الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرات الأعضاء في التوفير المادي أثناء البعثه ( موضوع متجدد بمشاركه الجميع )

خبرات الأعضاء في التوفير المادي أثناء البعثه ( موضوع متجدد بمشاركه الجميع )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مدى تفاعلك مع هذا الموضوع ...

المصوتون
475. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مبتعث .. ولدي تجارب للتوفير المادي .. أتشرف بمشاركتها معكم

38 8.00%
  • مبتعث .. وليس لدي تجارب .. ومتحمس لهذا الموضوع لأعرف المزيد ..

119 25.05%
  • سأبتعث .. وكونت خبره من اطلاعي وقراءاتي ، ولكن ليست من تجاربي بعد .. لذا شاركت بها

62 13.05%
  • سأبتعث .. وأستفدت من هذا الموضوع بشكل كبير جدا .. وعقبال ما أفيدكم مستقبلا

234 49.26%
  • مبتعث .. متابع .. ومحايد .. عن المشاركه في هكذا الموضوع

22 4.63%
  1. اول شهرين من المكافاءه كان مايجي اخر الشهر الا مافيه شي بالحساب مع اني حتى سوق ماكنت اروح فقررت اسوي ميزانيه لبداية كل شهر واحط مبلغ منظم لكل شي والحمد الله لو تصفى بالحساب 100 دولار كنت افرح وانا اقول شي احسن من ولا شي
    فواتير جوال ونت بالبيت تقريبا 80 دولار
    مقاضي للبيت 250
    بطاقة مواصلات 108
    اجار بيت 850
    والباقي مصروفي وكتب بداية كل سمستر ماحطيتها بالحساب لانه مو ثابت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    يعني أيش بطاقه عروض خصم بالجمله ؟
    وايش من سوبرماركت ؟فيك تحدد إذا تكرمت وتوضح ؟
    بعض السوبر ماركت الكبيرة مثل(سامز كلوب،توم توم والمثير غيرها)يكون عندهم بطاقة خصم قيمتها لاتتجاوز 50$ مدة سنة،الفكرة انك بالويك اند تروحين تقضين وتلاقينهم مسوين تخفيضات قوية (قد تصل إلى 80%) وهالتخفيضات تكون خاصة لحاملين هالبطاقة...

وعلى فكرة حتى ايكيا عندهم بطاقة مثل هذي اسمها Family card

أي سوبر ماركت أو محل كبير في أمريكا عنده هالبطاقة(قد تختلف الأسعار والمزايا)لكن المبدأ واحد

البطاقة هذي يتم طلبها من الكاشير أو خدمة العملاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    بعض السوبر ماركت الكبيرة مثل(سامز كلوب،توم توم والمثير غيرها)يكون عندهم بطاقة خصم قيمتها لاتتجاوز 50$ مدة سنة،الفكرة انك بالويك اند تروحين تقضين وتلاقينهم مسوين تخفيضات قوية (قد تصل إلى 80%) وهالتخفيضات تكون خاصة لحاملين هالبطاقة...

وعلى فكرة حتى ايكيا عندهم بطاقة مثل هذي اسمها Family card

أي سوبر ماركت أو محل كبير في أمريكا عنده هالبطاقة(قد تختلف الأسعار والمزايا)لكن المبدأ واحد

البطاقة هذي يتم طلبها من الكاشير أو خدمة العملاء
    مشكوور أخي ..عندي هذا الكرت ..مستفدت منه للامانه ..أشتري الغرض بقيمته ..بس النوعيه جيده تبعهم ..
    مآ أشتري الدقيق إلا منهم <سامزكلوب ..
    بس كتوفير ماا اوفر منهم بالعكس اشيائهم كثير غاليه ..وما قد صادفني التخفيض 80% أبدا ..
    اكثر كرت استفدت به كتوفير هو ال cvs pharmacy و كرت walgreen < هاذان المحلان ينفعني كثير أذا انا مسافره عندهم المكياج حلو كهدايا ..تأخذ قطعه والقطعه الثانيه نصف الثمن أو مجانيه ..وكذلك العطورات ولو العبوات تكون ذوي حجم صغير بس تفي بالغرض كهدايا ..
    وعندك كرت kroger كلما اشتريت منهم شغلات يضيفوني نقاط ..ويعطوني نسبه بسيطه تخفيض بالبترول ..تتبعهم محطه بترول ..هنا وفرت شئ بسيط ..
    وطبعا كما تكرمت وقلت أغلبهن كروت مجانيه ..عدا بعض المحلات ..
    مره ثانيه شكرا أخي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    مشكوور أخي ..عندي هذا الكرت ..مستفدت منه للامانه ..أشتري الغرض بقيمته ..بس النوعيه جيده تبعهم ..
    مآ أشتري الدقيق إلا منهم <سامزكلوب ..
    بس كتوفير ماا اوفر منهم بالعكس اشيائهم كثير غاليه ..وما قد صادفني التخفيض 80% أبدا ..
    اكثر كرت استفدت به كتوفير هو ال cvs pharmacy و كرت walgreen < هاذان المحلان ينفعني كثير أذا انا مسافره عندهم المكياج حلو كهدايا ..تأخذ قطعه والقطعه الثانيه نصف الثمن أو مجانيه ..وكذلك العطورات ولو العبوات تكون ذوي حجم صغير بس تفي بالغرض كهدايا ..
    وعندك كرت kroger كلما اشتريت منهم شغلات يضيفوني نقاط ..ويعطوني نسبه بسيطه تخفيض بالبترول ..تتبعهم محطه بترول ..هنا وفرت شئ بسيط ..
    وطبعا كما تكرمت وقلت أغلبهن كروت مجانيه ..عدا بعض المحلات ..
    مره ثانيه شكرا أخي ..
    فكرة 80% تكون بطريقة غير مباشرة،مثلا كرتون علب موية 24 حبة السعر 10$،العرض الخاص لحامل البطاقة يكون ثلاث علب 18$
    7 "
24 من 24 صفحة 24 من 24 ... 192324
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.