الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع الاستفسارات عن الجامعات أو الدراسة بدولة الامارات العربية المتحدة

لجميع الاستفسارات عن الجامعات أو الدراسة بدولة الامارات العربية المتحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وجدت الموضوع مفيداَ

المصوتون
10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

9 90.00%
  • لا

0 0%
  • نوعاً ما

1 10.00%
  1. جزاك الله الف خير ياخوي chemist والله يجعله في ميزان حسناتك ويوفقك بدراستك عندي استفسارين اخيرن اذا ماعليك امر:-

الأول كيف من ناحيه السكن بالشارقه هل يوجد سكن قريب من الجامعات المذكوره وهل يختلف سعر السكن على حسب بعده وقربه من الجامعات؟

الثانيه ماذا عن جامعه الشارقه والجامعه الامريكييه كم معدل الايلس المطلوب لدخول الجامعه واي مستوى فيهم افضل كقوه شهاده وصعوبه في الدراسه؟

وجزاك الله الف خير

اخوك بدر
    الجامعات كلها مع بعض بالمدينة الجامعية .. وفي سكن قريب من الجامعة من استديو ولا غرفة ولا غرفتين ولا ثلاث غرف .. الاسعار تبدأ من 12 الف للسنة وانتا طالع .. وطبعا السكن يختلف سعره حسب قربه او بعده وتختلف نظافة السكن
    ومعدل الايلتس بالنسبة لجامعة الشارقة 5 و التوفل 500 .. والجامعة الامريكية مايقبلو الا بالتوفل وطالبين فيه 540 .. واي فيهم افضل والله ما اعرف .. انا بدرس بجامعة الشارقة واشوفها كويسة وقوية .. بس مين اقوى مابفتيلك !!
    وان شاء الله اكون قدرت افيدك اخوي بدر وان شاء الله كيمست لما يدخل يعطيك معلومات احسن مني

سؤال لا تضحكون علي او تعتبروا السؤال غبي

في الامارات تخصص التحقيق في الجرائم موجود صح بس للرجال و لا في نساء يدرسون هالتخصص؟؟
    اعتقد التحقيق في الجرائم بيدخلو تخصص قانون !! وبعدين لمن يرجعو السعودية بيشتغلو بالتحقيق والادعاء العام !! هذا اللي اعرفو انا بس مو متأكد من المعلومة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل اموري
    السلام عليكم ، جزاك الله خيرانا عندي دبلوم ميكانيكه اقدر اكمل عليه على حسابي بعدين احول على البعثه ؟
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

الله يسهّل امورك يارب .. بخصوص اكمال الشهادة فهذا حسب الجامعة و نظامها .. بالنسبة لي .. لا أعلم

بخصوص الابتعاث : فإن الالحاق بالبعثة متوقف حالياً .. و أمر إعادته او استمرار إيقافه هو بعلم الغيب ....
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي انا ابي ادرس طب اسنان في جامعه عجمان
    نبي رايك فيها الله لايهينك وفي المدينه بشكل عام لان لها فرعين ومدري ايهم الافضل من ناحيه الجامعه والمدينه
    والشي الثاني انا ماعندي لغه وش تنصحني اطلع كندا سنه واحول البعثه للامارات
    ولا ادرس اللغه في الجامعه علما بان مستواي ضعيف
    والله احترت وش تنصحني فيه الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o123
    السلام عليكم
    اخوي انا ابي ادرس طب اسنان في جامعه عجمان
    نبي رايك فيها الله لايهينك وفي المدينه بشكل عام لان لها فرعين ومدري ايهم الافضل من ناحيه الجامعه والمدينه
    والشي الثاني انا ماعندي لغه وش تنصحني اطلع كندا سنه واحول البعثه للامارات
    ولا ادرس اللغه في الجامعه علما بان مستواي ضعيف
    والله احترت وش تنصحني فيه الله يوفقك
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

أخوي جامعة عجمان - من الجامعات الغير موصى بها - للطلبة من بعد تاريخ 1 - 7 - 1431 هجرية و بالنسبة للطلبة ما قبل هذا التاريخ .. فأمورهم مستمرة بدون ادنى مشكلة

اذا رغبت في دراسة طب الاسنان .. فهنالك جامعة الشارقة و موصى بها ...

اللغة أنصحك تدرس بالمملكة ( اذا كنت موجود بالسعودية ) أو بكندا ( طبعاً أفضل ) اذا استطعت .. أفضل من الدراسة هنا ..

و بالتوفيق ان شاء الله ,,
    7 "
  5. يعطيكم العافيه ع المجهود ..

بس أنا في سؤال يعني ببالي وللحين احس نفسي مو مستوعبه ؟!

انا الحين ابي اروح ادرس بالامارات بالخصوص بجامعه الشارقه في السمستر الثاني .. اداره اعمال ..

وسمعت انو مافي ابتعاث لهناك ..

للعلم اني ناويه اروح على حسابي الخاص بعدين احول على البعثه .. فا شنو السالفه من جد تقفلت البعث للأمارات ؟!
    7 "
  6. السلام عليكم

انا طالبه ادرس بالبحرين graphic design

وللاسف فجاه جامعتي انسحب منها الاعتراف وباقيلي ٥ ايام بس اذا مالقيت فيهم قبول باي جامعه رح تنسحب مني البعثه

فياليت الله يرضى عليكم تساعدوني باسرع وقت ممكن

انا درست بالجامعه حقتي انجليزي سنه كامله فهل جامعة الشارقه تحسبهم لي ولا اعيد من جيد ؟

ثانيا هل التسجيل الى الان ولا خلص ؟ وقد ايش ياخذ مده التسجيل ؟ لان ابداا ماعندي وقت

وهل الدراسه بالعربي ولا الانجليزي ؟

واختلاط ولا فقط بنات ؟

ووين مكان السفاره السعوديه ؟

الله يجزاكم الف خير يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noooma
    يعطيكم العافيه ع المجهود ..

بس أنا في سؤال يعني ببالي وللحين احس نفسي مو مستوعبه ؟!

انا الحين ابي اروح ادرس بالامارات بالخصوص بجامعه الشارقه في السمستر الثاني .. اداره اعمال ..

وسمعت انو مافي ابتعاث لهناك ..

للعلم اني ناويه اروح على حسابي الخاص بعدين احول على البعثه .. فا شنو السالفه من جد تقفلت البعث للأمارات ؟!
    اي من جد قفلت ...
    7 "
  8. يعطيك الف عافيه يااخوي hoss كفييت ووفيت انت والأخ chemist بس انا بغيت استسفسر ولاتهونون اذا اي واحد عنده خبره هل في امكانيه احول من كندا للأمارات يعني لازم واسطه او سبب مقنع وهل اذا جبت اثبات ان اختي عندها قبول في جامعه بالامارات واني لازم اكون معاها هل يعتبر سبب مقنع؟

والله يوفقكم جميع ان شاءالله بدراستكم وان شاءالله جميع الطلاب اللي مو ملتحقين يلتحقون بأقرب وقت.
    7 "
  9. يعطيك الف عافيه يااخوي hoss كفييت ووفيت انت والأخ chemist بس انا بغيت استسفسر ولاتهونون اذا اي واحد عنده خبره هل في امكانيه احول من كندا للأمارات يعني لازم واسطه او سبب مقنع وهل اذا جبت اثبات ان اختي عندها قبول في جامعه بالامارات واني لازم اكون معاها هل يعتبر سبب مقنع؟

والله يوفقكم جميع ان شاءالله بدراستكم وان شاءالله جميع الطلاب اللي مو ملتحقين يلتحقون بأقرب وقت.
    الله يعافيك حبيبي بدر .. و والله ما اعرف عن التحويل بس اعتقد صعب واعذرني اني ماقدرت اساعدك
    7 "
46 من 160 صفحة 46 من 160 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.