الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـلم
    بالنسبه لبولندا فيها دراسه حاسب ؟!
    Computer Systems and Networks (CSN),
    Telecommunications (TCM).
    هذي التخصصات الموجودة عندهم حاليا ويقولون انهم يخططون يفتحون التخصصات التالية:
    Control and Management,
    Instrumentation, Measurement and Control,
    Microelectronics and Optoelectronics,
    Systems and Signal Processing.
    مع العلم ان هذه الجامعة ماخذة المركز الاول على مستوى اوروبا في العلوم الهندسية وهي جامعة قوية جدا وصعبة.
    هذا المرجع حقي عشان تتاكد وتستفيد اكثر
    Portal Wydzia

وهذا موقع الجامعة
    www.cwm.pw.edu.pl

وهذا الرابط اللي فيه تكاليف الدراسة والتخصصات
    CWM PW

انا والله تخصصي مو هندسي ولا كان افدتك اكثر

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allawee
    Computer Systems and Networks (CSN),
    Telecommunications (TCM).
    هذي التخصصات الموجودة عندهم حاليا ويقولون انهم يخططون يفتحون التخصصات التالية:
    Control and Management,
    Instrumentation, Measurement and Control,
    Microelectronics and Optoelectronics,
    Systems and Signal Processing.
    مع العلم ان هذه الجامعة ماخذة المركز الاول على مستوى اوروبا في العلوم الهندسية وهي جامعة قوية جدا وصعبة.
    هذا المرجع حقي عشان تتاكد وتستفيد اكثر
    Portal Wydzia

وهذا موقع الجامعة
    www.cwm.pw.edu.pl

وهذا الرابط اللي فيه تكاليف الدراسة والتخصصات
    CWM PW

انا والله تخصصي مو هندسي ولا كان افدتك اكثر

بالتوفيق

يعطيك العافيه اخوي ماقصــرت ,, بس الدراسه باللغه الانجلزيه ؟وانت اي تخصص ؟ لاني انا مابي هندسه حاسب ابي برمجه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـلم
    يعطيك العافيه اخوي ماقصــرت ,, بس الدراسه باللغه الانجلزيه ؟وانت اي تخصص ؟ لاني انا مابي هندسه حاسب ابي برمجه

انا تخصصي طب اسنان

هذي التخصصات الموجودة عندهم والدراسة باللغة الانجليزية
    7 "
  4. مشكور اخوي علي على خدمتك يالغالي ,,

يالغالي انا دخلت على الموقع اللي حطيته فوق موقع جامعة warsaw ..
    وحصلت التخصص اللي ابيه اللي هو Electrical Engineering
    مثل مافهمت من ردودك بالاعلى ان الهندسه بالانجليزي دراستها .. طيب في معهد لغة انجليزيه قبل ما ادخل الجامعه ؟
    والتقديم من وين اقدم عن طريق نفس الموقع واذا تعرف احد يوفر قبول .. ومدة الالحاق بالبعثه تقريباً كم ياخذ وقت لآن ناوي ادرس على حسابي ..
    اسف على الاطاله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad22
    مشكور اخوي علي على خدمتك يالغالي ,,

يالغالي انا دخلت على الموقع اللي حطيته فوق موقع جامعة warsaw ..
    وحصلت التخصص اللي ابيه اللي هو Electrical Engineering
    مثل مافهمت من ردودك بالاعلى ان الهندسه بالانجليزي دراستها .. طيب في معهد لغة انجليزيه قبل ما ادخل الجامعه ؟
    والتقديم من وين اقدم عن طريق نفس الموقع واذا تعرف احد يوفر قبول .. ومدة الالحاق بالبعثه تقريباً كم ياخذ وقت لآن ناوي ادرس على حسابي ..
    اسف على الاطاله
    بالنسبة لدراسة اللغة ارجع للمشاركة 26

التقديم عن طريق الموقع وما اظن راح تقدر تلاقي قبول على هذا الترم قدم على الترم الجاي .الالتحاق ما يطول اذا جاء قبول الجامعة.

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى 21
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت أسأل عن عدد سنوات دراسة الطب في بولندا وعن السنه التحضيريه انا درستها هل يعادلونها لي وكمان مدة دراسة اللغه سمعت إنها 5أشهر أو 6 يعني موسنه كامله
    بالنسبة لبرنامج الطب ارجعي للمشاركة رقم 5

اذا اجتزتي الاختبار حق القبول ما راح تاخذين سنة تحضيرية

واذا ما اجتزتي اتوقع انهم راح يعادلون بس اذا تبين نصيحتي لك لا تعادلين و انا اقرب مثال عندك طالب سنة رابعة طب أسنان في السعودية وجيت هنا ادرس ما فكرت في المعادلة . لأنك لما تبدئين مواد صعبة بمعدل صفري راح تتعبين مع معدلك بعدين لأن مواد التخصص في الطب صعبة والطالب الذكي هو اللي يحط له اساس قوي ومعدل عالي في السنتين الأولى . واعتبرها فرصة لك بما ان عندك خبرة في هالمواد انك تجيبين اكبر قدر ممكن من الدرجات عشان يكون اساسك قوي.

هذي وجهة نظري وما اظن ان اربع سنوات اهون من سنة تحضيرية.

بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كم سعدت بهذه الصفحة التي اوصلني محرك البحث لها

عندما كنت ابحث عن معلومات كافية لدراسة طب الاسنان في بولندا

انا بحرينية في الثاني ثنوي

ابدأ للتخطيط منذ الآن عن الدولة التي سأدرس فيها البكالوريوس

معدلي حتى الآن هيَ 89.2 وان شاء الله مع السنة القادمة سأبذل الجهد المكثف

حتى اصل لـ 90 ، حتى تزيد فرصتي عند تقديم اوراقي للجامعات

و رغبتُ في دراسة طب الاسنان ، على حساب والدي الخاص

و آآمل ان تستوفي بولندا التكاليف المعتدلة ..

اخي الكريم بحوزتي بعض الاسئلة لنفس الجامعة التي تدرس بها " باللغة الانجليزية "

- كم سيكلفني دراسة السنة الواحدة أو الكورس ؟

- من خلال اجابتك عن التساؤلات ، ذُكرت عن السنة التحضيرية في حالة عدم اجتياز امتحان القبول " وهو الامتحان الشفوي " ،
    ولكن عند دخول السنة التحضيرية " و تكون تابعة للجامعة نفسها " ، هل سيكون بعده قبول مباشر و مضمون من غير امتحان ؟

- اخيرآ ، الشروط العامة للقبول ؟

- كيف هو الجو العام للدراسة في هذه الجامعة ؟

و
    الله يعطيك العافية

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواصل/79
    اتمنى من اهل الخبره ومن طلاب الطب بشري او اسنان انهم ما يقصرو علينا ويعطونا فكره عن الدراسه وطريقتها وهل اي طالب يقدر يعدي ولا لازم نكون دوافير في الدراسه علشان نقدر ننجح
    اختي العزيزة تواصل

الطب مو دراسة ونجاح زي نظام الثانوي ولا المتوسط . الطب تعتبرين ان كل سؤال في ورقة الاختبار عبارة عن مريض جالس قدامك وانك تعالجينه او تشخصين حالته وان حياته واقفة بين يديك , اذا كانت الاجابة صح فأنتي انقذتي حياته واذا كانت غلط فأنتي قتلتيه <<(ترى الدعوة خيال لا تصدقون)

وانتي اذا تخرجتي بعدين وصرتي طبيبة ما راح تختارين الحالات ,راح تجيك اشكال والوان كثيرة لازم تكوني جاهزة لها بحكم انك طبيبة.

اذا نظرتي الى الطب من هذا الجانب انا اظمن لك انك ما راح تنزلين عن الامتياز في كل المواد

والطب موحد في العالم كله , المشكلة مو في الجامعة بأنها صعبة , المشكلة فينا لأننا فهمنا الطب غلط , لان الجامعات اللي دراسة الطب فيها صعبة ما اخترعوا لك شي جديد بس كثفو عليك المعلومة , وعلى قد ما تزرعين تحصدين ألذ الثمار.

اتمنى منك ومن جميع طلبة الطب بأن ينظروا للطب من هذا الجانب وينسون نظام المدارس.

اتمنى للجميع التفيق والنجاح
    7 "
4 من 57 صفحة 4 من 57 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.