (من قبل مترجم معتمد او تذهب للبوابة الامامية للسفارة وبعد 3ايام الى اسبوع يترجموها بس انت تدخل على موقع السفارة الالمانية بتحصل ارقام هواتف المترجمين المعتمدين في الرياض وجدة )
    7 "
  3. وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاته
    شوف أخي صراحة النسبة الاعلى رفضاَ في السفارة الالمانية السوري ومن ثم يليه اليمني ولكني لا ادري عن المصري
    بس انا برضو لقيت واحد مصري قدم بالسفارة الالمانية مره وانرفض بحجة انه ما عنده جدية للدراسة والمره الثانية قدم بس مش عارف حصل على الفيزا ولا لا (أريد ان انبهك أخي ولا أريد ان احطم معنوياتك )
    أولا انصحك أخي انك تدرس لغة كم دورة (وفي نفس الوقت حاول انك تطلع قبول جامعة + معهد لغة علشان ما تضيع وقت ) واذا انرفضت كمل b1 والفيزا اكييد ان شاء الله
    افضل شي انك لسا متخرج قريب من الثانوية وهذا ان شاء الله راح يفيدك
    بالنسبة أخي لقبولات الطب المشروطة سمعت انه من الصعب جدا الحصول على قبول مشروط في مجال الطب اتمنى من الاخوة الي عندهم معلومات انهم يفيدوك اكثر
    وتكمل باقي الاجرات من ..فتح حساب بنكي مغلق ...........كلها سهلة ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah mohamed
    مشكور اخي على الإفادة بس مدري ليه المكتب قلي وثقها من الخارجية هوا ما يعرف انها صارت تيجي مختمة وجاهزة ��
    العفو أخي
    ما تحتاج أخي الى تصديق من الخارجية فقط قم بتصديقها من السفارة الالمانية
    لكن اذا تريد تصديق من الخارجية اتوقع ما راح يصدقوها لك الا اذا اقنعتهم انك سوف تدرس في بلدك ويلزمك هذا التصديق
    بالنسبة لي انا شهادتي 2014 مختمة من ادارة الاختبارت والقبول رحت ادراة الاختبارت والقبول استفسر منهم (قلت لهم ابغى ادرس في المانيا ايش اجرات تصديق الشهادة قالي ما يحتاج بس صدقها من سفارة البلد الي تبغى تدرس فيه ) وترجمتها في البوابة الامامية للسفارة الالمانية وقمت بتصدقها من السفارة الالمانية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam ali
    وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاته
    شوف أخي صراحة النسبة الاعلى رفضاَ في السفارة الالمانية السوري ومن ثم يليه اليمني ولكني لا ادري عن المصري
    بس انا برضو لقيت واحد مصري قدم بالسفارة الالمانية مره وانرفض بحجة انه ما عنده جدية للدراسة والمره الثانية قدم بس مش عارف حصل على الفيزا ولا لا (أريد ان انبهك أخي ولا أريد ان احطم معنوياتك )
    أولا انصحك أخي انك تدرس لغة كم دورة (وفي نفس الوقت حاول انك تطلع قبول جامعة + معهد لغة علشان ما تضيع وقت ) واذا انرفضت كمل b1 والفيزا اكييد ان شاء الله
    افضل شي انك لسا متخرج قريب من الثانوية وهذا ان شاء الله راح يفيدك
    بالنسبة أخي لقبولات الطب المشروطة سمعت انه من الصعب جدا الحصول على قبول مشروط في مجال الطب اتمنى من الاخوة الي عندهم معلومات انهم يفيدوك اكثر
    وتكمل باقي الاجرات من ..فتح حساب بنكي مغلق ...........كلها سهلة ان شاء الله
    طيب في معاهد تعليم ألماني في جدة ؟؟
    ونا سمعت انو مو ضروري لغة عشان تنقبل تقدر تروح وتدرسها هناك من A1
    7 "
  6. تفضل أخي شوف اسفل الصفحة ط§ظ„ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ - طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط©

تعلم الألمانية في جدة

يمكنك تعلم اللغة الألمانية في جدة حيث تقدم المدرسة الألمانية العالمية في جدة دورات اللغة الألمانية للمبتدئين.

للتسجيل أو أي استفسارات أخرى يرجى التواصل مع المدرسة الألمانية العالمية في جدة:

هاتف: 00966126996436

بريد الكتروني: info@djidda.diplo.de

كما تقدم الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بالتعاون مع جامعة عفت دورات للغة الألمانية. للمزيد فضلا حمل الملف التالي:

دورات اللغة الألمانية - جامعة عفت , PDF 159.38k
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam ali
    تفضل أخي شوف اسفل الصفحة ط§ظ„ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ - طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط©

تعلم الألمانية في جدة

يمكنك تعلم اللغة الألمانية في جدة حيث تقدم المدرسة الألمانية العالمية في جدة دورات اللغة الألمانية للمبتدئين.

للتسجيل أو أي استفسارات أخرى يرجى التواصل مع المدرسة الألمانية العالمية في جدة:

هاتف: 00966126996436

بريد الكتروني: info@djidda.diplo.de

كما تقدم الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بالتعاون مع جامعة عفت دورات للغة الألمانية. للمزيد فضلا حمل الملف التالي:

دورات اللغة الألمانية - جامعة عفت , PDF 159.38k
    والله جدا شكرا استفد كثر منك ❤❤
    7 "
8 من 18 صفحة 8 من 18 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.