الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني احتاج مساعدة في بنك دويتشة

اخواني احتاج مساعدة في بنك دويتشة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omarion97
    omarion97

مبتعث جديد New Member

omarion97 غير معرف

omarion97
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

June 5th, 2015, 12:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني بدخل في الموضوع علطلول انا فتحت حساب في بنك دويتشة عشان الحساب المغلق ومن قبل أسبوع تقريبا ارسلوا لي التأكيد انه تم فتح حساب باسمك وأعطوني المعلومات الخاصة بالحساب زي رقم الايبان والاي دي الخ
    بس لاحظت شي انه اسمي كان فيه غلط في البداية قلت يمكن عادي لانه اسم الوالد وأبو جدي نفس الاسم وجدي اسمه علي
    فكتبوا اسمي بعدين اسم جدي بعدين اسم أبوي وابو جدي
    قلت خليني انبههم عشان يعدلوه لا تقروشني السفارة بعدين لما اقدم اوراقي
    بعد تقريبا اربع ايام من إرسال طلب التعديل ارسلولي رسالة عجيبة غريبة اللي فهمته وما فهمته منهم انه تم فسخ العقد المبني بيني وبين البنك ! لعدم قدرتهم على تحقيق الطلب ؟
    وفي الرد عند خانة الاسم كاتبين اسمي بالشكل الصحيح زي مافي جواز وانا مرسل الطلب عشان تعديله !
    ارسلت طلب ثاني أسئلهم اذا حسابي ما زال موجود ولا ايش
    قالولي انه حسابك مغلق ! اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1433451952.617432.jpg
المشاهدات:	33
الحجـــم:	94.4 كيلوبايت
الرقم:	40461اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1433451963.022197.jpg
المشاهدات:	26
الحجـــم:	150.3 كيلوبايت
الرقم:	40462
    وحاليا ما ادري ايش الحل ؟
    هل يعني خلاص من جد ما صَار عندي حساب ولازم ارجع وأُقدِّم اوراقي من جديد وافتح حساب جديد ؟
    ولا ممكن اني ارجع الحساب بطريقة اخرى
    أرجوا منكم المساعدة لانه موعدي قريب وما ناقصني الا اوراق البنك ويوم ردوا عليا بالرسالة الغريبة العجيبة كنت ناوي احول الفلوس للحساب بس ما لحقت
  2. وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاته
    تفضل أخي هذا موقع البنك https://www.deutsche-bank.de/pfb/con...ccordion_12586 فيه اسئلة واجابات اذا مالقيت سؤالك راسلهم (على يمين الصفحة بتلاقي طرق الاتصال بالبنك ) ايضا في اسفل الصفحة بتلاقي كلمة contact
    أخي انت عبيت نموذج البنك وصدقته في السفارة وقمت بإرسالة للبنك وارسل البنك بيانات الحساب
    اذا كان الخطأ فقط بالاسم راسل البنك وان شاء الله تنحل المشكلة
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam ali
    وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاته
    تفضل أخي هذا موقع البنك https://www.deutsche-bank.de/pfb/con...ccordion_12586 فيه اسئلة واجابات اذا مالقيت سؤالك راسلهم (على يمين الصفحة بتلاقي طرق الاتصال بالبنك ) ايضا في اسفل الصفحة بتلاقي كلمة contact
    أخي انت عبيت نموذج البنك وصدقته في السفارة وقمت بإرسالة للبنك وارسل البنك بيانات الحساب
    اذا كان الخطأ فقط بالاسم راسل البنك وان شاء الله تنحل المشكلة
    بالتوفيق ان شاء الله
    ايوا اخوي انا سويت كل اللي قلتلي عليه وراسلتهم من خلال الموقع وردوا علي انه حسابك مغلق نفس الصورة اللي ارفقتها في الموضوع
    ابغى اعرف ايش قصدهم حاليا هل في طريقة ممكن افعل فيها الحساب ولا خلاص هوا تقفل ولازم افتح حساب جديد ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam ali
    صراحة أخي ما عندي فكره هذه أول حالة اشوفها
    ان شاء الله الاخوة الاعضاء يساعدوك
    ربنا يعينك أخي ويوفقك
    آمين يعطيك العافية اخوي عزام وما قصرت وان شاء الله احد الاعضاء يقدر يساعدني وبالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaabdal06
    افتح حساب جديد فك نفسك في الاخير هذا حسابي راح تحط في فلوسك افضل انك تسويه من جديد
    شكله هذا اللي حيصير بس ما انا قهرني الا انه خلاص كنت راح احول الفلوس عالحساب وحاجز موعدي في السفارة ومخلص اوراقي
    ودحين يجوا يقفلو الحساب بدون سبب مقنع
    بس الحمدلله على كل حال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.