الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل من مجيب متفوقة لكن لم اعطى منحة

مساعدة هل من مجيب متفوقة لكن لم اعطى منحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nuclear engineering
    nuclear engineering

مبتعث جديد New Member

nuclear engineering المملكة المتحدة

nuclear engineering , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى nuclear engineering , بجامعة damascus
    • damascus
    • nuclear engineering
    • أنثى
    • damascus, damascus
    • سوريا
    • Mar 2010
    المزيدl

August 9th, 2011, 05:23 PM

انا طالبة من الشام ارض الشجعان تخرجت السنة 2010 هندسة ميكانيكية تخصص طاقة نووية جامعة دمشق وحصلت على المرتبة الاولى على الجامعة وانا البنت الوحيدة في الفرع لكن بعد ان تخرجت قاموا باعطاء منحة دراسية لطالبين غيري لاكمال الماستر في الارجنتين وتم تجاهلني حتى بالعمل طلبت هيئة الطاقة الذرية السورية للعمل لديها هندسة نووية ذكور حصراً وهكذا بقيت بلا عمل لكن حصلت على التوفل 500 وقمت بترجمة جميع الاوراق اللازمة للسفر حتى احصل على منحة لكن الى الان المنح تذهب لغيري ولا احد يساعدني و وزارة التعليم العالي تتجاهلني مع العلم انني قابلت وزير التعليم العالي مرتين لكن دون جدوى وهناك العديد من الاتفاقيات الثقافية بين سورية والدول العربية يتم بموجبها اعطاء منح سنوية للسوريين من قبل تلك الدول ولكن لا يتم الاعلان عنها كلها تجري بالسر وانا املي ان اكمل دراستي بالاسكندرية بمصر بمنحة دراسية لكن المنح تذهب لغيري فهل هذه تعتبر مثابة التخلي عن المتفوقين ام هو زمن الواسطات والله لدي شهادات كثيرة ( شهادات تفوق و شهادات علمية ) وانا ذكية جدا ( ليس غرورا) لكن لا احد يستثمرني لماذا هل من مجيب انا لم اطلب منحة الى امريكا كلها منحة الى مصر التي تكلف دراستها 3000 جنيه استرليني الا يوجد في الميزانية العامة لدى الشام هذا المبلغ لاستثمار المتفوقين ام هو زمن يصبح فيه المتفوق مهزوما .
    شكرا لهذا المنتدى الذي اتاح لي التعبير عن مشكلتي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.