الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا)متجدد

شرح لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا)متجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nail
    بارك الله فيك اخي
    موضوع اجاب عن الكثير من استفساراتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تشرفت بمرورك العطر أخي الكريم... وما زال في جعبتي المزيد ولله الحمد لكي أساعد وأعين كل مين يطلبها إنشاء الله.

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس

7 "
  2. السلام عليكم م.محمود اشكرك على تفاعلك مع اعضاء المنتدى وانشاءلله راح تحصلها في ميزان حسناتك انا عندي موضوع ياسعادة المهندس انا مبتعث من المؤسسة التدريب التقني والمهني انا عندي دبلوم وترشحت بالابتعاث فجبت قبول من جامعة بيدفوردشير في لوتن بتخصص ادارة اعمال مع معادلة الدبلوم كامل يعني ادرس سنتين بكالريوس بس بعض الطلاب بدرسون في الجامعة الكل يقول وخر عن هالجامعة معقده الطلاب وبالذات طلاب البزنس اللي يدرسون في بيدفورد متبهذلين مره مره جبت قبول في معهد انترنشيونال هاوس في نيوكاسل راح ادرس اللغة هناك والجامعة امدحولي Middlesex University في لندن الطلاب امدحولي اياها كسهوله ومرونه وتعاون والطلاب يمشون فيها مايرسبون ولكل مدحلي اياها كذا شخص وش وجهة نظرك ياسعادة المهندس نبغا الكلام الصحيح منك وشكرأ وبالنسبه للبريسيشنال كورس بأمكاني ادخله لوجبت 4.5 بالايلتس
    7 "
  3. السلام عليكم
    بارك الله فيك على موضوعك هذا ومساعدتك لطلاب العلم وجعل الله لك عملك هذا كالصدقة الجارية ان شاء الله
    سؤال: احتاج معهد لدراسة اللغة تكون أسعره غير مرتفعة يعني اقل شيء ويكون معتمد وفي منطقة المعيشة بها ليست غالية(كراء،....)واذا به غرف مبيت للطلبة يكون افضل وشكرا لك واسف على طول السؤال
    7 "
  4. السﻻم عليكم اخي محمود ..

أريد منك ان تعطيني افضل الجامعاات البريطانية قوة في مجال هندسة الحاسب ؛ خاصة في مدينة مانشستر .. وان تكون ( معترف بها لدى المملكة ) ..
    وشكرا مقدماً..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. السلام عليكم م.محمود اشكرك على تفاعلك مع اعضاء المنتدى وانشاءلله راح تحصلها في ميزان حسناتك انا عندي موضوع ياسعادة المهندس انا مبتعث من المؤسسة التدريب التقني والمهني انا عندي دبلوم وترشحت بالابتعاث فجبت قبول من جامعة بيدفوردشير في لوتن بتخصص ادارة اعمال مع معادلة الدبلوم كامل يعني ادرس سنتين بكالريوس بس بعض الطلاب بدرسون في الجامعة الكل يقول وخر عن هالجامعة معقده الطلاب وبالذات طلاب البزنس اللي يدرسون في بيدفورد متبهذلين مره مره جبت قبول في معهد انترنشيونال هاوس في نيوكاسل راح ادرس اللغة هناك والجامعة امدحولي Middlesex University في لندن الطلاب امدحولي اياها كسهوله ومرونه وتعاون والطلاب يمشون فيها مايرسبون ولكل مدحلي اياها كذا شخص وش وجهة نظرك ياسعادة المهندس نبغا الكلام الصحيح منك وشكرأ وبالنسبه للبريسيشنال كورس بأمكاني ادخله لوجبت 4.5 بالايلتس للبكالريوس وممكن تفيدني برقم هاتفك النقال للتواصل اذ امكن او السكايبي وشكرا.
    7 "
  6. مرحبا أخوي عثمان
    انا عندي قبول مشروط في جامعة Middlesex University لدراسة ماجستير الموارد البشرية في يناير 2014 بإذن الله
    والشرط هو دراسة اللغة لمدة 9 أسابيع لأني جبت 5.5 في الايلتس

من حيث سمعة الجامعة، وجدت أنها من الجامعات الموصى بها في موقع التعليم العالي
    نسأل الله التوفيق لنا ولكم
    7 "
  7. السلام عليكم

اخواني والله تعبت ومافي احد جاوبني

انا مرافق .. اخ ولست زوج .. حسبي الله عليهم كان الاخ شيطان

المهم : انا حاب ادرس هناك والكثير يقولي مايعطوني فيزا تاير فور ولافيزا طالب مع اني مرافق

طيب الحل اجيب قبول معهد في لندن طيب كيف اعطيهم ضمان مالي ؟؟

الضمان المالي من عمل اختي مكتوب انه كافه تكاليف المبتعث والدبيند بدون ذكر الاسم

هل الضمان مقبول للمعاهد

اتمنى تعطوني اسم معهد كويس في لندن قريب من زون ١

سالت عن معهد Avalon School of English

جاوبوني او اعطوني شي كويس قريب منه

ولكم مني دعوه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق <a href="http://www.mbt3th.us/vb/forum46/thread355082.html#post1061846094">مبتعث</a> )
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    بارك الله فيك يالغالي وفي الأخوان الافاضل
    طبعا انا خريج بكالوريس تخصص نظم المعلومات (information system )
    وقاعد ابحث عن قبول للماجستير خارج السعوديه ولازلت ابحث في الجامعات بحثت في استراليا وحددت كذا جامعه تناسب بأذن الله
    والان ابحث في جامعات بريطانيا وبعدها ان شاء الله بشوف الانسب بين الدولتين والانسب بين الجامعات
    فيا ليت تفيدني و أي احد من الاخوة الافاضل يفيدني بجامعه تكون دراستها سهله لما يناسب تخصصي او مايشابه مسار التخصص وتكون في مدينه يسهل العيش بها بما ان بريطانيا غالية المعيشه
    وجزاك الله خيرا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othman.n
    السلام عليكم م.محمود اشكرك على تفاعلك مع اعضاء المنتدى وانشاءلله راح تحصلها في ميزان حسناتك انا عندي موضوع ياسعادة المهندس انا مبتعث من المؤسسة التدريب التقني والمهني انا عندي دبلوم وترشحت بالابتعاث فجبت قبول من جامعة بيدفوردشير في لوتن بتخصص ادارة اعمال مع معادلة الدبلوم كامل يعني ادرس سنتين بكالريوس بس بعض الطلاب بدرسون في الجامعة الكل يقول وخر عن هالجامعة معقده الطلاب وبالذات طلاب البزنس اللي يدرسون في بيدفورد متبهذلين مره مره جبت قبول في معهد انترنشيونال هاوس في نيوكاسل راح ادرس اللغة هناك والجامعة امدحولي Middlesex University في لندن الطلاب امدحولي اياها كسهوله ومرونه وتعاون والطلاب يمشون فيها مايرسبون ولكل مدحلي اياها كذا شخص وش وجهة نظرك ياسعادة المهندس نبغا الكلام الصحيح منك وشكرأ وبالنسبه للبريسيشنال كورس بأمكاني ادخله لوجبت 4.5 بالايلتس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othman.n
    السلام عليكم م.محمود اشكرك على تفاعلك مع اعضاء المنتدى وانشاءلله راح تحصلها في ميزان حسناتك انا عندي موضوع ياسعادة المهندس انا مبتعث من المؤسسة التدريب التقني والمهني انا عندي دبلوم وترشحت بالابتعاث فجبت قبول من جامعة بيدفوردشير في لوتن بتخصص ادارة اعمال مع معادلة الدبلوم كامل يعني ادرس سنتين بكالريوس بس بعض الطلاب بدرسون في الجامعة الكل يقول وخر عن هالجامعة معقده الطلاب وبالذات طلاب البزنس اللي يدرسون في بيدفورد متبهذلين مره مره جبت قبول في معهد انترنشيونال هاوس في نيوكاسل راح ادرس اللغة هناك والجامعة امدحولي Middlesex University في لندن الطلاب امدحولي اياها كسهوله ومرونه وتعاون والطلاب يمشون فيها مايرسبون ولكل مدحلي اياها كذا شخص وش وجهة نظرك ياسعادة المهندس نبغا الكلام الصحيح منك وشكرأ وبالنسبه للبريسيشنال كورس بأمكاني ادخله لوجبت 4.5 بالايلتس للبكالريوس وممكن تفيدني برقم هاتفك النقال للتواصل اذ امكن او السكايبي وشكرا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمت الإجابة على إستفسارات الأخ عثمان عن طريق الإتصال الهاتفي ولله الحمد.

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس
    7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.