الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة A Flat to Share with A Saudi Female :D

مساعدة A Flat to Share with A Saudi Female :D

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـــالي
    وش رايك اشارك وعلى سنة الله لووول

مواصفاتي .. عريس .. مبتعث .. بلندن .. ويبحث عن سكن .. وحده تسكن فيه

هاه موافقه

المكافأة مكافئتين
    وناخذ بوسط لندن

بس ترا عليك الكهرب والماء هع

Looooooooooooooooooooooooooooooooooooooooool
    wesh salftkum hal el yonmeen, El kl yebi yetzwaj O yestefeed

Allah yejm3k be bnt el 7lal insh2llah elli must3dah enha t9ref 3la el beet

ThanQ for passing
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.G
    مرحبا لولوه,

فكرتك هذي جات على بالي قبل شهر لما رجعت لندن .. بس الان انا ساكنة في ستريتهام زون 3
    أنا جدا معاك أنك ندوري فلات ميت لان العيشة لحالك مررة مزعجة و أهو تتسلو و تدارو بعض اذا مرضتو بعيد الشر
    المناطق اللي اخترتيها حلوة خصوصا ريتشموند .. أهم شيء تكونين قيربة من محطة اندرقراوند إذا ما عندك سيارة

الله يوفقك يا رب و مبين عليك إنسانة طموحة

Hala D.G

loool I don't wont to disappoint you but honestly , I prefer being alone
    Mnjid ,, lma t3sheen with someone else who is a complete stranger for you ma bt7seen bera7a

Wllah mdri bas ana ast5rt O 7aseet enh better to be alone than to share a flat , m3 el 3lm eni i got lods of friends inside and out side London O
    all7mdllah 7na benjtm3 dayman ,,, fa am7ees be w7dah ktheer

About Richmond , am in love with it
    O allah yektebli el 5eer insh2llah

O tslameen 7abebti 3la your sweet comment
    ThanQ ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    الله يوووفقك فكرة مرة حلوة.. بس تقدري توسعي المجال وماتخليها حكر على سعودية.. يعني اذا انتي اوبن مايندد.. تقدري تنزلي اعلان في معهدك لو الجامعة
    والله يوفقك وتلقين الي تبين قررررررريب

hmmmm .... Yea possible , yet risky
    Cause mnjid 7na ma nedri keaf 3adathum keaf nathafthum ..ewww
    loool and i don't think it's related to the open mindness
    Ameeen O allah ye3teki el 3fyah

ThanQ for Passing ^^
    7 "
  4. والله موضوعك حلو من العنوان يخلي الواحد يدخل غصب وانا ارتاح للناس الي فري اجتماعين يعني والله فكره حلوه تبادل افكار تبادل ثقافات عادات تسولفين معها يعني بالنسبه لي انا الوحده شي ثقيل علي يكفي الغربه الي انتي فيها وبعدين الي يقول تصير حساسيه يعني صعبه شوي انتي مو اي وحده توافقين على طول وبالتوفيق ان شاء الله ولا يغيرون مخك الشباب سو الي تقتنع فيه

الف شكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بريطانيا
    والله موضوعك حلو من العنوان يخلي الواحد يدخل غصب وانا ارتاح للناس الي فري اجتماعين يعني والله فكره حلوه تبادل افكار تبادل ثقافات عادات تسولفين معها يعني بالنسبه لي انا الوحده شي ثقيل علي يكفي الغربه الي انتي فيها وبعدين الي يقول تصير حساسيه يعني صعبه شوي انتي مو اي وحده توافقين على طول وبالتوفيق ان شاء الله ولا يغيرون مخك الشباب سو الي تقتنع فيه

الف شكر
    Hala wllah King Of Britain

Teslm O allah ye3teek el 3fyah
    bas you know what, I've tought about it many times and guess that I'll have my own flat.
    All7mdllah , i got loads of friends here and we are metting up reg. So am not feeling the lonliness that much

Bas mnjid tra a93aab shii en ashreek a7d ma beeni O beenah anything ,, cause ana 9r7a mareet be tjareeeb katheerah O hathi el tjarb 5ltni a5tr el w7dah

I know it's something hard , bas wllah ashteri ra7t balli

ThanQ and Adios ^^
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.