الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد الدراسه بالاردن وانا في ورطه ارجو من يستطيع مساعدتي ان يتفضل بالدخول

اريد الدراسه بالاردن وانا في ورطه ارجو من يستطيع مساعدتي ان يتفضل بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف يالغالي باين عليك انسان طموح والله يوفقك وتنال مرادك

وش تبغى ياخوي بالاردن رسوم الدراسة غاليه والمعيشة كذالك
    ليش ماتفكر في مصر جامعاتها قويه ورسومها قليله يعني الطب اول سنه 3000جنية استرليني وباقي السنوات 1500
    يعني اول سنه تقريبا 18الف ريال سعودي وباقي السنوات 9 الف
    وجهة نظري قد تكون صحيحه وخاطاة لكن انت تماما زي وضعي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    شوف يالغالي باين عليك انسان طموح والله يوفقك وتنال مرادك

وش تبغى ياخوي بالاردن رسوم الدراسة غاليه والمعيشة كذالك
    ليش ماتفكر في مصر جامعاتها قويه ورسومها قليله يعني الطب اول سنه 3000جنية استرليني وباقي السنوات 1500
    يعني اول سنه تقريبا 18الف ريال سعودي وباقي السنوات 9 الف
    وجهة نظري قد تكون صحيحه وخاطاة لكن انت تماما زي وضعي
    طيب هل يقبلوني على نسبتي هذا وتاخري عن الدراسه لاني سمعت بمصر ينزلون من المعدل 10 بالميه ؟
    وبعدين هل الدراسه بمصر معتمده شهادتها من السعوديه مثل القنصليه ؟
    وهل هناك في مصر قنصليه سعوديه ناخذ الاجرا ات عن طريقها ولا دراستنا تكون كذا ؟
    انا اخاف مو معتمده شهاداتها اللي بمصر ؟
    وهل يمكن يضمونك للبعثه بمصر؟
    والله انك حطيت امل الله يسعد من جد كنت متحطم .
    الله يجزاك خير انت واللي ردو بس تكفون ابي مساعدتك .. وجزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    معليه ال300 دولار لكل ساعه معتمده ~ للدكتور *
    ااما الطالب يدفع 175 دولار للساعه طبعا
    الحين خطتنا الدراسيه 258 ساعه من السنه الاولى الى السادسه و السابعه امتياز ..
    معليه العذر و السسموحه غلطت ..
    وربي مافهمت وقمت اخربط واعيد وازيد <<< وربي انجنيت من جد قمت حتى اشكك بنفسي ما اعرف احسب ههههههههه
    الحين انا ابي ادرس 18 + 18 ساعه واحاول اقدم على البعثه ياليت تحسبهم لي انا طالب ونسبتي 97.7 ابي ادرس طب بالاردن كم الدراسه سنه كامله لو سمحت حاول تكتب الرقم بالارقام ثم بالكتابه لاني احسن اني بديت ما اعرف احسب <هههههههههههههههههههه من جد
    وبعدين انا قريت مره يوم بغيت اقدم قبل اتحطم <<< بالورقه اللي من الجامعه الاردنيه يقلك ساعه الطب 150 دولار بس مدري هل قيمه السنه التحضيريه نفسها ولا تفرق ؟
    7 "
  4. يطلعلك 6300 $ اذا تبي 36 ساعه ..
    150 = الطالب الاردني على ما اعتقد
    175 = الطالب الغير اردني ,,

السنه التحضيريه اصلا ماياخذونها طلاب الطب الي داخلين بحسابهم بس الطلاب المبتعثين السعوديين .. مسوين اتفاقيه و برنامج خاص فينا .. والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.azooz
    اشكر ك على الرد ..يعني ما اقدر اقدم لان عمري السنه القادمه بيوصل ل 21 . هل اقدر اقدم الحين؟ ولو درست سنه على حسابي واستوفيت الشروط هل يضموني للبعثه او لا لانه بيكون عمري لما استوفي الشروط 21 سنه لاني بدرس سنه ؟ اتمنى يكون الرد بالعربي وشاكر لكم
    اخوي يدرس بالاردن طبعا في البدايه راح على حسابه وبعد اسبوعين من بداية الدراسه حولوه على البعثه ورجعو له رسوم الجامعه

ولد عمتي توه السنه الماضيه طالع الاردن على حسابه نفس الشيء ونسبته في 80 بس مادري كم بالضبط علىى العموم قدم على البعثه وجاته البعثه ورجعو له رسوم الدراسه طبع ماجاته البعثه الا في نهاية السمستر

تقدر تجيب البعثه بس اهم شيء انت تروح وتدرس على حسابك وبعدين يبد وقتك تطارد في الملحقية في عمان وتودي لهم شهادات او اي شيء يطلبونه وراح تجيك البعثه ان شاء الله

مشكلة الاردن الضرائب

يعطون مبتعثين الاردن تقريبا 500 دينار تطلع تقريبا 5000ريال

اعلى ماعتقد السمستر هناك يكلفك في 30الف يعني ماهي غاليه كثيره

ارخص من السعوديه وامريكا

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayd
    اخوي يدرس بالاردن طبعا في البدايه راح على حسابه وبعد اسبوعين من بداية الدراسه حولوه على البعثه ورجعو له رسوم الجامعه

ولد عمتي توه السنه الماضيه طالع الاردن على حسابه نفس الشيء ونسبته في 80 بس مادري كم بالضبط علىى العموم قدم على البعثه وجاته البعثه ورجعو له رسوم الدراسه طبع ماجاته البعثه الا في نهاية السمستر

تقدر تجيب البعثه بس اهم شيء انت تروح وتدرس على حسابك وبعدين يبد وقتك تطارد في الملحقية في عمان وتودي لهم شهادات او اي شيء يطلبونه وراح تجيك البعثه ان شاء الله

مشكلة الاردن الضرائب

يعطون مبتعثين الاردن تقريبا 500 دينار تطلع تقريبا 5000ريال

اعلى ماعتقد السمستر هناك يكلفك في 30الف يعني ماهي غاليه كثيره

ارخص من السعوديه وامريكا

الله يوفقك
    الله يسعدك ويوفقك يااارب
    بس ما اعرفته السمستر وشو ؟
    وبعدين هل تغير النضام السنه هذي لان انهم قالو لازم تخلص ثلاثين ساعه على الاقل عشان تطالب بالحاق بالبعثه يمكن تغير النضام؟
    وبعدين انا عطوني الورقه حقت الدارسين على حسابهم من شروطها اني ما لي حق بالمطالبه بالالتحاق بالبعثه ؟
    تكفون انا اخاف ادرس بالاردن واخاف ما انقبل بالبعثه ولا اقدر اكمل انا ميسور الحا وخايف اكمل بمصر وانقطع من البعثه واكون بعيد عن اهلي اذا كنت ادرس بالاردن ؟

انا من القريات اقرب مكان للاردن يمكن بعدها عنا 200 كيلو بس بس عجزت اوصلها ابي احد يكون فاهم بها واتمنى اللي يقدر يعطيني ارقام ادق عليهم واسال انه مايقصر.
    وجزاكم الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    يطلعلك 6300 $ اذا تبي 36 ساعه ..
    150 = الطالب الاردني على ما اعتقد
    175 = الطالب الغير اردني ,,

السنه التحضيريه اصلا ماياخذونها طلاب الطب الي داخلين بحسابهم بس الطلاب المبتعثين السعوديين .. مسوين اتفاقيه و برنامج خاص فينا .. والله اعلم
    طيب انا ابي اتكاد من القيمه انها 175 لاني مره قريت بالورقه اللي بالجامعة الاردنيه انها 250 دولار <<يعني مافيه امل.
    وبعدين هل يمكن انتقل الى جامعه سعودي بعد ما اخلص ترم او ترمين ؟
    اتمنى منك الرد والله يجزاك بالجنه والله اني من جد محتار وربك يعيين <<اذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الاجسام<<صدق من قالها
    وربي يسعدك ويسر لك امورك ويوفقك ويجزاك الجنه انت ومن ردو وكل المسلمين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    ايه اخوي مصر معترفه من التعليم العالي السعودي وفيه ملحقيه ثقافيه وقنصليه سعوديه

ومصر مشهوره في الطب مايحتاج
    طيب هل يقبولن نسبنا الكليات الطب؟
    لانهم ينزلون مواد الدين والمواضبه والسلوك وماده الرياضه اللي ماشاء الله بمدارسنا ناخذها فل مارك وحنى مانعرفه بها شي <<< ويعوضون بدالها القدرات والتحصيلي ؟

يعني شف كم بتصير نسبنا يمكن ننقبل او لا ؟ وبعدين هل فيه مكتب نراجعه ويقدم لنا بالسعوديه ولا نروح لمصر لازم؟
    تلقاني لابس الجلابيه وعازمك على صحن فول
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.