الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني وخواتي لو سمحتوا استفسار؟؟

اخواني وخواتي لو سمحتوا استفسار؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى تورنتو
    ماانصحك اختي تروحين بريطانيا اول شي ماسمعتي عن المشاكل الي صايره وثاني شي روحي كندا وانشالله بيكون لك نصيب انك تنضمين للبعثه بسررررعه والله يوفقك اختي
    أخوي المحرم أخوي ويدرس في بريطانيا
    كيف اروح كندا او امريكا
    بدون محرم يعني؟؟؟
    7 "
  2. وجهة نظري بما ان الموضوع عندك شبه محسوم بحيث لا خيار غير بريطانيا لكون المحرم مبتعث لبريطانيا انا اشوف ان المحاوله بالدراسه على حسابك وبعدها تقدمي طلب انضمام للبعثه ما فيه خساره كبيره مع ان الفرص في الالحاق شبه معدومه حاليا لتوجه الوزاره بتقليل عدد الطلاب في بريطانيا
    السبب انه محد يقدر يقولك مستحيله هو جدا بسيط ان وزارتنا لا يمكن التنبء بقراراتها يعني الحين مستحيل وفجأه يطلع مكرمه وينظمون الدارسين على حسابهم
    تعليق بسيط تكلفة الطالب الدراسيه في بريطانيا ارخص بكثيرررر عن امريكا مثلا لكون الدراسه الجامعيه ارخص ولا يوجد مصاريف تامين صحي على الطلاب والمده اقل في بريطانيا ف لو كان التوجه مادي لكانت بريطانيا هي الافضل للوزاره
    7 "
  3. مستحيل يجيني الحاق بمرحلة اللغة
    بس ممكن يجيني لو دخلت جامعه يعني؟؟؟
    مافهمت كلامك زين
    يعني حتى لو درست بكالوريوس
    ماراح يجيني الحاق؟؟
    اخوي يدرس ببريطانيا
    كيف اروح دولة ثانية؟؟؟!!
    الله يوفقني
    ويوفق الجميع ياااااارب
    اي بمرحلة اللغة مستحيل يعطونك الحاق ..لكن لما تدخلين الجامعة وتخلصين كم ساعة محددينها هم تقدرين تتاكيد من موقع الوزارة يلحقونك بالبعثه هذا بشكل عام

اذا عندهم استثناءات ما ادري خاصه انك بنت ومحرمك ببريطانيا مدري مع كل هذا حاولي واستمري بالمحاولات لان حسب كلامك ماتقدرين تروحين لدولة ثانية

... تعلق علي اهم 611 .. اخوي انا ما قارنتها بامريكا قلت في دول ثانية ومع ذلك الدراسة الجامعية تكاليفهم متقاربه بين امريكا وبريطانيا
    لكن دراسة اللغة في بريطانيا اغلى من امريكا +السكن .. الخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm611
    وجهة نظري بما ان الموضوع عندك شبه محسوم بحيث لا خيار غير بريطانيا لكون المحرم مبتعث لبريطانيا انا اشوف ان المحاوله بالدراسه على حسابك وبعدها تقدمي طلب انضمام للبعثه ما فيه خساره كبيره مع ان الفرص في الالحاق شبه معدومه حاليا لتوجه الوزاره بتقليل عدد الطلاب في بريطانيا
    السبب انه محد يقدر يقولك مستحيله هو جدا بسيط ان وزارتنا لا يمكن التنبء بقراراتها يعني الحين مستحيل وفجأه يطلع مكرمه وينظمون الدارسين على حسابهم
    تعليق بسيط تكلفة الطالب الدراسيه في بريطانيا ارخص بكثيرررر عن امريكا مثلا لكون الدراسه الجامعيه ارخص ولا يوجد مصاريف تامين صحي على الطلاب والمده اقل في بريطانيا ف لو كان التوجه مادي لكانت بريطانيا هي الافضل للوزاره
    مشكور أخوي على ردكـ
    والله يسوي اللي فيه الخير ياااارب
    ويوفقني ويوفق الجميع بحق هذا الشهر الفضيل
    دعواتكمـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو من طاع الله
    اي بمرحلة اللغة مستحيل يعطونك الحاق ..لكن لما تدخلين الجامعة وتخلصين كم ساعة محددينها هم تقدرين تتاكيد من موقع الوزارة يلحقونك بالبعثه هذا بشكل عام

اذا عندهم استثناءات ما ادري خاصه انك بنت ومحرمك ببريطانيا مدري مع كل هذا حاولي واستمري بالمحاولات لان حسب كلامك ماتقدرين تروحين لدولة ثانية

... تعلق علي اهم 611 .. اخوي انا ما قارنتها بامريكا قلت في دول ثانية ومع ذلك الدراسة الجامعية تكاليفهم متقاربه بين امريكا وبريطانيا
    لكن دراسة اللغة في بريطانيا اغلى من امريكا +السكن .. الخ
    مشكور اخوي على تفاعلكـ
    وأن شاء الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bin masoud
    يا شباب تقول لكم محرمها في بريطانيا وانتو الله يخليكم حد يقول امريكا اسهل في القبول والا كندا احسن
    اي والله محرمي في بريطانيا
    ولا عندي محرم يروح معي امريكا
    ياليت ينزلوني ع البعثه هههه
    مشكور اخوي ع الرد
    ويارب توفيقك
    لان الغلا هنا مو طبيعي
    اجار الشقه شهريا 5 الاف وشوي وشقه عاديه جدا
    غير المواصلات والاكل وو ووو
    الله يفرجها وتجينا مكرمه وتضمنا
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل شيء بأمر الله وحده
    لكن على الوضع الحالي في بريطانيا السبب الوحيد اللي يلحقكم بالبعثة الواسطة او تستنوا مكرمة ويمكن ما تجي
    اعرف ناس جابوا واسطات وتم الحاقهم مع ان الابتعاث موقف لبريطانيا

اما السبب فما احد يعرفه الا الوزارة
    اما قصة التكدس فكلام فاضي انا ادرس في جامعة لندن ساوث بانك طبعا موقفة ما فيها غير ٣ طلاب فالفرست يير والبقية حوالي ١٥ فالفاينل يير
    وقصة الغلاء برضو ماهي منطقية لان الغلاء مو فالرسوم الدراسية انما في المصاريف المعيشية

فبالعربي شوفوا لكم واسطة في الوزارة اذا حابين تنضموا عالبعثة حتى لو بفلوس

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsoni
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل شيء بأمر الله وحده
    لكن على الوضع الحالي في بريطانيا السبب الوحيد اللي يلحقكم بالبعثة الواسطة او تستنوا مكرمة ويمكن ما تجي
    اعرف ناس جابوا واسطات وتم الحاقهم مع ان الابتعاث موقف لبريطانيا

اما السبب فما احد يعرفه الا الوزارة
    اما قصة التكدس فكلام فاضي انا ادرس في جامعة لندن ساوث بانك طبعا موقفة ما فيها غير ٣ طلاب فالفرست يير والبقية حوالي ١٥ فالفاينل يير
    وقصة الغلاء برضو ماهي منطقية لان الغلاء مو فالرسوم الدراسية انما في المصاريف المعيشية

فبالعربي شوفوا لكم واسطة في الوزارة اذا حابين تنضموا عالبعثة حتى لو بفلوس

وبالتوفيق ان شاء الله
    صحيح سالفة التكدس كلها كذب
    لأنهم طردوا الطلاب عام 2009
    قالوا لهم يا انكم تروحون امريكا وكندا ونضمن لكم انكم تنزلون ع البعثه
    يا مافي انضمام في بريطانيا الا لما تخلصوا لغه والثلاثين ساعه !!
    ومن 2009 الى الآن معظم الطلاب تخرجوا
    ولا في طلاب سعوديين كثير معي
    في معهدي بس اربعه طلاب سعوديين ..
    والغلاء المعيشي هوه اللي مفلسنا هنا
    الحمد لله على كل حال ..
    واسطتنا رب العالمين
    ماعندنا غيره واسطه ..
    الله يفرجها علينا ان شاء الله ..
    مشكور ع الرد
    7 "
  9. السلام عليكم.
    صحيح الالحاق صعب في بريطانيا .

ولاكن في حل. انك تتحصلين على درجة بالايلس تاهلك للدخول بالجامعه الي تريدينها. باسرع وقت ممكن .

يعني إن كان شرط الجامعه 6 بالايلس اختبري الاختبار وبتجييها باذن الله. وارسلي درجة الايلس للملحقية. وارسلي نسخه كذلك لاحد
    اقاربك الي بالسعوديه يراجع الوزاره ويروحلهم كل فتره وباذن الله راح نشوفك مبتعثه.

شدي حيلك يالغاليه وعليك بالدعاء. والتوسل إلى الله.
    الواسطه صحيح لعبت فينا. لاكن الله فوق كل ظالم وقف في وجه الشباب وقتل احلامهم.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.