الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون الموضوع حساس للغاية

تكفون الموضوع حساس للغاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستقبل الزاهر
    المستقبل الزاهر

مبتعث جديد New Member

المستقبل الزاهر النرويج

المستقبل الزاهر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى النرويج , تخصصى الطب , بجامعة مستقبلا
    • مستقبلا
    • الطب
    • ذكر
    • مستقبلا, مستقبلا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 20th, 2010, 09:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا يا احبائي ويا دكاترتنا الافاضل انا جاني قبول في احد جامعات الطب العريقة بالمملكة
    وبتجيني بعثة باذن الله وش تنصحوني يا اخوان لدراسة البكلوريس في الطب الحين الوالد يبغاني ادرس برى
    وانا افضل ذلك لكونك تهيأ تمام لكن في ناس خوفوني جدا يقولون صعبة وممكن ما تنجحون خصوصا اللغة عندي مهي بذيك اللغة تعرفون تدريس اللغة عندنا ولكني طالب مجتهد فارجوا من اصحاب الخبرة افادتي واكثر ما خوفني قالوا الي بي يطلع بر شرط عند الغرب عشان يكسب لغة انه يكون عنده قيرل فرند وما اتوقع هذا والشي الثاني ثاني طب يقولون برا جدا صعبه شكر من اعماق قلبي لمن يفيدني وللجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو كنت مكانك توكلت على الله ودخلت هنا لأن البكالريوس مايفرق لا وبالعكس لما ترجع تكمل الامتياز لازم تحصل قبول يكون تدريبك تبع جامعة هنا ومن اللي يقبلك أو تأخذ الامتياز في البلد اللي تخرجت منه
    وبالعكس هناك الغربة لوحدها تكفي يعني يكفي أنك ممكن تكمل الزمالة بعدين برى يعني حياتك كلها راح تكون برى

أستخير ربك قبل كل شيء وتوكل على الله وربنا يكتب لك الصالح

بالتوفيق
    7 "
  3. شف هالموضوع بيفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum74/thread197088.html

واترك عن القيرل فريند والخرابيط ..... وإذا دخلت الطب لا تخاف بتلقى لك قيرل فريندات واجد .......

تدري منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكتب .......ههههههههههههههههههه والله بيجيك قيرل فيرند أناتومي يحبه قلبك ما تفارقه أبد .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.