الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم اريد قبول معهد وجامعة في مدينه kamloops

ارجوكم اريد قبول معهد وجامعة في مدينه kamloops

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي التميمي
    تركي التميمي

مبتعث مجتهد Senior Member

تركي التميمي الهند

تركي التميمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة ,.,.
    • ,.,.
    • طالب
    • ذكر
    • :::, ........
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 21st, 2009, 08:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حال الاعضاء الكرام

اولاً: احب اشكركم على هذا المنتدى الرائع

ثانياً: اريد منكم يا اخواني

قبول معهد وجامعة في مدينه kamloops تكون الجامعه معترفه لدى وزارة التعليم العالي

بكالوريوس تطبيقات الحاسب الالي

و مبتعث ع حساب الحكومه

بالله عليكم المساعده

والله يجزاكم خير
  2. مبتعث حكومه وبكالريوس وطالع لكاملوبس ؟؟؟ ... تبيها نصيحة لوجه الله شف لك جامعة أو على الأقل معهد لغه عليه القيمة غير أنك تتعلم اللغه هنا بكاملوبس .. المعهد مع انو مافيه معهد وانما قسم بالجامعة يدرس اللغه ومن مقارنة بسيطة مع معاهد تابعة لجامعه ثانيه يعتبر جداً جداً متواضع .. أنا شخصياُ عندي تجربتين في معاهد اللغه وكل واحد منهم يفررررررق كثيير عن الثاني .. دراسة اللغه في الجامعه هنا بدون مبالغة سئ .. على عكس معهد جامعة فكتوريا او غ من المعاهد الي بقوته وتنظيمه والي الدراسه فيهم عن جد تتعب عليك ..

منت مجبور تجي خصوصاً وانك طالع للبكالريوس .. والفرص بجامعات ثانيه كثيررررررررررررره
    7 "
  3. لسلام عليكم ورحمه الله
    احببت ان اشارك في موضوع الاخ تركي لان مدينة كاملوبس وجامعتها Thompson Rivers اخذت حيز من تفكيري عدة اسابيع مضت , ولكوني طرحت موضوع بهذا الخصوص فوجدت اجابات من شخص واحد هو عبد الرؤوف تذم الجامعة وتذم معهدها ولكن تفتقد لما يثبت صحة كلامة . اتمني ان اعرف ويعرف الجميع لماذا المعهد سىء هل منهج اللغة الانجليزية لديهم عقيم ولذالك الدراسة في المعهد غير مجدية ؟ ام في هيئة التدريس لكونها اقل من المستوى المئمول ؟ ام في ماذا ؟ ولماذا المدينة سيئة ايضا ؟ اريد منك ياعبد الرؤوف او من غيرك توضيح الامر لدينا . ورجاء اذا بتجاوب ياعبد الرؤوف رتب اجابتك وافكارك طالب ماجستير ماتعرف تصف كلمتين على بعض واضحة ومفهومة . او اكتب اجابتك بالانجليزي اذا ماتعرف تكتب عربي . ترا نعرف انجليزي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِaBdUlRaOoF
    مبتعث حكومه وبكالريوس وطالع لكاملوبس ؟؟؟ ... تبيها نصيحة لوجه الله شف لك جامعة أو على الأقل معهد لغه عليه القيمة غير أنك تتعلم اللغه هنا بكاملوبس .. المعهد مع انو مافيه معهد وانما قسم بالجامعة يدرس اللغه ومن مقارنة بسيطة مع معاهد تابعة لجامعه ثانيه يعتبر جداً جداً متواضع .. أنا شخصياُ عندي تجربتين في معاهد اللغه وكل واحد منهم يفررررررق كثيير عن الثاني .. دراسة اللغه في الجامعه هنا بدون مبالغة سئ .. على عكس معهد جامعة فكتوريا او غ من المعاهد الي بقوته وتنظيمه والي الدراسه فيهم عن جد تتعب عليك ..

منت مجبور تجي خصوصاً وانك طالع للبكالريوس .. والفرص بجامعات ثانيه كثيررررررررررررره
    اول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت بس اعلق واضم صوتي للأخ عبدالرؤوف واقول ان صوتي مع صوته كلامه صحيح و واقعي وخاصه اذا انت جاي بكالوريوس فأنا انصحك زي ما نصحك فيه اخوي عبدالرؤوف انك تشوف لك جامعه ثانيه افضل من تومسن رفيرز وخاصه اني برضوا قد درست في معاهد اخرى وجربت الترم الي فات معهد الجامعه حق اللغه
    ميزت معهد اللغه الوحيده انك اذا درست عندهم ما تحتاج تخش اخبار تحديد اللغه زي التوفل والايلتس
    هذي بس الميزه الوحيده غير كذا المعهد مش ولا بد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدقق حسابات
    لسلام عليكم ورحمه الله
    احببت ان اشارك في موضوع الاخ تركي لان مدينة كاملوبس وجامعتها Thompson Rivers اخذت حيز من تفكيري عدة اسابيع مضت , ولكوني طرحت موضوع بهذا الخصوص فوجدت اجابات من شخص واحد هو عبد الرؤوف تذم الجامعة وتذم معهدها ولكن تفتقد لما يثبت صحة كلامة . اتمني ان اعرف ويعرف الجميع لماذا المعهد سىء هل منهج اللغة الانجليزية لديهم عقيم ولذالك الدراسة في المعهد غير مجدية ؟ ام في هيئة التدريس لكونها اقل من المستوى المئمول ؟ ام في ماذا ؟ ولماذا المدينة سيئة ايضا ؟ اريد منك ياعبد الرؤوف او من غيرك توضيح الامر لدينا . ورجاء اذا بتجاوب ياعبد الرؤوف رتب اجابتك وافكارك طالب ماجستير ماتعرف تصف كلمتين على بعض واضحة ومفهومة . او اكتب اجابتك بالانجليزي اذا ماتعرف تكتب عربي . ترا نعرف انجليزي .
    مدقق حسابات هذا الرد يدل على عدم احترامك لغيرك اولاً
    ثانياً المعروف ما يبان فيك والدليل ان الرجال رد عليك اكثر من مره في موضوعك مشكوراً
    وهذا الرابط للجميع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum90/thread139448.html

اما بالنسبه لكونك تعرف انجليزي فأسمح لي اقول لو تعرف انجليزي كان ما نزلت الموضوع هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread139230.html
    ولا طلبت احد يساعدك في انك ترسل الوراقك للجامعه لانو معرفو لدى الجميع ان عملية المراسله بسيطه جدا

اذا لما يعجبك رد غيرك فلست مجبراً عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدقق حسابات
    لسلام عليكم ورحمه الله
    آسف طال عمرك أذا أنو اجاباتي ماكانت ترقى لمستوى جنابكم الكريم .. عموماً .. انت سألت وأنا عدتهالك اكثر من مره .. المعهد >>مع انو مافيه بالإساس معهد.... سئ .. سئ .. سئ ..
    خذ مثال حي قدامك .. طلاب ومن ضمنهم أنا جينا من معاهد ثانية الي جاي من فانكوفر والي جاي من فكتوريا وهاليفاكس ووو ... والفرق واضح للجميع أنو دراسة اللغه هنا سيئة..يعني بالمقارنة مع الي يدرسو هنا من فتره مقاربة لفترة دراستنا, مستوانا واضح فيه الفرق أنو افضل .. ليش هنا سئ ؟؟ انا اقولك انو لامن مدرسين .. ولامن طريقة تدريس .. ولامن منهجية وتنظيم خاص لطلاب اللغه يعني حتى بدوامك انت تدام كانك تاخذ محاضرات بالجامعة يعني عادي يكون عندك كلاس 9الصباح وبريك الى 2 ومن ثم بريك الى 6 .. لأنو من الأساس كورسات اللغه تعامل كأنها كورس بالجامعة.. وواضح جداً أنك تبي تفصيل ممل عن انو ليييييييييييييش المعهد سئ . أنا معك أنك تبي تتطمن اكثر وماتضيع فرصه جيده من يدك >> هذا اذا اعتبرناها فرصة جيده .. من الأخر لو الخيار بيدي مادرست هنا خصوصاً واني جيت وجربت الدراسة .. وعلى فكرة أنا المفروض أكون موجود هنا من اول 2008 لأن كان عندي قبول للماستر واللغه وقتها .. وبعد ماسألت الطلاب بذاك الوقت عن المعهد ..كل من سألته مانصحني فيه .. وعلى شان كذا غيرت ورحت لمعهد جامعة فكتوريا .. اما بالنسبة للجامعه والمدينه فهي بالأخر تعتمد عليك أنت .. انا ماجبت طاري المدينه وقلت انها سيئة .. بالنسبة لي ماتفرق ..

اذا اني لسا ماأعرف اصف كلمتين على بعض ياريت تعطيني خبر .. واذا انك استفدت هالمره ارفع يدك وادعيلنا بدعوتين ان الله يسهلها علينا ..
    7 "
  6. الاخ المتعنصر م انا لما طرحت موضوع ارجو المساعدة ماطرحتة الا لسبب واحد وهو ان ادارة الجامعة بهدلتني كثير في الحصول على القبول وكل مراسلاتي كانت مع Anne Magdalenich والقبول ماحصلت علية الا من يومين وانا اركض وراهم شهر .
    الشىء الاخر : انا لما سالت عن المعهد ماسالت عنة الا لان درجتي في اختبار التوفل تقبلها الجامعة بس لازم ادرس في المستوى الرابع لانهم طالبين درجة عالية في التوفل عشان ابدأ Pre-Master بدون دراسة اللغة في معهدهم .
    وبعدين يامتعنصر انا ردية برد في صراحة شديدة على عبدالرؤوف وماقليت ادبي علية واذا الصراحة عندك قلت ادب فهذه مشكلة فيك . في النهاية عبدالرؤوف بعد لفة طويلة ومعاناة مع ردودة السابقة بين حفظة الله لية المعهد فاشل واقنعني .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدقق حسابات
    الاخ المتعنصر م انا لما طرحت موضوع ارجو المساعدة ماطرحتة الا لسبب واحد وهو ان ادارة الجامعة بهدلتني كثير في الحصول على القبول وكل مراسلاتي كانت مع Anne Magdalenich والقبول ماحصلت علية الا من يومين وانا اركض وراهم شهر .
    الشىء الاخر : انا لما سالت عن المعهد ماسالت عنة الا لان درجتي في اختبار التوفل تقبلها الجامعة بس لازم ادرس في المستوى الرابع لانهم طالبين درجة عالية في التوفل عشان ابدأ Pre-Master بدون دراسة اللغة في معهدهم .
    وبعدين يامتعنصر انا ردية برد في صراحة شديدة على عبدالرؤوف وماقليت ادبي علية واذا الصراحة عندك قلت ادب فهذه مشكلة فيك . في النهاية عبدالرؤوف بعد لفة طويلة ومعاناة مع ردودة السابقة بين حفظة الله لية المعهد فاشل واقنعني .
    نعم المشكله فيني والدليل اني ضيعت وقتي ارد عليك الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.