الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني أخواتي أرجو منكم مساعدتي لاني احس نفسي ضايع انا طالب ثنويه اخر سنه بقالي ثلاث شهور واتخرج وحلمي اني أصير طبيب اسنان. وودي ادرس طب اسنان في الخارج ارجو منكم إفادتي عن طريقة التقديم على الابتعاث وايضا عن افضل جامعه لدراسة طب الاسنان في امريكا وتكون ولايه مافيها غلاء وأقدر أوفر. وايضا عندي الوالده تبي ترافقني. كيف اقدر اضيفها معي وماهي الاجراءات اللازمه مع العلم نسبتي في الثنويه فوق ٩٠ والقدرات فوق٧٠. ولكم مني جزيل الشكر🌹❤️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. في امريكا ما في بكالوريوس طب اسنان. تدرس تخصص علمي بالبكالوريوس و بالماجستير تبدأ طب اسنان و بعد ما اتخلص البكالوريوس في اختبار قبول في كليات طب الأسنان. انصحك تدرس في دول اوروبية .

7 "
  3. انصحك بالدراسة في المانيا و الدراسة بتكون بالألماني اذا ما عندك مشكلة انه تتعلم اللغة . اول شي تدرس الماني في معهد لغة و بعدين تسوي اختبار اللغة الألمانية DSH . ابحث عن معهد غوته للغة الألمانية. بعد ما توصل لمستوى اللغة المطلوب تقدم على كليات طب الأسنان و تقدر تلتحق ان شاء الله اذا ما جاتك بعثة.

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    انا ادرس طب اسنان بالسعوديه وافكر بعد ما اخلص سنه ثاني بالصيف اخذ كورس كابلن لـ NBDE Step 1 ايش رايكم ؟؟؟
    ايش الولايات الي فيها الكورسات حقات كابلن ؟؟؟
    هل للشهاده تاريخ فعاليه مثل التوفل؟؟
    كم ممكن تكلف رحلة الدراسة ؟؟
    7 "
123 من 134 صفحة 123 من 134 ... 73118122123124128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.