الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اختي الكريمه ...
    انا رسلتلك علي الخااص بس ماادري وصلتك راسلتي ولا لا
    انا خريجه بكالوريس لغه انجليزيه مع مرتبه الشرف الثانيه , مستواي في الللغه الحمد الله متوسط بس انا حابه اني ادخل المعهد عشان تتقوي عندي اللغه اكثرقبل ماابدا في برنامج الماستر
    انا كل الشروط مستوفيه عندي ماعدا شرط خطاب ليش حابه دا البرنامج اتمني منك المساعده في كتابته
    من خلال خبرتك ايش تقترحي علي جامعات ابغي ماستر اداره اعمال او سياحه وفندقه
    اسفه علي الاطاله وشكررا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنسان عادي
    صدى الغربه.. ماشاءالله عليك عيني عليك بارده.. انتي بتااع كللو على قوله المصريين.. ماشاءالله تبارك الرحمن ياخييتو.. قبولات وخبره وتجربه جدا جدا نافعه.. صراحه فالمنتدى نحتاج مثل كذا كثيرررر...

ب امانه واصلي على هالمستوى فالكثير ب يستفيد منك.. ماشاءالله ياكتابتك وهاللي جالسه تشرحينه ب امانه شغل متعوب عليييييييييييييييييييه.. بصراحه تشجيع وفايف ستارز.. ومن اششد متابعينك ب امانه..

واصلي الى القمه اختي الكريمه.. وكل كلامك ميييييه بالميه واشيد عليه تماما.. الله يسعدك يارب..

أخوك/ هآني
    مشكور اخوي على هالكلام والتشجيع
    وبالاخير احنا كمان اول ماجينا لو مالاقينا الي يساعدونا كان ضعنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الحياه 222
    السلام عليكم اختي الكريمه ...
    انا رسلتلك علي الخااص بس ماادري وصلتك راسلتي ولا لا
    انا خريجه بكالوريس لغه انجليزيه مع مرتبه الشرف الثانيه , مستواي في الللغه الحمد الله متوسط بس انا حابه اني ادخل المعهد عشان تتقوي عندي اللغه اكثرقبل ماابدا في برنامج الماستر
    انا كل الشروط مستوفيه عندي ماعدا شرط خطاب ليش حابه دا البرنامج اتمني منك المساعده في كتابته
    من خلال خبرتك ايش تقترحي علي جامعات ابغي ماستر اداره اعمال او سياحه وفندقه
    اسفه علي الاطاله وشكررا
    رديت على رسالتك حبيبتي اعتقد جاوبت على اغلب هذا

ماعدا اني ماعندي معلومات كافيه عن السياحه والفندقه الي اعرفهم فيها يعملوا بكالريوس وانطر ردك لو خاطرك فيها اكثر من اداره الاعمال اقدر اسئل لك

بس اجاوب هنا بالموضوع عشان لو اي احد يقرا وعنده معلومات كفايه عن هالتخصص وشروطه للماستر وجامعاته فياريت يفيدنا ويفيد باقي الاعضاء عنه
    7 "
  3. في

دالهاوسي مثلا على مافتكر عندها
    جامعه كالجري كمان تعطي بس له وقت معين كانه سنه وحده خلالها لازم تخلصي برنامج لغتهم
    وفي ويسترن يونفرستي باونتاريو كمان تعطي

بس اعطيني وقت ابي اسالك وابحث لك بتاكد من موضوع التخصص الي انتي حابته كتسويق باي جامعه موجود
    واشوفلك لسته بكل الجامعات الي ممكن تعطيك قبول مشروط هذول بس جوا على بالي بس لو ابحث لك اكثر اعتقد في غيرهم بس اعطيني وقت

بس سؤال هل انتي تبغيه عشان تقدمي على بعثه فاي جامعه هتعطي وخلاص بس اسمها تكملي اوراقك
    ولا اوردي عندك بعثه وبس تدوري قبول يطمن بالك ؟
    7 "
2 من 26 صفحة 2 من 26 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.