الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، كيفكم يَ حلوين ،آخر سنة لي ، انا جديد في الملتقى و شخص عنده طموح و همه ، لو تواجهني الصعوبات راح احاول بقدر المستطاع التحكم بها و مواجهتها ، صراحةً انا محتار بين ( طب الأسنان و الطب البشري ) ، لازم تواجهني الصعوبات لا محاله ، ابي من الي عندهم خبرة ينصحوني و يعطوني بدآئل عن الطب ، بحيث في المستقبل البعيد يكون الي درسته تكون فيه فرص وظيفية شاغرة ، و معليش ما ابي اطول عليكمم ، ( اذا سجلت في التعليم العالي للإبتعاث اعرف الشروط للقبول ، لكن اذا انا سجلت و ابي طب ، لازم اختبار الآيلتز ، لأني راح ادخل معهد في احدى الدول ) و اين يكون الطب الأفضل ( بريطانيآ أو امريكا ) إن شاء الله كنت خفيف ظل ، و شكراً ❤️
    على أمل أن احد يرا ما كتبت 😭

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. شكرا جزيلا عل ى هذ الموضوع .. جزاك الله كل خير ووفقك فى كل خير امييين يا رب
    أخى الكريم .. أنا تقدمت بطلب دراسة وتم ترجمة كل الأوراق والمستندات من خلال المركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan وبفضل الله أنتهيت من كل الاجراءات وحصلت على قبول جامعى من خلال عرب كان ArabCan .. كنت أريد أن أعرف هل بعد الانتهاء من الدراسة أستيطع أن أهاجر الى كندا ...

فمن خلال تواصلى مع عرب كان من خلال البريد الخاص بهم arabcan@gmail.com ومن خلال الملف الخاص بى لديهم فلدى امكانية الهجرة والعمل بكندا فى مجال طب الأسنان ولدى الفرصة أيضا فى معادلة الشهادات الخاصة بى بكندا ..

جزاكم الله كل خير وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم انا جاني قبول دراسةاحياء في امريكا والسبب اني امنيتي اكون طبيب اسنان فممكن تعلمني كم مدة البكلريوس للاحياء عشان لو خلصت اختبر اختبار حق الطب والاختبار كيف درجت صعوبته وشكرا مقدما

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. يعطيكم العافيه ع هذا الموضوع المميز

أنا طبيبة أسنان و طالعه إبتعاث لأمريكا إن شاء الله اكمل زماله طبيه
    أنا حابه استفسر عن تخصص ال oral medicine or oral radiology or olral pathology بالنسبه للتوظيف في السعوديه و بالنسبه للمسمى الوظيفي او الرتبه هل مطلوب بالسعوديه و كيف طبيعة العمل
    7 "
  5. السلام عليكم انا طالبة بالسنة الثالثة حابة جدا اني ابدأ أخطط لإجازتي الصيفية من اللحين.. وودي اتدرب في احدى المستشفيات بالسعودية او حتى خارجها اذا احد عارف برنامج او جامعة كويسة اقدر اقدم فيها و اراسلهم.
    هو غالبا ابغى اكون اوبزرفر و نفسي يكون clinical experience أكثر شي

و شكرا جزيلا
    7 "
122 من 134 صفحة 122 من 134 ... 72117121122123127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.