الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعي مجانا الى فرنسا

قبول جامعي مجانا الى فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zira
    السلام اخي صلاح ومشكور على مساهمتك الى اني لم افهم الجهة التي ارسل اليها الوثائق واي جامعة التي سهلة نوعا ما في قبول العرب مع ارشادي علىجامعة بعيدة عن المدن الف شكر
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخي لم افهم منك هل تريد ان اؤمن لك القبول مجانا طبعا ولاتعرف كيف ترسل الاوراق لي ؟؟ ام انك تريد مراسلة الجامعات لكي تؤمن القبول بنفسك ؟؟
    وماهو اختصاصك ودرجتك العلمية ؟؟
    وهل انت مبتعث ام لا ؟؟
    7 "
  2. اخي الكريم

بحسبه بسيطه :

الشخص المسؤول بالقبولات في سوريا

انت في الجزائر

وسيط ثالث في فرنسا

ممكن اعرف لو ضاعت حقوقي اطالب من...!

اخي الكريم جميع من راسلوك انت ادرى بالنتيجه

اتمنى عدم استخدام معرفات ويوزرات اخرى هنا او في منتدى المسافرون العرب

اخي الكريم

الثقه مهمه ؟

كيف ارسل اوراقي الرسميه لـ شخص لم يكشف عن شخصيته

لاضاعت حقوقي اطالب الشخص الي في سوريا او الجزائر او فرنسا او صاحبك اللي في جده ...!

اخي الكريم

تقولي لا بد ان اثق بدون ان اعرف عن الشخصيه ؟!

هل هي مافيا ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

بالعكس لما يكون الشخص واضح وجاد ومسؤول اكيد اداره المنتدى واولهم انا س نخصص موضوع خاص فيك واعلان دائم في المنتدى

مالخوف من ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد كلامي لايوجد فيه شخص خاطئ وهو مرضي للطرفين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النايــــــف
    اخي الكريم

بحسبه بسيطه :

الشخص المسؤول بالقبولات في سوريا

انت في الجزائر

وسيط ثالث في فرنسا

ممكن اعرف لو ضاعت حقوقي اطالب من...!

اخي الكريم جميع من راسلوك انت ادرى بالنتيجه

اتمنى عدم استخدام معرفات ويوزرات اخرى هنا او في منتدى المسافرون العرب

اخي الكريم

الثقه مهمه ؟

كيف ارسل اوراقي الرسميه لـ شخص لم يكشف عن شخصيته

لاضاعت حقوقي اطالب الشخص الي في سوريا او الجزائر او فرنسا او صاحبك اللي في جده ...!

اخي الكريم

تقولي لا بد ان اثق بدون ان اعرف عن الشخصيه ؟!

هل هي مافيا ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

بالعكس لما يكون الشخص واضح وجاد ومسؤول اكيد اداره المنتدى واولهم انا س نخصص موضوع خاص فيك واعلان دائم في المنتدى

مالخوف من ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد كلامي لايوجد فيه شخص خاطئ وهو مرضي للطرفين

السلام عليكم ورحمة الله
    اخي نايف انا في سوريا والشخص الذي يؤمن القبولات في سوريا ايضا ولايوجد وسيط ثالث في فرنسا وانما الشخص الموجود في فرنسا هو طالب سعودي يدرس الان دكتوراه وحين طلبت منك ان تتصل به ذلك لكي تتاكد بنفسك من اننا امنا له قبول الدكوراه او تلتقي به لكي يبرز لك شهاداته وهويته الجامعية او اي امر اخر ولايوجد مافيا لان لغة المافيا تدخل تحت ايطار عالم الجريمة واظن اننا لسنا مجرمون بل نتعامل بالعلم ووفق اطار قانوني ونظامي وشرعي بحمد الله

بالنسبة للاوراق الرسمية انت لاتقوم بارسال اوراق رسمية او الاصلية بل تقوم بارسال صور عنها بحيث تكون ملونة وواضحة ومختومة وهذه الاوراق يتم الاطلاع عليها ودراستها جيدا والتدقيق فيها لكي ترسل الى الجامعات الفرنسية فاذا لم تكن موافية لشروط القبول ليس عندي ما اصنعه بها الا الارشفة فقط واكيد اني لن ابيع صور لشهادات في السوق لانها لاستاوي شيء الا عند صاحبها من حيث المكانة العلمية بالاضافة انه سوف يكون هناك وسيط عن طريق المنتدى وادارة المنتدى يتلقى القبولات ويتاكد منها قبل ان يدفع هذا الطالب اي مبلغ كان

بالنسبة لهذا الشخص اسمه كما ذكرت لك انفا محمد بن الهواري وهو رجل متزوج وعمره 56 سنة امضى 40 سنة في فرنسا واستقر في سوريا وهو متفرغ فقط لهذا العمل لخبرته في هذا المجال ولقوة لغته الفرنسية ومعرفته وخبرته في طريقة جلب القبولات نظاميا ومن الجامعات الحكومية الفرنسية فقط
    ونظرا لضعف لغته العربية وعدم معرفته بها لانه يتكلم فقط الفرنسية واللهجة الجزائرية اقوم انا بالكتابة عنه وبالرد على الاستفسارات وبتلقي الملفاة وترتيبها له بحيث تكون الامور عنده واضحة لكي يقوم بعمله بالنسبة لي انا اكيد لا اضع اسمي هنا لان هذا الاسم فيه خصوصية بالنسبة لي كما تفعل انت وباقي الاعضاء فلا احد يضع في منتدى اسمه الحقيقي وهذا اظن انه من حقه ولكن حين تكون الامور رسمية وكما ذكرت باستطاعت ادراة هذا المنتدى ان تتواصل معي شخصيا عن طريق الهاتف او عن طريق الايميل وتكون كل الامور واضحة ومبينة كما هي الان ولكن وقتها اعرفهم بنفسي جيدا او حتى اذا ياتي شخص من الادراة ضيفا عزيزا مكرما الى سوريا سوف التقي به واجمعه بهذا الشخص المسؤول عن القبولات لكي يستبين مايريد وينظر بعينه الى حجم القبولات المؤمنه سابقا والى مصادرها من الايميل مباشرة واكيد لايستطيع احد تزوير رسالة تاتي من موقع الجامعة نفسها

بارك الله فيك
    7 "
  4. يا صلاح الدين حدث العاقل بما يعقل الآن ،،،
    الآن طلبة دول الخليج ابتعثتهم دولهم وجميعهم موجودين معنا وأعمارهم 18 سنة فور ما حصلوا على الشهادة الثانوية ومنهم من خلص اللغة والتحقوا بالجامعات كيف صاحبك له اربعين سنة خبرة بالقبولات ويقول شرط ثلاث سنين دراسة بالجامعة بعدها تجي على فرنسا انا اول مرة اسمع بالكلام الفاضي هذا والنظام الفرنسي لا يقبل الا خرجين الثانوية فور حصولهم وابتدأو بدراسة اللغة بنفس العام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ccs6
    يا صلاح الدين حدث العاقل بما يعقل الآن ،،،
    الآن طلبة دول الخليج ابتعثتهم دولهم وجميعهم موجودين معنا وأعمارهم 18 سنة فور ما حصلوا على الشهادة الثانوية ومنهم من خلص اللغة والتحقوا بالجامعات كيف صاحبك له اربعين سنة خبرة بالقبولات ويقول شرط ثلاث سنين دراسة بالجامعة بعدها تجي على فرنسا انا اول مرة اسمع بالكلام الفاضي هذا والنظام الفرنسي لا يقبل الا خرجين الثانوية فور حصولهم وابتدأو بدراسة اللغة بنفس العام
    كلامي كان كتير واضح ومللت من الاعادة والتكرار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ccs6
    يا صلاح الدين حدث العاقل بما يعقل الآن ،،،
    يا أخي هم يوفرون قبول ماجستير ان لا تقل دراسة ( البكالوريس) عن 3 سنوات
    الاخ صلاح الدين يتكلم عن قبولات ماجستير لا بكالوريس
    انا طلبت من الاخ المسئول عن القبولات بأن يوفر قبول بكالوريس واعتدر
    نرجو عدم التجريح والتخوين لابد من التاكد من صحة القبولات لكي يستفيدوا اخواننا طلبة الماجستير بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين الايوبي
    كلامي كان كتير واضح ومللت من الاعادة والتكرار
    كلامك غير واضح نهائياً كما هو موجود بالموضوع واذا كان كما هو فانه لا يمت للواقع بصلة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمروم
    نرجو عدم التجريح والتخوين لابد من التاكد من صحة القبولات لكي يستفيدوا اخواننا طلبة الماجستير بالتوفيق للجميع
    الاوارق اللازمة لقبول البكالوريوس
    كلامه واضح انه يتحدث ايضاً عن قبول مرحلة البكالوريس وراسلت الايميل الذي وضعه ورد علي بنفس الشرط المذكور بهذا الموضوع والموقع يدخله يوميا عشرات الزوار الجدد الباحثين عن المعلومة ومن واجبي كعضو اعطاء المعلومة الصحيحة بالمنتدى خاصه اذا وجدت المعلومة مضللة اتمنى لكم التوفيق والاستفادة والحصول عالقبولات
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمروم
    اشكرك اخي رمروم على كلامك الطيب والذي ان دل يدل على رقيك واصلك الطيب

السلام عليكم ورحمة الله

توضيح بالنسبة للبكالوريوس

في حال اخذ الطالب الثانوية العامة يجب عليه دراسة اللغة الفرنسية وحين يااخذ الشهادة بها وعلى الاغلب تكون بمستوى B2 وبالنسبة للحقوق c1 وقتها يتقدم للسفارة الفرنسية في شهر 12 ميلادي لكي ياخذ ملف منها لكي يملئه لتقديم الطلب ويجب ان يرجعه الطلب مع شهادة ال tcf الى السفارة الفرنسية قبل 31/1/2011 ويجب ان يرسل الطلب عن طريق البريد الى السفارة وبعدها ترسل السفارة الملف الى الجامعة في فرنسا وهي تقرر بدورها على الموافقة ام لا على هذا الطالب
    (اي في هذا الوضع او هذه الحالة لايوجد قبول مشروط باللغة )

بالنسبة للقبول المشروط لمرحلة البكالوريوس يجب ان يكون درس الطالب بعد الثانوية العامة اربعة سنوات او خمسة سنوات حسب التخصص هنا وفي هذه الحالة تعادل سنوات دراسته في الجامعة بفرنسا ويدرس :
    ثانوية عامة + 4 سنوات دراسة في الجامعة السعودية يدرس في فرنسا M1اي ماستر 1
    ثانوية عامة + 5 سنوات دراسة في الجامعة السعودية يدرس في فرنسا M2 اي ماستر 2

(في هذا الوضع او هذه الحالة يوجد قبول مشروط بدراسة اللغة )

بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.