الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني وخواتي لو سمحتوا استفسار؟؟

اخواني وخواتي لو سمحتوا استفسار؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعم فني
    السلام عليكم.
    صحيح الالحاق صعب في بريطانيا .

ولاكن في حل. انك تتحصلين على درجة بالايلس تاهلك للدخول بالجامعه الي تريدينها. باسرع وقت ممكن .

يعني إن كان شرط الجامعه 6 بالايلس اختبري الاختبار وبتجييها باذن الله. وارسلي درجة الايلس للملحقية. وارسلي نسخه كذلك لاحد
    اقاربك الي بالسعوديه يراجع الوزاره ويروحلهم كل فتره وباذن الله راح نشوفك مبتعثه.

شدي حيلك يالغاليه وعليك بالدعاء. والتوسل إلى الله.
    الواسطه صحيح لعبت فينا. لاكن الله فوق كل ظالم وقف في وجه الشباب وقتل احلامهم.
    اي الجامعه طالبه علي 6 بالأيلتس
    بس احتاج وقت على مااطور نفسي واكون جاهزه عشان ادخل اختبار الايلتس
    ان شاء الله بشد حيلي
    الله يسمع منك واكون مبتعثه
    والله يكتب اللي فيه الخير يااارب
    بالتوفيق اخوي ومشكور ع الرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعم فني
    السلام عليكم.
    صحيح الالحاق صعب في بريطانيا .

ولاكن في حل. انك تتحصلين على درجة بالايلس تاهلك للدخول بالجامعه الي تريدينها. باسرع وقت ممكن .

يعني إن كان شرط الجامعه 6 بالايلس اختبري الاختبار وبتجييها باذن الله. وارسلي درجة الايلس للملحقية. وارسلي نسخه كذلك لاحد
    اقاربك الي بالسعوديه يراجع الوزاره ويروحلهم كل فتره وباذن الله راح نشوفك مبتعثه.

شدي حيلك يالغاليه وعليك بالدعاء. والتوسل إلى الله.
    الواسطه صحيح لعبت فينا. لاكن الله فوق كل ظالم وقف في وجه الشباب وقتل احلامهم.
    أنا سمعت نفس الكلام من أحد الأشخاص
    قالي لو جبت قبول غير مشروط إحتمال كبير يقبلونك بالبعثه ~
    وإن شاء الله إختباري في الأيلتس راح يكون السبت الجاي ومرعوب منه (على أساس أنه راح يكون آخر شهر لي في بريطانيا وتخلص الفيزا ولو ما ألحقت بالبعثه فيه راح ينتهي كل شي هنا بالنسبة لي)
    دعواتكم لي بإني أجيب الدرجة المطلوبة
    وبإذن الله إن جبت الدرجة وجاني القبول الغير مشروط راح أقدم عالبعثه ~ وراح أقولكم رد الملحقية بإذن الله عشان يستفيد الجميع من التجربة ويبدون يفكرون في طريقة ثانية للقبول في البعثه ولا يضيعون وقتهم في نفس تجربتي ~

بالتوفيق للجميع ^^"
    7 "
  3. ^^

الله يوفقكم جميع . اخوي خالديز واختي شموخ .

والايلس صدقوني انه من اسهل الاختباررات . وهذي بعض النصائح لكم من واقع تجربه :-

لو الشخص اتبع هالجدول اليومين ( قراتمجلات لمده ساعه يوميا. قرات كتب المعهد او كتب الجامعه لمده ساعه. مشاهده فلم يوميا او مسلسل لمده ساعتين.
    التوجه لمدرس خصوصي كفو لمده ساعه (انت من تقيم المدرس حسب فهمك منه . وفي الف غيره إذا ما عجبك لانك دافعله فلوس) وكذلك الذهاب لمول او للممشى والتعرف على احد الاجانب او ممارسه اللغة معا احد اخوانه السعودين لمده ساعه او ساعتين. . هذي كلها 7 ساعات باليوم درست فيها اللغة؟
    وغير المعهد الي على الاقل بتقعد فيه 3 ساعات باليوم. ونقول انك بتحصل منه 20% من اللغة ؟

المعهد كاقصى حد من 7 صباحا إلى 3 عصر. وقيلوله للي يقيل من 3 إلى 5 . ومن 5 إلى 11 افعل عالجدول وراح تحصل ما تريد.

وراح اعطيك موقع جداااااااااا جدااااااااا جميللل في البحث عن الاساتذه الخصوصين . صحيح تكاليفهم عاليه نوعن مما لاكن خذهم لفتره معينه.
    http://www.tutors4me.co.uk

وهذا بحث لمدينة ليدز للاساتذه الي يدرسونك انجليزي خصوصي. واسعارهم بقرابة ال 15 إلى 20 باوند للساعه خخ . والله واجد يبيلي اصير خصوصي ههههه

English Tutors in Leeds, Yorkshire - Find your Private English Tutor at Tutors4Me.co.uk.

توكلوو على الله الايلسسسسسسسسس وابو الايلس انتووو قده . يا رب التوفيق لكم ولكل المبتعثين . وتتسهل كل اموركم

واي خدمه لا يردكم الا كيبوووووووووورد
    اخوكم
    بدر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaleds
    أنا سمعت نفس الكلام من أحد الأشخاص
    قالي لو جبت قبول غير مشروط إحتمال كبير يقبلونك بالبعثه ~
    وإن شاء الله إختباري في الأيلتس راح يكون السبت الجاي ومرعوب منه (على أساس أنه راح يكون آخر شهر لي في بريطانيا وتخلص الفيزا ولو ما ألحقت بالبعثه فيه راح ينتهي كل شي هنا بالنسبة لي)
    دعواتكم لي بإني أجيب الدرجة المطلوبة
    وبإذن الله إن جبت الدرجة وجاني القبول الغير مشروط راح أقدم عالبعثه ~ وراح أقولكم رد الملحقية بإذن الله عشان يستفيد الجميع من التجربة ويبدون يفكرون في طريقة ثانية للقبول في البعثه ولا يضيعون وقتهم في نفس تجربتي ~

بالتوفيق للجميع ^^"
    أخوي خالد بشر أن شاء الله عديت الأختبار؟؟؟
    وش صار معكـ؟؟
    الله يوفق الجميع يآآآآرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعم فني
    ^^

الله يوفقكم جميع . اخوي خالديز واختي شموخ .

والايلس صدقوني انه من اسهل الاختباررات . وهذي بعض النصائح لكم من واقع تجربه :-

لو الشخص اتبع هالجدول اليومين ( قراتمجلات لمده ساعه يوميا. قرات كتب المعهد او كتب الجامعه لمده ساعه. مشاهده فلم يوميا او مسلسل لمده ساعتين.
    التوجه لمدرس خصوصي كفو لمده ساعه (انت من تقيم المدرس حسب فهمك منه . وفي الف غيره إذا ما عجبك لانك دافعله فلوس) وكذلك الذهاب لمول او للممشى والتعرف على احد الاجانب او ممارسه اللغة معا احد اخوانه السعودين لمده ساعه او ساعتين. . هذي كلها 7 ساعات باليوم درست فيها اللغة؟
    وغير المعهد الي على الاقل بتقعد فيه 3 ساعات باليوم. ونقول انك بتحصل منه 20% من اللغة ؟

المعهد كاقصى حد من 7 صباحا إلى 3 عصر. وقيلوله للي يقيل من 3 إلى 5 . ومن 5 إلى 11 افعل عالجدول وراح تحصل ما تريد.

وراح اعطيك موقع جداااااااااا جدااااااااا جميللل في البحث عن الاساتذه الخصوصين . صحيح تكاليفهم عاليه نوعن مما لاكن خذهم لفتره معينه.
    http://www.tutors4me.co.uk

وهذا بحث لمدينة ليدز للاساتذه الي يدرسونك انجليزي خصوصي. واسعارهم بقرابة ال 15 إلى 20 باوند للساعه خخ . والله واجد يبيلي اصير خصوصي ههههه

English Tutors in Leeds, Yorkshire - Find your Private English Tutor at Tutors4Me.co.uk.

توكلوو على الله الايلسسسسسسسسس وابو الايلس انتووو قده . يا رب التوفيق لكم ولكل المبتعثين . وتتسهل كل اموركم

واي خدمه لا يردكم الا كيبوووووووووورد
    اخوكم
    بدر
    أخوي بدر مشكور ماقصرت أن شاء الله ببدأ أشتغل على الآيلتس بعد اجازة الكريسمس وأن شاء الله اكون قدها وأجيب الدرجة
    أحس اني أحتاج وووقت على ماأصير متمكنه بس بعتبرها حرب ولآآآآآآآآزمـ أن شاااء الله أفوز
    مشكور على النصايح ...
    وبالتوفيق يآآآرب
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.