الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات جوا........

استفسارات جوا........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    حياكي الله أختي العزيزة

أختي الدكتور الهندي وضح لك أفضل المعاهد في جوا وإذا كنتي تريدين معاهد تمشي الحال يعني إسم بس غنها تدرس اللغة فمافي مشكلة ماراح يقصر

أيضا في بنغلور ذكرت لك أفضل معهد وفي أحد الإخوان في معهد سويسري لا شنو والمدرسين اجانب بس الحبيب لم يوضح لنا أين وكيف الأسعار

يوجد في بنغلور معاهد لغة ب 50 ريال إلى 100 ريال في الشهر بكثرة ......
    الله يحيك أخوي البشر
    ماشاء الله عليك في بنغلور خبره ومواضيعك مفيده
    ولا نحن لاندور الرخص ولاكن ندور أجود وأفضل المعاهد
    بالنسبه لمعهد british council هل يوجد له فرع في بنغلور؟

لك كل الشكر والتقدير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    يااختي خلود شوفي مشاركاتك ((والصراحه أكثر مواضيعك انا قريتها كلها تنصح على اليورلونج إلا موضوعين أخذت منه ميس والثاني وينفرسل)),
    مااقول الا الله يسامحك ,
    يعني الان مشاركاتي 1050 الف وخمسين مشاركه خليتيها كلها عن معهد اليرولنوج و2 خارجية يعني 1048 اتكلم فقط عن المعهد ...؟؟؟؟ استغفر الله واتوب اليك..
    ولا وكمان ماسلم منك العضو الفعال اخونا البشر ,
    يااختي انتي تتكلمي على انك فاهمه البلد احسن مننا نحن هنا بالهند ليس من يوم او من يومين وانما لسنوات ونحن نقدم مانملك من خبرة اكتسبناها من خلال متابعتنا للاحداث من ارض الواقع, وهذا كله ولم تذهبي حتى الان الى الهند ,

لامانع من طلبك لأي استفسار ونحن نقدم كل مانملكه من معلومات ولكن الخطأ ان تقللي من قيمه اشخاص لهم عشرات السنوات بالهند , واشخاص يدرسون حتى الان البكالريوس ..

بخصوص المعلومات اغلب الطلاب الراغبين للسفر الى الهند يرغبون في دراسة (( اللغة الانجليزية _ دورات في الكمبيوتر _ والجامعات ))..

لذا نحن ننصح بما نلتمسة لما فيه الفائدة لاخواننا الطلاب يعني طالب يبحث ويستفسر عن دراسة اللغة الانجليزية مثلا,,
    ننصحه بالتوجه الى مدينه جوا وذلك لانها المدينه الانسب بالهند لدراسة اللغة الانجليزية , ومن ثم بنغلور, ولكن في حاله ان هناك شخص يريد يدرس دورات كمبيوتر ولغه انجليزية فننصحه ببنغلور لتواجد معاهد الكمبيوتر بشكل كبير ,اما في حاله تواجد طالب الحالة المادية ضعيفة لدية فننصحه بالتوجه الى حيدر اباد وذلك لرخص الصرف هناك ...

وعلى هذا الاساس نعمل وننصح كل بالأفضل في مدينه كانت ,
    نذكر افضل المعاهد مثلا في بنغلور فاليوبوينت . (( ليش فاليويوبنت )) لانه الافضل في بنغلور ...
    وافضل المعاد في حيدر اباد للكمبيوتر زووم (( ليش زووم )) لانه الافضل في حيدر اباد ...

وعلى هذا النحو يتم ذكر جيمع ماذكرناه .....

ونحن دائما اتقبل النقد ولكن ان يكون بناء ولامانع من طرح اي اراء ونتقبلها بصدر رحب ,
    هذا ماحببت ان اطرحه واوضحه لك ...........

اتمنى ان تكون وضحت لك الصورة كامله وكل نقوم به ,
    راجيا من الله التوفيق لك ولجميع الاخوان المبتعثيين............

ودمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتم بود.....
    أسفه ولاكن لاتفهموني غلط أنا لم أقصد تقليل قدر أحد نحن جميعنا هنا في هذا المنتدى نعلم خبرتكم ونعلم أن الكل هنا يقدم مايستطيع لخدمة أخواننا أنتم لكم سنين وأنتم هناك وعندكم الخبره الكافيه وأنا ليس لدي أدنى خبره ولاكن سبق أن تكلمت وقلت أنا معلوماتي من المنتدى هذا الممتاز وأتمنى لو أكتسب خبره مثلكم لخدمت أخواننا وأخواتنا لكم كل الشكر والتقدير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكركم لاضافتي معكم في المنتدى واحب ان استفسر عن امور كثيرة مايخص سفري للهند لدراسة الانجليزية وقد سمعت كثيرا عن مدينة goaواصبحت حلمي الكبير السفر الىيها
    انا واخي لكن مااود الاستفسار به هو كيف يكون السفر اليها وهل هناك فرصة لي للتعلم بها لانني فتاة ام ماذا ؟ارجو الرد والافادة من ذوي المتخصصصين ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الكبير(goa)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكركم لاضافتي معكم في المنتدى واحب ان استفسر عن امور كثيرة مايخص سفري للهند لدراسة الانجليزية وقد سمعت كثيرا عن مدينة goaواصبحت حلمي الكبير السفر الىيها
    انا واخي لكن مااود الاستفسار به هو كيف يكون السفر اليها وهل هناك فرصة لي للتعلم بها لانني فتاة ام ماذا ؟ارجو الرد والافادة من ذوي المتخصصصين ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمه الله بركاته...

اهلا بك اختي معنا منتدى مبتعث....
    اولا حبيت اوضح اني دمجت مشاركاتك ضمن هذة البوابة لكي يتم الاسفادة للجميع ,,

ثانيا اختي نحن جاهزون للرد على استفساراتك , ولكن حبذا لو توضحي استفساراتك على شكل نقاط وسوف نرد عليك ان شاء الله....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الحلوه
    أسفه ولاكن لاتفهموني غلط أنا لم أقصد تقليل قدر أحد نحن جميعنا هنا في هذا المنتدى نعلم خبرتكم ونعلم أن الكل هنا يقدم مايستطيع لخدمة أخواننا أنتم لكم سنين وأنتم هناك وعندكم الخبره الكافيه وأنا ليس لدي أدنى خبره ولاكن سبق أن تكلمت وقلت أنا معلوماتي من المنتدى هذا الممتاز وأتمنى لو أكتسب خبره مثلكم لخدمت أخواننا وأخواتنا لكم كل الشكر والتقدير
    على العموم نحن هنا اسرة واحده , وسوف نقد كل مانملك من خبرة اكتسبناها في هذة البلاد ...

واي استفسار اختي خلود تأكدي اني لم ولن احجب اي معلومه اعرفها عن بلاد الهند والسند , وانا تحت امرك في اي استفسار.............
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الحلوه
    الله يحيك أخوي البشر

لك كل الشكر والتقدير
    غريبه لم يرد الأخ البشر لعل المانع خير بس السؤال مهم لان المعهد كويس ومشهور بالعالم وانا درست فيه بجدة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الحلوه
    الله يحيك أخوي البشر

لك كل الشكر والتقدير
    ليش مارديتوا عليا
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.