الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ahmeed
    هل في شروط معينة لقبول الطب ؟؟؟
    وكم احتاج ل6 شهور دراسة لغة في معهد لغة مع السكن والاكل والشرب والمواصلات ؟؟؟

وكيف ابدا مشواري ؟؟؟

اسف لاني بتعبك شوي معي ...لك دعوة من افضل بقاع الارض ياغالي
    من وين انت لأن تختلف الشروط بأختلاف الجامعات
    وبالنسبة للغة من تكلفك من 15 الى 20 الف رنجت لمدة 6 شهور على حسب المعهد بدون الاكل والشرب والسكن لأنها تختلف من شخص لآخر .
    تقدر تتواصل معي واتس وتعطيني معلوماتك وان شاء الله خير
    0060129442650
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saleh ALnaggar
    مافي فروقات كبيره بين المعاهد لكن ارشح لك erican او معهد LEA انا درست فيه ممتاز واستفدت منه كثير
    اذا محتاج مساعده او شي كلمني
    اشكرك اخي على ردك .... حسب خبرتك ان معهد erican افضل !!! ممكن توضح لي اكثر!!! اني حاليا افكر في برتش كنسل هل تنصحني فيه وهل تعتقد ان 3 ساعات في اليوم تعتبر قليله حسب خبرتك !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث الفن
    دراسة اللغة في نفس الجامعة كم يكلف ؟ سمعت انه رخيص والمخرجات عالية ..
    وهل الجامعة الاسلامية فيها قبول مبدئي اونلاين ولا لازم ارسل لهم بالبريد ؟
    وشكرا لك
    تختلف أسعار معاهد الجامعة من وحده لأخرى , دائماَ أنصح بمعاهد اللغة الخاصة افضل من معهد الجامعة
    مافي شي اسمه قبول مبدئي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar sabah
    اشكرك اخي على ردك .... حسب خبرتك ان معهد erican افضل !!! ممكن توضح لي اكثر!!! اني حاليا افكر في برتش كنسل هل تنصحني فيه وهل تعتقد ان 3 ساعات في اليوم تعتبر قليله حسب خبرتك !!!
    عندك معهد erican سمعتة جيده واعرف ناس تدرس فيه انا درست في LEA وممتاز
    البرتش كانسل ممتاز للمحادثة لكن في القواعد والكتابة مستواه عادي واشوفه غالي ع الفاضي
    3 ساعات قليلة
    7 "
  5. اشكرك اخي كثيرا وبارك الله فيك ....ربنا يسهل انشاء الله ... وانشاء الله راح اجمع معلومات عن هذا معهد lea واذا كنت تقصد الي هو London English Acadimy !!!
    ولو اثقلت عليك بالاسئله يا صديقي العزيز ... ممكن تشرحنا تجربتك بهذا المعهد lea وكيف هي الدراسة وانواع الدورات وما هي انسب دورة !!!! ...... تحياتي لك واشكرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar sabah
    اشكرك اخي كثيرا وبارك الله فيك ....ربنا يسهل انشاء الله ... وانشاء الله راح اجمع معلومات عن هذا معهد lea واذا كنت تقصد الي هو London English Acadimy !!!
    ولو اثقلت عليك بالاسئله يا صديقي العزيز ... ممكن تشرحنا تجربتك بهذا المعهد lea وكيف هي الدراسة وانواع الدورات وما هي انسب دورة !!!! ...... تحياتي لك واشكرك
    في عدة برامج انا ااخذت البرنماج العادي المكثف تقدر تطلع على موقعهم المعهد ممتاز
    Study English in Malaysia | LEA English Centre, Malaysia
    اذا احتجت مساعده بالتسجيل كلمني
    0060129442560
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef.yaghi
    يعطيك العافية أخوي على مجهودك
    ممكن أخوي تقلي كيف اجراءات القبول بجامعة تناقا وبشكل عام كم تكلف المعيشة شهريا .
    وهل تنصح بجامعة تناقا بتخصص هندسة الميكانيك؟
    الله يعافيك
    مافي اجرائات معينه صور الجواز كامل والشهاده وبس , الجامعة من اقوى الجامعات في ماليزيا
    مصاريف مع سكن للشخص العادي 1500 رنجت الى 2000 بالكثير (تختلف من شخص لآخر)
    اذا محتاج مساعده بالقبول او شي كلمني
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.