الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعي مجانا الى فرنسا

قبول جامعي مجانا الى فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمروم
    الاخ fally535

كيف حكمت على انه يتلاعب بالطلبه والقبول المشروط المعروض سابقا مشكوك فيه ؟؟؟

انشالله سوف اشيك على القبول ابتداء من غدا الاثنين عن طريقي شخصيا وسوف نعرف مدى مصداقيتة .
    باين إنه تلاعب من يوم إنه القبول من الإيباق و الترجمه من جامعة ثانيه وغير كذا بالعقل طالب بكالوريس لازم يدرس 3 سنوات قبل البكالوريس في أي نظام تعليم هذا الشي ؟؟؟

وحتى لو إنت أتأكدت شخصياً من القبول أنا متأكد إنها لعبه لكن إحنا منتظرين القبول المجاني المزعوم ..

وأنا معد راح أرد ألين يجي القبول المجاني اللي عرضه الأخ وساعتها راح أعتذر منه قدام الجميع مع إني متأكد إنه ما عنده لا قبولات ولا غيره والشخص هذا أنا أتكلمت معاه من 9 شهور عن طريق موقع العرب المسافرون ..
    7 "
  2. [QUOTE=fally535;2425428]باين إنه تلاعب من يوم إنه القبول من الإيباق و الترجمه من جامعة ثانيه وغير كذا بالعقل طالب بكالوريس لازم يدرس 3 سنوات قبل البكالوريس في أي نظام تعليم هذا الشي ؟؟؟

وحتى لو إنت أتأكدت شخصياً من القبول أنا متأكد إنها لعبه لكن إحنا منتظرين القبول المجاني المزعوم ..

الاخ fally 535

انا تعلمت منك ومن عضو لا أرغب في ذكره الدين افدتموني بالمعلومات الخاطئه التي دمرتني ودفعت كل ما املك يوم جيت لفرنسا بأن لا اسبق الاحداث الا بعد التأكد منها شخصيا

ارجو ان تحسن كلامك لانك ليس في ( شارع المنصور ) انت في منتدى محترم

احترامي للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    باين إنه تلاعب من يوم إنه القبول من الإيباق و الترجمه من جامعة ثانيه وغير كذا بالعقل طالب بكالوريس لازم يدرس 3 سنوات قبل البكالوريس في أي نظام تعليم هذا الشي ؟؟؟

وأنا معد راح أرد ألين يجي القبول المجاني اللي عرضه الأخ وساعتها راح أعتذر منه قدام الجميع مع إني متأكد إنه ما عنده لا قبولات ولا غيره والشخص هذا أنا أتكلمت معاه من 9 شهور عن طريق موقع العرب المسافرون ..

ربما اني اسأت الشرح ولم يفهمني الكثير من الاخوة لذلك سوف اضع شرح مبسط ووافي ان شاء الله حتى لايكون هناك اي اشكاليات بالنسبة للمراحل الدراسية وعدد السنوات الدراسية في الجامعة في اليومين القادمين ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين الايوبي
    السلام عليكم ورحمة الله

نظرا لكثرة مايقال ان القبول المشروط من الجامعات الفرنسية غير موجود ولا اساس له من الصحة وان وجد يكون (مضروب ) والقبولات التي وضعتها هنا في المنتدى ايضا يقال عنها ذلك فها انا ذا اعرض على كل طالب يهمه الامر ان اؤمن قبول واحد فقط ومن دون مقابل نهائيا اي مجانا مع قبول لغة من احد المعاهد الفرنسية (وعلى الاغلب يكون قبول اللغة من مدينة رين الفرنسية لان بها معاهد تعطي قبول اللغة بدون ان يدفع الطالب سلفا) لكي اثبت كلامي و عن طريق الشخص الذي اعرفه وسوف تكون كل الامور مبينة هنا على المنتدى خطوة بخطوة بوضوح وبمنتهى الشفافية و الاول الذي سوف يرسل ملفه ويكون طبعا موافي لشروط القبول ولاينقصه اي شيء سوف يكون القبول له مجانا وضمن احد الجامعات الحكومية الفرنسية والمعترف بها في وزارة التعليم العالي السعودية وبامكانه بعد ان يستلم قبوله الذهاب الى السفارة الفرنسية او الملحقية الفرنسية في السعودية للتاكد من هذا القبول وسوف يوضع قبوله هنا ايضا لكي يراه كل من لايصدق (باسطورة القبول المشروط)

الاوارق اللازمة للقبول

صورة عن شهادة الثانويةالعامة + كشف الدرجات الخاص بها
    صورة عن كشف الدرجات للسنوات الاربعة التي درسها في الجامعة بعد الثانوية العامة
    سيرته الذاتية (cv) ويجب عليه التوضيح في السيرة الذاتية عن عدد السنوات التي درسها في الجامعة
    صورة عن جواز السفر
    صورة عن ورقة الدعم المالي او الابتعاث ان وجدت

الاوارق اللازمة لقبول الماجستير للطلبة الذين يملكون شهادة بكالوريوس

نفس الاوارق السابقة ولكن يضاف اليها شهادة البكالوريوس وكشف درجاتها

الاوارق اللازمة لقبول الدكتوراه:

نفس الاوارق السابقة يضاف اليها شهادة الماجستير وكشف درجاتها
    ومشروع بحث الدكتوراه بحيث يكون مختصر ولايتجاوز صفحتين (A4)

وبطبيعة الحال يجب ان تكون الاوارق مترجمة الى اللغة الفرنسية او الانجليزية لاحرج في ذلك وتكون كلها واضحة و مختومة وملونة

حين يحصل هذا الطالب على القبول وقبول اللغة ينهي اجرائاته في الوزارة ويسافر الى فرنسا ويباشر الدراسة في المعهد ويجب عليه المتابعة معي لانه يوجد اجرائات ادراية روتينية عليه ان يملائها وهذا الشي يتكفل به هذا الشخص بدلا عن الطالب كمساعدة وتسهيل منه لان الاوراق تكون باللغة الفرنسية ،لغاية ان يؤمن له القبول النهائي

(عليك بالصدق وإن قتلك) ---- (لأن يضعني الصدق ـ وقلّ ما يفعل ـ أحب إلى من أن يرفعني الكذب وقلّ ما يفعل) من اقوال عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    ارفق لكم جدول توضيحي يوضح فيه المراحل الدراسية ومايوازيها من قبولات في فرنسا

http://www.mbt3th.us/vb/uploaded/95473_11291045778.pdf

بالنسبة لنظام الدراسة في السعودية ربما يختلف قليلا عن هذا الجدول ولكن يرجى من الطلبة ان يقومو هم بانفسهم بمقارنة الجدول والمراحل المذكورة فيه بما يوازيه بالنسبة للمراحل الدراسية في السعودية

ارجو ان اكون قد وفقت في ايصال المعلومة الصحيحة والواضحة في هذا الجدول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535

السلام عليكم ورحمة الله اعيد طرح القبول الذي هو من الايباك والتابع لجامعة فالانسيين في فرنسا مع ترجمته بالعربي
    وفي القبول والترجمة موضح فيه نفس الجامعة يرجى الملاحظة الدقيقة من الاخوة

الترجمة بالعربي

فاين التلاعب ؟؟؟؟؟ وكيف القبول من جهة والترجمة من جهة اخرى ؟؟؟

وعلى فرض ان هناك خطاء في الترجمة دعونا ننسى الترجمة نهائيا ونهتم فقط بالقبول بالفرنسي اي انه قبول مشروط من معهد تابع لجامعة فالانسيين

بارك الله بكم وبمن يهتمون بتصحيح الاخطاء في هذا المنتدى
    7 "
  6. [quote=رمروم;2425528]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535

الاخ fally 535

انا تعلمت منك ومن عضو لا أرغب في ذكره الدين افدتموني بالمعلومات الخاطئه التي دمرتني ودفعت كل ما املك يوم جيت لفرنسا بأن لا اسبق الاحداث الا بعد التأكد منها شخصيا

ارجو ان تحسن كلامك لانك ليس في ( شارع المنصور ) انت في منتدى محترم

احترامي للجميع
    وعشان إحنا مو في ( شارع منصور ) أترفع عن الرد عليك هذا أولاً ..

ثاني شي أي معلومات خاطئة اللي دمرتك ؟؟؟؟

عالعموم خليك وراه وبنشوف النتيجه اللي (( ما تدمر ))

أنا اليوم كنت في إجتماع مع إدارة المعهد بإشراف من الملحقية عشان نبدأ في ترتيب ملفاتنا و جلب القبولات وكان شرطهم الأساسي للبكالوريس إختبار ((تي سي إف داب)) بغض النظر عن التخصص << وما كان فيه شرط 3 سنوات دراسة عالعموم أنا هنا جيت أفيد وأستفيد مو عشان أدمر أحد ..

وأنا أترفع عن الرد ألين تظهر الحقيقه ولو كان أنا دمرتك في شي يا ريت تذكره وبتفاصيله عشان ينتبهوا الطلاب مننا بعد كذا ..
    7 "
  7. يا صلاح هذا موقع الإيباق :

Ipag |

خش وشوف إنه أحد شروطهم الأساسية إنك تعدي الإختبار وبيكون في اللغه الفرنسية والإنقليزيه ورسوم الإختبار 90 يورو ..

وحتى لو تبي تدرس بالإنقليزي لازم تدخل إختبار الإنقليزي وفوق هذا الوزارة ما تقبل قبول إيباق باللغه الإنقليزيه

وبالنسبة للمترجم اللي لغته ضعيفه ما بدي أتكلم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    يا صلاح هذا موقع الإيباق :

Ipag |

خش وشوف إنه أحد شروطهم الأساسية إنك تعدي الإختبار وبيكون في اللغه الفرنسية والإنقليزيه ورسوم الإختبار 90 يورو ..

وحتى لو تبي تدرس بالإنقليزي لازم تدخل إختبار الإنقليزي وفوق هذا الوزارة ما تقبل قبول إيباق باللغه الإنقليزيه

وبالنسبة للمترجم اللي لغته ضعيفه ما بدي أتكلم
    السلام عليكم ورحمة الله
    بالنسبة للاختبار هذا كان قديما ولكن الان لا يوجد اختبار لانك حين تنهي دراسة اللغة سوف تاخذ بها شهادة وشهادة رسمية وسوف تبرزها مع الاوراق الاصلية فكيف يجرون لك اختبار وانت تملك شهادة لغة هل سيعتبرون ان شهادة اللغة التي تحملها مزورة ؟؟ اكيد وطبعا لا لانها صادرة من معهد فرنسي اي بامكانهم الاتصال بالمعهد
    ولم يسبق ان اخبرنا اي طالب حصل على القبول المشروط او القبول النهائي من الطلبة الذين سافرو الى فرنسا بانه طلب منه اجراء اختبار كونه يحمل شهادة التي سي اف (Tcf) ولو ان واحد فقط اخبرنا بذلك كنت سوف اخبركم بذلك
    من ناحية اخرى انت موجود في فرنسا ولغة الفرنسية قوية كونك حكمت على المترجم بان لغته ضعيفة اذن هذا معناه ان لغتك قوية جدا بامكانك ان تتصل باادارة معهد الايباك وتسالهم بنفسك عن موضوع اختبار اللغة
    بارك الله فيك
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.