الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنروح لندن بدون لغة ... هل من مساعد

بنروح لندن بدون لغة ... هل من مساعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد العواجي
    رائد العواجي

مبتعث جديد New Member

رائد العواجي المملكة المتحدة

رائد العواجي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • حائل, bh
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 19th, 2012, 02:04 AM

السلام عليكم .. اسعد الله صباحكم بكل خير .. اخواني ماابي اطول عليكم .. اتمنا ماتكون الاسئلة طويله .ادخل في الموضوع بروح انا ووصديقي لتعلم اللغه في بريطانيا ان شاءالله بعد رمضان .عشان تساعدنا في الجامعه تعرفو النظام الجديد في الجامعات السعوديه (السنه التحضيريه) فيه كثير من الشباب مااعدو فيها ووحولهم الى تخصصات مو اللى في بالهم . المهم احنا حنكون في نهاية شهر شوال في بريطانياء وحاب اعرف الله يخليكم شنو الاسئلة اللي يسلونا في المطار ووكيف طريقة استلام العفش وشنو المطلوب من اثبات . مع العلم انوه مانعرف نتكلم انجليزي بالعربي ماعندك احد وفوق هاذا خايفين (اول مره نطلع من السعوديه) فياليت توضحون لنا ...ودمتم بالف خير
  2. عليك السلام ورحمة الله وبركاته
    صبحك الله بالرضا
    الامور بسيطه وانا اخوك
    من تنزل من الطياره تمشي ورى العالم لين توصل الجمارك حقين الجوازات
    وتصف معهم بالسرى مع الاجانب لان في سرى للبريطانيين وفيه للاوروبين ا>ا ماكنت متوهم
    عموما السعوديين معاك بالطياره كثير خلك معهم لين توصل الموظفه
    تسالك الموظفه ليش جاي ووين بتسكن وامور جدا بسيطه وبعدها ترسل للكشف الطبي ( انا من زمان عن نظامهم بس اتوقعهم إلى الان ك>ى )
    الكشف الطبي مكتب قريب من موظفة الجمارك
    فحص أشعه وانا أصلا كنت جايب معاي أشعه للصدر وتقرير طبي اني سليم من مستشفي خاص ودقيقتين وخلصت
    وبعدها تختم جوازك وتروح تدور عفشك.. تتبع لوحه صفرا إلين تلقى سير الشنط ومكتوب عالشاشه الرياض أو جده
    توصل بالسلامه وبالتوفيق
    والافضل إنك تقرأ هالموضوع بيفيدك كثير لان المعلومات اللي عطيتك إياها مش دقيقه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread75859.html
    7 "
  3. هلابك اخوي رائد
    والله يحييك ويسر امورك يارب
    والامور سهله جدا وانا اخوك
    فلا داعي للقلق
    وكل شي ان شاء الله سهل حتى لو لغتك مره مافيه

وابد اخوي ان بغيت مساعده حنا بلندن وحاظرين باللي نقدر عليه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.