الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مشورة و مساعدتكم .. الله لا يهينكم ولا يكسر مواعينكم

احتاج مشورة و مساعدتكم .. الله لا يهينكم ولا يكسر مواعينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيف جامعة يوترا في اللغة و وقوة الدراسة و في أي مدينة ؟
    2. كيف جامعة تكنولوجي في قوة الدراسة و في اللغة أيضا ..؟
    3. هل أستطيع أن أغير التخصص في ماليزيا . لأني أرغب في إدارة المستشفيات . و مما معنى هذا التخصص " يعني وش راح أدرس و بأتخرج أيش " ؟
    أخي الكريم ... مع إعجابي بأسلوبك اللي خاش عرض ( وبعد فجأة من الزمن جاء قبولي ) !! .. يعني ما كنت مرتب له ؟؟

المهم .......... أخي أعتقد أنك تقصد جامعة بوترا ( UPM ) ... هذه سمعت عنها معلومة قبل أسبوعين تقريبا من واحد يدرس فيها ... نسيت هل مدح الجامعة أو قسم إدارة الأعمال فيها ... المهم إدارة الأعمال مؤكد أن المدح يشملها ...

المدح هذا يقول لك أن القسم أخذ المركز الرابع في آسيا ... وهذا مركز رائع جدا جدا ..

وإدارة الأعمال ... أغلب ظني يدخل فيها كل أقسام الإدارة ومنها إدارة المستشفيات ...

أعتقد كذلك أن دكاترة من الجامعة هذه جاؤوا من فترة قريبة لجامعة الملك سعود بالرياض ... لعل في هذا دليل لاهتمامهم بالاطلاع على ما عغند غيرهم ...

غالب أمور دراسة اللغة في معاهد الجامعات الماليزية دون المستوى المأمول .... فلا تبني لنفسك صروحا من الآمال .... استعن بالله واجتهد مع نفسك كثيرا إذا أردت تقوية لغتك بماليزيا ..

بوترا في ضواحي كوالالمبور يعني لا يفصلك عن العاصمة سوى 30 دقيقة تقريبا ...

جامعة تكنلوجيا أظنها في جوهور ... التي تقع بالقرب من سنغافورة .... ونفس الكلام بالنسبة للغة ... أما عن قوة الدراسة فلا أعرف للأسف ........ ولو أعرف ما علمتك ... أمزح ..

أخي الكريم ... تقدر بإذن الله تغير التخصص في ماليزيا أو في غيرها ... فمسألة تغيير التخصص على ما أعرف من زملاء غيروا تخصصاتهم ليس فيها كثير تعقيد ..

إدارة مستشفيات ما أعرف عنها الكثير ... تدرس 8 - 12 مادة تقريبا .. فيها إدارة موارد بشرية واتصالات المدراء .. أو نحو هذه المواد .. كمواد عامة .. وتدرس كذلك من ضمن مجموعة المواد ال 8 - 12 مواد تهتم بالإدارة داخل المستشفيات ..

وبإذن الله تتخرج وتكون مؤهل مثلا لإدراة المستشفى العسكري أو مستشفى الحرس الوطني .. أو غيرها .. فتامر وتنهى وإذا جاءواحد من طرفك تخليه يتعالج على طول بدون ماياخذ سرى !!

وش رايك بالجواب الأخير ؟؟

وفقك الله

7 "
  2. أخي الكريم ... مع إعجابي بأسلوبك اللي خاش عرض ( وبعد فجأة من الزمن جاء قبولي ) !!
    تسلم لي يالغالي ..

.. يعني ما كنت مرتب له ؟؟
    يا قافطني .. كأنك داري أني بحلت .. بس نجرب

وش رايك بالجواب الأخير ؟؟

وفقك الله
    ينصر دينك يا شيخ .. وإن شاء الله راح تكون من الناس اللي تدخل دايركت

جزاك الله الجنة على تشريفك للموضوع و إجاباتك >> شكلك مثقف ما شاء الله عيني عليك باردة
    7 "
  3. شرهتك على اللي يجاوبك مرة ثانية !!
    أنت تقول صادق

× × × × × × × ×

يا جماعة الربع في واحد قابلته البارح وقال أن جامعة ( يوترا ) بعيدة عن كوالالمبور 700 كيلو
    مو 30 كيلو .. أسعفوني تكفون عشان أحط رحلتي على كوالالمبور ولا أدور لي صرفه ..
    و ليت اللي عنده خلفية يقترح لي مدينة مناسبة قريبة من الجامعة
    7 "
  4. أنت تقول صادق

× × × × × × × ×

يا جماعة الربع في واحد قابلته البارح وقال أن جامعة ( يوترا ) بعيدة عن كوالالمبور 700 كيلو
    مو 30 كيلو .. أسعفوني تكفون عشان أحط رحلتي على كوالالمبور ولا أدور لي صرفه ..
    و ليت اللي عنده خلفية يقترح لي مدينة مناسبة قريبة من الجامعة
    لا يا عزيزي ..... امزح معك >>>>> متى المعرفة

المهم أخي الكريم .... أرجو أن تتأكد أنت من الجامعة المبتعث أو التي تريد الابتعاث لها ...

ذكرت أنت ( يوترا ) ... وقلت لك مافيه جامعة بالاسم هذا ..... الاحتمال الكبير أنها جامعة بوترا ويرمز لها بالرمز ( UPM ) .. وهذه مثل ماقال لك أخوك زامل تبعد تقريبا عن كوالالمبور ب20كم بمعنى لاتزيد عن نصف ساعة ..

أما الجامعة الثانية اللي احتمال أنك اشتبه عليك أو على زميلك اسمها .. فهي جامعة أوتارا ويرمز لها بالرمز ( UUM ) .. وهذه في ولاية اسمها قدح .. وتبعد الجامعة عن كوالالمبور 500 كم وليس كما قال زميلك 700 كم !!

عموما .......... إذا كانت جامعتك هي أوتارا فأعتقد ليس لك خيار في تغيير المطار ... لأنه لاتوجد طائرات من السعودية إلى بينانج مثلا .. والتي تبعد عن الجامعة حوالي 200 كم ... ثم لا أنصحك باستخدام مطار بينانج ولو كان متاحا ... لكن ماذا تفعل ؟؟

عندك طريقتين .... ونصيحة لك خذ الخيار الأول ..

1- انزل في كوالالمبور يوم أو اثنين أو حسب ماتريد ... بعدها اذهب إلى محطة باصات اسمها PODU RAYA ( بودو رايا ) ... تركب لها تاكسي .. أو تذهب لها بمحطة القطار .. واحجز منها إلى مدينة صغيرة اسمها تشنقلون ( CHANGLON ) .. تقريبا 6- 7 ساعات .. وبعدها تأخذ تاكسي إلى الجامعة ب12 رنجت ..

أنصحك بهذه الطريقة لأن الطريق متعة ... متعة ... متعة ...

2 - بعد نزولك في كوالالمبور ... احجز لك طيارة على ألور ستار ( ALOR SETAR ) .. تقريبا نصف ساعة .. يوجد خطوط رخيصة يمكن ب200 رنجت .. والمدة تقريبا نصف ساعة .. بعدها خذ لك تاكسي إلى الجامعة يمكن ب30 - 40 رنجت ..

بس هذا كله بعد التأكد من أن جامعة أوتارا هي الجامعة التي تعنيها !!!

وفقك الله
    7 "
  5. الله يجزاكما الجنة أحبابي ( زامل . و . عيدين )

أخوي عيدين تفصيلك حاجة ثانية صراحة .. لكني أحترت >> عاد مشكلك لا جاك واحد د...

هذا هو اسم الجامعة و رمزها في موقع التعليم العالي ( Universiti Utra Malaysia -UUM )

هذي تقرأ (( Utra )) = أوتارا

شكلي كشت بكم
    7 "
  6. عزيزي ... هي بالضبط جامعة أوتارا ( UUM ) اختصار ( Universiti Utara Malaysia ) ... ( انتبه لكتابة أوتارا بالإنجليزي ) ..

طيب أخي الكريم ... بما أننا تأكدنا الآن أن جامعتك هي جامعة أوتارا .... أعيد الكلام اللي يخص أوتارا ..

جامعة أوتارا ويرمز لها بالرمز ( UUM ) .. وهذه في ولاية اسمها قدح .. وتبعد الجامعة عن كوالالمبور 500 كم وليس كما قال زميلك 700 كم !!

عموما .......... إذا كانت جامعتك هي أوتارا فأعتقد ليس لك خيار في تغيير المطار ... لأنه لاتوجد طائرات من السعودية إلى بينانج مثلا .. والتي تبعد عن الجامعة حوالي 200 كم ... ثم لا أنصحك باستخدام مطار بينانج ولو كان متاحا ... لكن ماذا تفعل ؟؟

عندك طريقتين .... ونصيحة لك خذ الخيار الأول ..

1- انزل في كوالالمبور يوم أو اثنين أو حسب ماتريد ... بعدها اذهب إلى محطة باصات اسمها PODU RAYA ( بودو رايا ) ... تركب لها تاكسي .. أو تذهب لها بمحطة القطار .. واحجز منها إلى مدينة صغيرة اسمها تشنقلون ( CHANGLON ) .. تقريبا 6- 7 ساعات .. وبعدها تأخذ تاكسي إلى الجامعة ب12 رنجت ..

أنصحك بهذه الطريقة لأن الطريق متعة ... متعة ... متعة ...

2 - بعد نزولك في كوالالمبور ... احجز لك طيارة على ألور ستار ( ALOR SETAR ) .. تقريبا نصف ساعة .. يوجد خطوط رخيصة يمكن ب200 رنجت .. والمدة تقريبا نصف ساعة .. بعدها خذ لك تاكسي إلى الجامعة يمكن ب30 - 40 رنجت ..

*** أخي الكريم ..... كلامي السابق (((( الرد رقم # 13 )))) .. كان على اعتبار أنها جامعة بوترا ( UPM ) ... لذلك خذ بالاعتبار أن الكلام لابد أن يتغير بتغير الجامعة ***

وفقك الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.