الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعة تخصص ترجمة.. في امل يقبلوني؟:(

قبول جامعة تخصص ترجمة.. في امل يقبلوني؟:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khadija632
    الله يسهل أمورك ويوفقك ويشرح صدرك ..

سعيدة لك والله لأنك حصلت على قبول في ليدز .. أحس أن برنامجها جميل .. والمدينة عاجبتني

أنت قصدك قبولك مشروط ب pre-sessional course?
    ممتاز!! ربي يوفقك

أنا حريصة جدا آخذ سنة (أو أقل) لغة
    لكن للأسف ما بعد أحصل على قبول معهد ( تعبت والله من التقديم والمراسلة للجامعات والمعاهد .. دعواتك)
    والتقديم لاتزال تنقصني ترجمة القطعة

حايسه والله بس ربي يسهل
    الله يسعدك ويوفقك ان شاءالله.... انا قبولي مشروط باجتياز بري سشنال كورس في اللغة
    وماقصر معك linguistics Consultant الله يكتب اجره
    هي نفس الترجمة الي عندي برضو
    انا واجهتني مشكلة مع المعهد في جامعة ليدز... ماني عارفة كيف اقدم له ودراستي قربت وانا ماسويت شي بخصوص رفع اوراقي للجامعة ولا فيزا ولاحاجة كل يوم ارسل لمعهد ليدز بخصوص البريسشنال ماني عارفة ماعاد يردون ويقولون عندنا ملايين الطلبات ونتاخر في الرد مع انه كاتبين له قبول مشروط بس انا ماطلع الفيزا الا من المعهد هل هذا صحيح الكلام
    يارب ييسر بس والله حوسة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimistic lady
    الله يسعدك ويوفقك ان شاءالله.... انا قبولي مشروط باجتياز بري سشنال كورس في اللغة
    وماقصر معك linguistics Consultant الله يكتب اجره
    هي نفس الترجمة الي عندي برضو
    انا واجهتني مشكلة مع المعهد في جامعة ليدز... ماني عارفة كيف اقدم له ودراستي قربت وانا ماسويت شي بخصوص رفع اوراقي للجامعة ولا فيزا ولاحاجة كل يوم ارسل لمعهد ليدز بخصوص البريسشنال ماني عارفة ماعاد يردون ويقولون عندنا ملايين الطلبات ونتاخر في الرد مع انه كاتبين له قبول مشروط بس انا ماطلع الفيزا الا من المعهد هل هذا صحيح الكلام
    يارب ييسر بس والله حوسة
    أختي وش قصدك بنفس الترجمة اللي عندك برضو؟
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.