الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الحصول على الفيزا الفرنسية

متطلبات الحصول على الفيزا الفرنسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الحياة
    الله يسعدكم طيب ممكن سؤال انا شهادة ميلادي ضاعت بس طلعت صورة مصدقة هل حيقبلوها ولا لأ؟؟ ارجو الاجابة وشكرا..
    بخصوص شهادة الميلاد هيا مطلوبة فقط للأطفال المرافقين و تكون مترجمة لكن طبعا بعدين راح

نحتاجها في الملحقية لما نوصل فرنسا فراح يترجموها هناك عشان نقدمها للبوليس

لأستخراج كرت الأقامة ( Carte De Sejour )
    7 "
  2. الأخ الصمداني.. بخصوص شهادة الميلاد
    عندي لبس
    اللي فهمته اني راح احتاجها لما اطلع كرت اقامة في فرنسا صح؟؟
    طيب كيف يعني مو مهمة؟؟
    هل لازم اكون متزوجة وعندي ابناء عشان احتاجها هناك؟؟
    لأن لما كلمت السفارة قالت لي الموظفة اذا انتي متزوجة وعندك ابناء تحتاجينها..

ممكن شرح مفصل لموضوع شهادة الميلاد فضلاً لا أمراً
    7 "
  3. السلام عليكم

طيب الموضوع بسيط لما تعرفوا هذي النقطة

أنتم أمامكم عدة جهات راح تقدموا لها أوراقكم و كل جهة لها متطلبات مختلفة عن الجهة الأخرى . مثلاً :

1. القنصلية لها متطلبات

2. الملحقية تحتاج منكم متطلبات ( مثلاً قرار الابتعاث عشان تفتح لكم ملف و تبداالصرف عليكم )

3. البوليس يحتاج منكم متطلبات تانية عشان استخراج كرت الاقامة الموقت

طبعاً اللي ما يعرف الفرنسيين أحب أقله أنهم جداً معقدين من ناحية المعاملات الورقية بشكل فظيع

راح يطلب منكم البوليس مثلاً : صورة من عقد ايجارالسكن , صورة من فاتورة الهاتف الثابت أو الكهرباء ,و أشياء مرة كثيرة

وطبعا أنا موضوعي كان عن متطلبات الفيزا الدراسية و ما جبت سيرة كرت الأقامة أو الملحقية

بالنسبة لشهادة الميلاد : السفارة ماراح تطلبها منكم الا اللي عنده أولاد فقط

و بالنسبة للأخت اللي تقول ضاعت أنا أنصحها بأن تقوم باستخراج شهادة بدل فاقد لأنه ما أعتقد أنه أحد راح يعمل ترجمة مصدقة لصورة و كمان لا تنسوا الجهات الفرنسية ممكن تطلب الأصول

فلو حصل هدا الشئ ايش راح تعملي .؟ ترجعي السعودية و تقولي ألحقوني ..

فطالما أنتم لسه عندكم وقت في أحسن الأحوال 3 أشهر عشان توصلوا فرنسا رتبوا هدي الأشياء و النواقص عشان تكونوا في السليم

وموضوع التقديم على الفيزا ما عندكم أية مشاكل لأن الوزارة بترتب لكم عن طريق الملحقية مع السفارة لكن المشكلة راح تكون مع الأطباء بس

لأن موضوعهم لسه ما تحل لحد الآن , أنشاء الله تتيسر أمور جميع المبتعثين في القريب العاجل و موفقين جميعاً

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوديتا!!
    طيب لازم اترجم شهادة الميلاد ولا لمن اوصل هناك الملحقيه تترجمها؟

الملحقية تترجمها لكي في باريس و بعدين تقدمينها للبوليس مع أوراق تانية كثيرة

هنا للسفارة تترجمي بس شهادة البكالوريس و كرت العائلة بالفرنسي

القنصلية الفرنسية في جدة تعتمد في الترجمة على دكتور تيجاني و مدام ريتا

وهذا الرابط من القنصلية فيلو معلومات الأتصال بهم

7 "
  5. اخي الفاضل عندي استفسار

الحين انا وين احسن اطلع لأخوي .. فيزة سياحية ولا فيزة مرافق لونق ستي

انا افضل لونق ستي بس كيف اقدر اجيبها له بدون قبول معهد؟ يعني كيف يوافقوا يعطوه

هل تقدر تفيدني اكثر بهالموضوع.. لأن السياحية مدتها قصيرة وماراح يقدر ينزل السعودية ويجي فرنسا باستمرار عكس اللونق ستي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.