الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورات اوراكل بالهند

دورات اوراكل بالهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah.g
    abdullah.g

مبتعث جديد New Member

abdullah.g السعودية

abdullah.g , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IS , بجامعة imam mohmmed ibn saud
    • imam mohmmed ibn saud
    • IS
    • ذكر
    • ryadh, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 21st, 2014, 11:36 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني بغيت اسالكم عن معاهد تعطي دورات اوراكل مثل Sql,Sql/plsql , forms , report
    معهد كويس و الاساتذه متمكننين و باي مدينة يكون و كم التكاليف و كم يحتاج مدة
    و سوال هل اذا بغيت اسافر اخذ دورة لازم اطلع فيزة للهند
    و شكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك
    في نقاط لازم تعرفها
    اولا لازم يكون عندك لغة متوسطة
    ثانيا اختيار المدينة كما تعلم ان الهند كبيرة
    لو عندك لغة وتقدر تستوعب الدروس فكر عن حيدر اباد
    لان حيدر اباد رخيصة مقارنة ببقية المناطق
    اما لو تريد تتعلم لغة ودورات في المعاهد من الافضل تختار بنغالور
    طبعا بنغالور فيها معاهد كثيرة جداا للغة والدورات
    هناك معاهد قوية ومعاهد متوسط الحال
    مشكلة المعاهد القوية مايدرس طالب او طالبين لازم يكتمل الغروب حتى تقدر تدرس وهذه الغروبات دائما محجوز من قبل الشركات
    تكاليف المعاهد للدورات اوراكل في بنغالور تترواح بين ٤٠٠-٧٠٠&
    تترواح المدة في تعليم اوراكل بين ٣ - ٦ شهور
    اما الفيزا الدراسية احسن من الفيزا السياحية حتى تقدر تدرس في اي معهد كان
    ولذلك من الافضل استخراج فيزا من معهد لغة رخيصة
    واليك هذا الرابط لموضوع سابق
    http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thre...l#.U81OJoCSx68
    دمتم في حفظ الرحمن

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.g
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني بغيت اسالكم عن معاهد تعطي دورات اوراكل مثل Sql,Sql/plsql , forms , report
    معهد كويس و الاساتذه متمكننين و باي مدينة يكون و كم التكاليف و كم يحتاج مدة
    و سوال هل اذا بغيت اسافر اخذ دورة لازم اطلع فيزة للهند
    و شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي عبدالله

قبل شهرين جيت الهند لدراسة الأوراكل وبصراحة استفدت كثير من هالمنتدى اشكر القائمين عليه
    وشكر خااص للأخ ابوهلال اللي استقبلني من اول ماوصلت واقتطع من وقته الكثير الكثير ووداني لجميع معاهد الاوراكل وجلست مع المدربين
    وقررت في النهايه اني ادرس في هذا المعهد Computer Hardware Networking Courses From Top IT Training Institute India
    سجلت في دورة DBA واللي هيه عباره عن
    SQL
    workshop 1
    workshop 2
    اللي تأهلك للحصول على 3 شهادات
    sql expert
    وهذي اشوفها افضل من Oracle Database 11g: SQL Fundamentals I 1Z0-051 لان بعد تجاوز الأختبار تتحصل على شهاده منفرده بالـ SQL وفي نفس الوقت تأهلك لأأختبار OCA
    https://education.oracle.com/pls/web...xam_id:1Z0-047

OCA--Oracle Certified Associate
    https://education.oracle.com/pls/web..._id:145#tabs-2
    وهذي شهادة المساعد اللي بتأهلك للحصول على OCP

OCP -- Oracle Certified Professional
    وبعد كذا فيه شهادات اكثر

عموماً انا خريج حاسب آلي من السعوديه السنين اللي قضيتها في الجامعه للأسف ماستفدت منها شيء غير النظري ونسيته
    الشهرين اللي فاتت استفدت الكثير من هذي الدوره

ونصيحه لو حبيت تجي تعال بنجلور انا اشوفها افضل من ناحية اللغه ومن ناحية الأوراكل ومن ناحية المعيشة انظف بكثير من حيدر اباد وللأمانه انا مارحت حيدر اباد بس اللي سمعته كثير عنها صحيح ارخص بس المعيشه
    صعبه فيها كـ عرب
    من ناحية السكن اذا لحالك بيكلفك 700 تقريبا واذا معاك احد بيكلفك 400 ريال في الشهر
    تكاليف الدوره اللي اخذتها انا مايقارب اجمالي وتدفع كل شهر جزء منها لا تدفعها كامله 1400 ريال للثلاث دورات SQL + DBA1+DBA2
    يعني كل شهر ادفع 300 ريال تقريبا الى ان تكمل مبلغ 1400 ريال
    من ناحية دورات الانجليزي لو تبي تحسن من لغتك ففيه كثير جدا وباسعار مختلفه
    ومن ناحية المعيشه وانت مرتاح جدا بيكلفك من 1000 الى 1500 ريال شهرياأ وتقدر توفر منها هذا لو مالك في الخيطي بيطي
    من الأخر مصروف جيبك ومصروف المعاهد ( الانجليزي والأوراكل ) والمواصلات بيكلفك تقريبا من 2500 الى 3000 في الشهر
    بس مهم جدا انه يكون عندك لغه متوسطه عشان تفهم على مدرب ( الأوراكل ) ويفهم عليك
    المده تقريبا من 4 اشهر الى 5 اشهر وفيه معاهد مدتها اكثر لأختلاف اوقاتها

ونصيحه مثل ماقالك اخوي ابوهلال خذ القبول من معهد انجليزي وبعد كذا تعال وشوف بنفسك معاهد الاوراكل وتكلم مع المدرب
    عشان تحدد قدراته في توصيل المعلومه وهل تفهم عليه او لا ( تقدر تدخل حصص تجريبيه عشان تقيم اسلوبه )

و اذا تحب اوضح لك اي شيء حدد وابشر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    انا تخصصي نظم معلومات وأود معرفة الدورات التي يمكن ان تفيدني في هذا التخصص
    طعا هذي الدورات بأدرسها فالهند اذا شاء الله تعالى فالثلاث الاشهر المقبله
    افيدوني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_hydreabadii

حياك الله اخوي عبدالله

قبل شهرين جيت الهند لدراسة الأوراكل وبصراحة استفدت كثير من هالمنتدى اشكر القائمين عليه
    وشكر خااص للأخ ابوهلال اللي استقبلني من اول ماوصلت واقتطع من وقته الكثير الكثير ووداني لجميع معاهد الاوراكل وجلست مع المدربين
    وقررت في النهايه اني ادرس في هذا المعهد Computer Hardware Networking Courses From Top IT Training Institute India
    SQL
    workshop 1
    workshop 2
    sql expert
    وهذي اشوفها افضل من Oracle Database 11g: SQL Fundamentals I 1Z0-051 لان بعد تجاوز الأختبار تتحصل على شهاده منفرده بالـ SQL وفي نفس الوقت تأهلك لأأختبار OCA

وبعد كذا فيه شهادات اكثر

عموماً انا خريج حاسب آلي من السعوديه السنين اللي قضيتها في الجامعه للأسف ماستفدت منها شيء غير النظري ونسيته

ونصيحه لو حبيت تجي تعال بنجلور انا اشوفها افضل من ناحية اللغه ومن ناحية الأوراكل ومن ناحية المعيشة انظف بكثير من حيدر اباد وللأمانه انا مارحت حيدر اباد بس اللي سمعته كثير عنها صحيح ارخص بس المعيشه
    صعبه فيها كـ عرب
    من ناحية السكن اذا لحالك بيكلفك 700 تقريبا واذا معاك احد بيكلفك 400 ريال في الشهر
    تكاليف الدوره اللي اخذتها انا مايقارب اجمالي وتدفع كل شهر جزء منها لا تدفعها كامله 1400 ريال للثلاث دورات SQL + DBA1+DBA2
    ومن ناحية المعيشه وانت مرتاح جدا بيكلفك من 1000 الى 1500 ريال شهرياأ وتقدر توفر منها هذا لو مالك في الخيطي بيطي
    من الأخر مصروف جيبك ومصروف المعاهد ( الانجليزي والأوراكل ) والمواصلات بيكلفك تقريبا من 2500 الى 3000 في الشهر

ونصيحه مثل ماقالك اخوي ابوهلال خذ القبول من معهد انجليزي وبعد كذا تعال وشوف بنفسك معاهد الاوراكل وتكلم مع المدرب
    عشان تحدد قدراته في توصيل المعلومه وهل تفهم عليه او لا ( تقدر تدخل حصص تجريبيه عشان تقيم اسلوبه )

ي
    شيخ الله يسعدك وين مارحت .. والله انك ماقصرت أبدا .. واشكرك نيابة عن صاحب الموضوع ..
    وصلك مسج ع الخاص ياريت ترد علي ي قمر ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_hydreabadii

حياك الله اخوي عبدالله

SQL
    workshop 1
    workshop 2
    sql expert

وبعد كذا فيه شهادات اكثر

صعبه فيها كـ عرب

جزاك الله خير اخوي نايف على المعلومات القيمه أنا جاي للهند ان شاء الله بعد ثلاثة أشهر وابحث حالياً عن نفس هالكورس ياليت اذا فيه إمكانية تتواصل معي على الإيميل aaalhayiti@gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.