الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة بالنسبة للبعثة مع الأطفال

نصيحة بالنسبة للبعثة مع الأطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية university
    university

مبتعث جديد New Member

university السعودية

university , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى God knows , بجامعة none
    • none
    • God knows
    • أنثى
    • not yet, none
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

June 25th, 2013, 12:59 AM

السلام عليكم

حبيت اعرف اذا فيه امهات جربوا البعثة مع اطفال من غير محرم؟ لأنه والدي ممكن يجي الولاية بين فنرة وفترة لكن صعبه انه يعيش معانا. للعلم انه حاليا انا ساكنة مع اطفالي لوحدي في مدينة قريبة من اهلي، واعرف انه في فرق كبير بين مدينة وبلد ثاني. اتمنى التفاعل .. مشكورات
  2. يعتمد كم طفل معك

صديقتي عندها ٣ اطفال : ٩ سنين - ٨ سنين - ٣ سنين

الكبار حطتهم بمدرسه والصغير بالحضانه ، بس من كلامها تقول معاناه
    زوجوها حاليا معها بس اول ابتعاثها كانت لحالها مع اطفالها

مسؤوليه فوق كذا هي وراها دراسه مب متفرغه للعيال ابد ، فصارت اولادها الكبار لما يخلصون المدرسه توديهم للحضانه وترجع بيتها تذاكر عشان وما تطلعهم الا الساعه ٥ العصر تعشيهم وتنومهم

اذا معاك طفل واحد اتوقع مقدور عليه بس اكثر من كذا صعب
    واذا ماكان صعب بتتعبين معهم لان اي مكروه يصير للطفل بسبب اهمال او ماشابه تجي الشرطه يسحبون الطفل منك لا سمح الله ووراها قضايا ومحاكم وحوسه

:

واذا بتجين تتزوجين ههههههه ترا ذي سواليف ماتنفع ببلد الغربه ، وييين على وييين تلقين المناسب وهل اذا لقيتيه بيرضى يتزوج ولا لا يعني موضوع الزواج جدا صعب وماهو صائب بصراحه
    وعني انا شخصيا لو القى امريكي مسلم ولا حتى مؤمن والله مابيه

مدري ليه ماحبهم ماهضمتهم ، اذا مسلم على عيني وراسي بس يتزوجني معصي ، اذا ماحصل لي اشهبن اسودن مكحول العين فمابي شي خلوني عانس احسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.