الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emma96
    طيب مرره شكرن
    بس سؤال هل بولندا غاليه ولا رخيصه يعني عل هيا زي التشيك رخيصه كم المكافئه في بولندا قوليها بالريال السعودي زاذا تعرف المجر والتشيك وايطاليا كمان قوول
    وهل عندك معلومات عن المجر كيف دراسه طب الاسنان حتى ايطاليا والتشيك دورت وماقيت
    وهل ايطاليا غاليه ولا رخصيه

مررره تشكراااات الله يجزاك الخير
    بولندا بلد معقول من ناحية مستوى المعيشة , عملتها الزلوتي وهو يساوي (1زلوتي=1.3 ريال تقريبا) و (1يورو= 4زلوتي تقريبا = 5 ريال تقريبا)

والمكافأة 1800 يورو لجميع الدول اللي ذكرتيها (مني متاكد) لأنها كلها من المجموعه ( أ ) في تصنيف الوزارة.
    وانا ذكرت الآن للمرة الثالثة صرفيتك الشهرية 1350 يورو اذا كان الشخص صرفيته طبيعية.

شغلي الآلة الحاسبة واحسبي اللي تبين.

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي

انا مره نفسي ادرس طب وانبسطت لما عرفت انه في بولندا الدراسه بالانجلش
    واشكرك على موضوعك الرائع وخدمتك لاخوانك

لو سجلت في الابتعاث واخترت بولندا الخيار الاول علما بأني مستوفيه كل الشروط بس مو خريجة السنه الحاليه فهل هذا يضعف موقفي وماانقبل في خياري الاول ؟

لو جيت بدون المحرم تصير لي مشاكل مع الوزاره؟؟ لان ماعندي احد يجي معي واشوف كثير بنات لحالهم وماادري كيف تصرفوا مع الملحقيه
    7 "
  3. أخ علاوي ، انت من دفعة أي مرحلة؟ واذا كنت من المرحلة الخامسة.. هل نشروا على أيامكم انه لن يتم قبول الطلاب المسجلين بالجامعات؟؟ولا كان عايدي ؟؟
    وهل تنصحنا انه نسحب ملفاتنا من الآن قبل مرحلة التدقيق بحكم هدا الشرط ولا نستنى إلى أن يجينا القبول المبدئي؟؟؟؟
    وياريت لومافيها احراج عليك تقولنا كم كانت نسبتك الثانوي والتحصيلي والقدرات الي قبلوك فيها بالابتعاث
    وجزاك الله كل خيييير
    7 "
  4. اخوي انا من المرحلة السادسة لكن هل تنصحني اروح بولندا لدراسة الطب الدول المتوفرة هذي السنة (المانيا بولندا هولندا التشيك المجر )
    لكن اهم سؤال عل يوجد منافسة على المقاعد في الجامعة للسعوديين وهل الدراسة صعب ومعقدة
    ارجوا الرد بسرعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااااره
    السلام عليكم اخوي

انا مره نفسي ادرس طب وانبسطت لما عرفت انه في بولندا الدراسه بالانجلش
    واشكرك على موضوعك الرائع وخدمتك لاخوانك

لو سجلت في الابتعاث واخترت بولندا الخيار الاول علما بأني مستوفيه كل الشروط بس مو خريجة السنه الحاليه فهل هذا يضعف موقفي وماانقبل في خياري الاول ؟

لو جيت بدون المحرم تصير لي مشاكل مع الوزاره؟؟ لان ماعندي احد يجي معي واشوف كثير بنات لحالهم وماادري كيف تصرفوا مع الملحقيه
    أنا قلتها قبل كذا , ما أتوقع ان فيه فرق بينك وبين باقي الطلاب.

أما بالنسبة للمحرم ما راح يجاوبك على الهسؤال اللى البنات اللي هنا أو في اي دولة ثانية لأني ما عندي أي خلفية عن هالأمور.

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just a hope
    أخ علاوي ، انت من دفعة أي مرحلة؟ واذا كنت من المرحلة الخامسة.. هل نشروا على أيامكم انه لن يتم قبول الطلاب المسجلين بالجامعات؟؟ولا كان عايدي ؟؟
    وهل تنصحنا انه نسحب ملفاتنا من الآن قبل مرحلة التدقيق بحكم هدا الشرط ولا نستنى إلى أن يجينا القبول المبدئي؟؟؟؟
    وياريت لومافيها احراج عليك تقولنا كم كانت نسبتك الثانوي والتحصيلي والقدرات الي قبلوك فيها بالابتعاث
    وجزاك الله كل خيييير
    أنا من دفعة السنة الخامسة . كان اهم شي انه ما يكون تاريخ تخرجك أكثر من 3 سنوات.

هذي ما فيها نصيحة . هذا قرارك انتي اللي تتخذينه.

أنا كنت مقدم على ايرلندا بس حولوني أنا وكثير من الطلاب على بولندا , وكنت موكل أمري لله سبحانه والحمد لله اني جيت على بولندا.

انا قدمت بـ 94% ثانوي , 70 قدرات , 87 تحصيلي. وانا خريج 1426-1427 هـ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon ALHASHIM
    اخوي انا من المرحلة السادسة لكن هل تنصحني اروح بولندا لدراسة الطب الدول المتوفرة هذي السنة (المانيا بولندا هولندا التشيك المجر )
    لكن اهم سؤال عل يوجد منافسة على المقاعد في الجامعة للسعوديين وهل الدراسة صعب ومعقدة
    ارجوا الرد بسرعة
    فيه منافسة بس الحمد لله اتوقع ان الجميع انقبل.

والله ما ادري يا جماعة , هذا السؤال مر علي كثير أنا ما جربت الدول الباقية عشان أقارن .

ارجع للمشاركة رقم 42 في صفحة رقم 5 .

بالتوفيق
    7 "
10 من 57 صفحة 10 من 57 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.