الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون الفزعة استفسار بخصوص دراسة الدكتوراة جامعة كنت kent وجامعة case بولاية اوهايو

تكفون الفزعة استفسار بخصوص دراسة الدكتوراة جامعة كنت kent وجامعة case بولاية اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الاصايل
    بنت الاصايل

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الاصايل ماليزيا

بنت الاصايل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى physiology , بجامعة الجامعة الاسلامية العالمية
    • الجامعة الاسلامية العالمية
    • physiology
    • أنثى
    • >>>>>>, <<<<<<
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 31st, 2012, 09:18 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي من العنوان انا محناجة مساعدتكم في اتخاذ قرار دراستي الدكتوراة في امريكا وبالتحديد بولاية اوهايو انا بحثت عن تخصصي (Physiology) ولقيتة بجامعتين الاولى بجامعة Kent والثانية بكليفلاند وهي case western سؤالي يتعلق بعدة نقاط : 1- كيف مستوى معهد الجامعتين وكم يحتاج كي اجتاز اللغة مع الاهتمام والتركيز ؟ وماهو نظام دراسة الدكتوراة فيها هل بحث وكورسات او بحث فقط لاني بصراحة ابغى بحث فقط وكم مدة الدراسة فيهما لان ظروفي ماتسمح اكثر من 6 سنوات تكفون ساعدوني من الاخر اي الجامعتين تنصحوني ؟
  2. اختي ما راح يقدر احد يفيدك الا الجامعه هل هو بحث او كورسات لان هذي المعلومات تبين بعد المراسلة مع الجامعه والقسم

وبالنسبة للدكتوراه عادة مدتها في امريكا 5 سنوات

بس انتي محتاجة تدرسين لغه غير الاختبارات اللي ممكن تطلب منك مثل الجيمات والجي ار اي

وللمعلومية يا اختي قبول الدكتوراه في امريكا يعتبر جدا صعب خصوصا لخريجي الجامعات العربية .. وذلك بسبب تنافس الطلاب على المقاعد المحدوده لبرنامج الدكتوراه

واي خدمه تفضلي
    7 "
  3. شكرا اخي ارمان طيب لو جبت قبول بمعهد تابع لاحد الجامعتين لاني ناوية اجيب قبول من معهد كنت فهل بالامكان ان التحق بجامعة كنت مباشرة ولاضروري اختبار الجي ار اي والايلتس وهل التزاحم على الدكتوراة على حسب التخصص او ان الجامعة مثلا بكل تخصاصاتها ماتقبل الا عدد محدود
    7 "
  4. لا يا اختي كل قسم عنده عدد معين للقبول ..والاهم هو الحصول على دكتور في القسم يقبل انه يكون مشرف عليك في مرحلة الدكتوراه .. لانك لو حصلتي دكتور وعرضتي عليه ابحاثك واهدافك المستقبليه واقتنع فهو راح يقبلك على طول في برنامج الدكتوراه

اما بخصوص الجيمات والجي ار اي فهي على حسب التخصص فمن الممكن ان قسمك لا يطلب جيمات ولكن يطلب جي ار اي وهذا يرجع لشروط القسم نفسه

ويمكن يعطونك قبول مشروط باللغه وبالجي ار اي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.