الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعي مجانا الى فرنسا

قبول جامعي مجانا الى فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين الايوبي
    السلام عليكم ورحمة الله
    بالنسبة للاختبار هذا كان قديما ولكن الان لا يوجد اختبار لانك حين تنهي دراسة اللغة سوف تاخذ بها شهادة وشهادة رسمية وسوف تبرزها مع الاوراق الاصلية فكيف يجرون لك اختبار وانت تملك شهادة لغة هل سيعتبرون ان شهادة اللغة التي تحملها مزورة ؟؟ اكيد وطبعا لا لانها صادرة من معهد فرنسي اي بامكانهم الاتصال بالمعهد
    ولم يسبق ان اخبرنا اي طالب حصل على القبول المشروط او القبول النهائي من الطلبة الذين سافرو الى فرنسا بانه طلب منه اجراء اختبار كونه يحمل شهادة التي سي اف (Tcf) ولو ان واحد فقط اخبرنا بذلك كنت سوف اخبركم بذلك
    من ناحية اخرى انت موجود في فرنسا ولغة الفرنسية قوية كونك حكمت على المترجم بان لغته ضعيفة اذن هذا معناه ان لغتك قوية جدا بامكانك ان تتصل باادارة معهد الايباك وتسالهم بنفسك عن موضوع اختبار اللغة
    بارك الله فيك
    أنا عندي إختبار في شهر يناير في الإيباك ودفعت رسومه بـ 90 يورو <<< تبي تفهمني إنها حتى أنا قديم ؟؟؟

وإختبار التي سي إف يختلف لأنه أنواع والنوع اللي أنا راح ادخل فيه للجامعه إسمه (تي سي إف داب) وبرضو دفعت رسومه مسبقاً ولما كلمت الإيباق قالولي إنه راح تختبر حتى لو كنت فرنسي ...

الإثبات لإختبار الإيباق :

1- نموذج الطلب :

2- نموذج تاريخ الإختبار وقيمة الإختبار :

ما أعتقد إنه نظام قديم والإختبار تاريخه 22/1/2011

المصدر وصفحة التقديم :-
    Ipag &#124;

تحياتي للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    أنا عندي إختبار في شهر يناير في الإيباك ودفعت رسومه بـ 90 يورو <<< تبي تفهمني إنها حتى أنا قديم ؟؟؟

وإختبار التي سي إف يختلف لأنه أنواع والنوع اللي أنا راح ادخل فيه للجامعه إسمه (تي سي إف داب) وبرضو دفعت رسومه مسبقاً ولما كلمت الإيباق قالولي إنه راح تختبر حتى لو كنت فرنسي ...

الإثبات لإختبار الإيباق :

1- نموذج الطلب :

2- نموذج تاريخ الإختبار وقيمة الإختبار :

ما أعتقد إنه نظام قديم والإختبار تاريخه 22/1/2011

المصدر وصفحة التقديم :-
    Ipag |

تحياتي للجميع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الاخ فالي حتى لاتختلط الامور يرجى من حضرتك ان ترسل لي ملفك لكي تتضح لي الصورة جيدا بالنسبة لملفك
    اي ارسل لي شهادة الثانوية العامة مع كشف علاماتها و كل سنة دراسية درستها بعدها مع كشف علاماتها واي شهادة تملكها بعدها وسوف افصل لك الامور بالنسبة لوضعك ومايتوجب عليك فعله حتى تتضح الامور

هذا ان شأت طبعا
    7 "
  3. يعني حتى بعد ما أثبت إنك نصاب ومنت فاهم شي في القبولات برضو مصر على موقفك ...

يا أخوي أنا ماني في حاجتك أبد أنا مخلص أموري الحمدلله بس حبيت أكشف الاعبيك وأعلمك النظام في القبولات إنت وخويك لو تحب ..

ما أقول إلا الله يشفيك وعلى فكره أنا ما درست بعد الثانويه ولا شي يعني لا تجلس ترقعها وتقول : ((اي ارسل لي شهادة الثانوية العامة مع كشف علاماتها و كل سنة دراسية درستها بعدها مع كشف علاماتها واي شهادة تملكها بعدها وسوف افصل لك الامور بالنسبة لوضعك ومايتوجب عليك فعله حتى تتضح الامور))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    يعني حتى بعد ما أثبت إنك نصاب ومنت فاهم شي في القبولات برضو مصر على موقفك ...

يا أخوي أنا ماني في حاجتك أبد أنا مخلص أموري الحمدلله بس حبيت أكشف الاعبيك وأعلمك النظام في القبولات إنت وخويك لو تحب ..

ما أقول إلا الله يشفيك وعلى فكره أنا ما درست بعد الثانويه ولا شي يعني لا تجلس ترقعها وتقول : ((اي ارسل لي شهادة الثانوية العامة مع كشف علاماتها و كل سنة دراسية درستها بعدها مع كشف علاماتها واي شهادة تملكها بعدها وسوف افصل لك الامور بالنسبة لوضعك ومايتوجب عليك فعله حتى تتضح الامور))
    بالفعل الله يشفيك وتعرف تفرق بين الماستر والبكالوريوس
    انا حبيت اني اخذ ملفك لكي اوضح لك انك انت معك فقط ثانوية عامة وبالنسبة لوضعك يختلف عن وضع الماستر
    بالنسبة للثانوية العامة فقط هناك مسابقة وليس امتحان لغة وفي هذه المسابقة يختارون الاوائل فقط وعسى ان تكون منهم مع وجود المخضرمين بالفرنسي من المغاربة والتونسيين والجزائريين
    وبظن اني في الجدول يلي نزلتو اخر مرة وضحت فيه كل الامور واذا بدقق فيه منيح بتشوف اني حاطط بالنسبة للثانوية العامة فقط لاتكفي
    وبتمنى منك انك تكف عن التجريح لانه وقت تحترم الاخرين تكون تحترم نفسك والعكس صحيح
    وبالنسبة لماقلته انت في منتدى اتحاد الطلبة السعوديين وهو (( مافي شي إسمه قبول مشروط لو إنك ساركوزي بنفسه ما راح تقدر تجيبه ))
    برد عليك وبقلك انا مو قدوتي ساركوزي ومابشرفني كون ساركوزي انا قدوتي قراني وديني وديني مابيسمح لي لا بالنصب ولا بالاحتيال ولا بالكذب ولا باتهام الناس بالباطل والحمد لله اني مو اقدر اجيب القبول المشروط بل جبته ولعدة اشخاص وهذا بفضل الله تعالى اولا وبفضل هذا الشخص ثانيا
    كما اتمنى منك ان لاتدخل في مالايعنيك لانك انت معك فقط ثانوية عامة وانا لا اتحدث عنك ولا اوجه لك الحديث
    وبظن اني موضح هاد الشي في الجدول يلي نزلتو

وبحب ذكرك بقوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم (( والذين يؤذون المؤمنين و المؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وأثما مبينا )) صدق الله العظيم

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا وياتيك بالاخبار من لم تزود
    7 "
  5. فالي - صلاح الدين - رمروم

اتمنى التحلي بآداب الحوار وعدم الخوض في مهاترات

صلاح اعتقد انو الامور واضحه الان

لا اريد التدخل في الموضوع حترى لا يآخذ الموضوع اكقر من حجمه وقريبا ستتخذ الاداره موقفا حيال ذلك

سيقفل الموضوع ،،،،!
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.