الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل شي هم يعملوه انتي او زوجك ممكن تعملوه

القبول سهل جيابته قبول لغه مايحتاج تدفعي له شي ممكن ينجاب مجانا بس قبول الجامعه ممكن يكلف بحدود 100 دولار

والدفع للمعهد مجرد تجي فانكوفر وتداومي تدفعي بنفسك مانتي هتروحي تداومي عندهم وكل كورس تدفعي ثمنه مقدم
    ونفس الشي السكن هتدفعي له كل شهر بشهره
    ماشوف انك تحتاجي مكتب باي شي

واذا هتجي فانكوفر انا حاضره وبالخدمه لكل هالتفاصيل وين البنوك مناطق السكن و كل هذا وتورنتو زرتها واختي ساكنتها فاعرف فيها

المعاهد حسب مستوى لغتك عادي تحتاجي تجاري من المعاهد التجاريه الكويسه global vilage , ILSC ومعاهد جامعات لو لغتك كانت متقدمه شوي فعندك معهد جامعه اليو بي سي eli ومعهد الاسفيو ومعهد لانقار
    والمعاهد التجاريه نفسها لها فروع بتورنتو بس كمعاهد جامعات سمعت مدح على معهد جامعه يورك

بس خلك تجاري ارخص لك اول كم شهر غالبا واسهل لين ماتتاقلمي مع المدينه

شيكت على سعر ILSC على السريع 350$ بالاسبوع يعني شهريا تقريبا 1500 دولار بس الي اعرفه لما تتواصلي معهم وكونك هتدفعي كاش اول باول ممكن يعطوكي تخفيض يوصل خمس ميه دولار
    ولما تسجلي لمده اطول يقل السعر وهتحتاجي اصلا تقولي لهم انك هتظلي سنه عشان يعطوكي قبول لمده سنه تقدري تجيبي فيه فيزا

وين افضل انا شخصيا ماعمري سكنت مع عائله لاني افضل حياتي انا انظمها مثل ما ابغى مش على حساب حياه ناس ثانيه
    وكونك متزوجه وعندك طفل اتوقع تحتاجي خصوصيه اكثر

مع ذلك كمان وجودك مع عائله هيساعدك تطوري لغتك ويساعد زوجك وطفلك يكتسبوا اللغه اكثر
    لاسيما انك مع عائلتك
    انا محرمي مع اختي ساكن وانا سكنت لحالي فبالبيت ماجلس اكلم حالي عربي على تلفزيون واطلع مع جيراني واصحابي دايم انجليزي فهذا ساعدني
    بس انتي اذا مع عائلك وبالبيت دايم عربي هذا ياثر عليك
    فوجود عايله ثانيه تكلموها بالانجليزي ممكن يساعد اكثر
    بس تحطي ببالك بتمشي على قوانين عايله ثانيه

مثلا ممكن هم يغسلوا ملابسك او اذا هتغسليهم بنفسك عندك وقت معين باليوم مسموح لك فيه
    انا وحده مثلا عادي احط الملابس بالجفافه واروح انام واتركها شغاله بعض العوائل ماراح يخلوكي
    نفس الشي بالنسبه لاستخدام المطبخ وهالامور ممكن يكون عندهم شروط

فمثل ماقلت السكن كله تفضيلات شخصيه وايش مستعده تتنازلي عنه مقابل شي ثاني

مايضر تجربي عايله لمده شهر او شهرين وماعجبتك تطلعي العوائل غالبا ماتكوني كثير ملزومه معهم بعقود بس تنتبهي وتتاكدي من هالنقطه لما تتواصلي معهم تقولي لهم انك حابه تجربي
    وتخبريهم وتكوني واضحه ان عندك طفل عمره اقل من سنه لان مو الكل يقبل عوائل وعارفه طفل وازعاجه في عوائل ماراح ترضى
    7 "
  2. انا فكرت بالعائله من ناحيه الغه بس انا لغتي كويس اعلى من مبتدئ واصل من متوسط بشوي
    طيب اذا انا جيت ع حسابي وبعدين ابي اراسل الملحقيه عشان البعثه بيكون صعبه والا عادي
    ويالنسبه للمعيشه كيف لان كثير يقولو غاليه زوجي راح امريكا ويقول هناك رخيصه بس انا اتمنى كندا لان التعليم افضل
    طيب الحين لو نترك هذا الرجال هل من الممكن نجيب قبول معهد من هنا والجامعه ؟ من خلال مراسلة المعهد؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. كدراسه وقوتها موجوده جامعات بنفس قوه جامعات كندا بأمريكا العيب في أمريكا أن في جامعات دون المستوى بس كندا صارمة أكثر مع جامعاتها
    وانتي قبل ماتطلعي من السعوديه تحتاجي تراسلي وتجيبي قبول وتقدمي عن طريق موقع الوزاره على طلب دراسه على حسابك الخاص

وتقدري تجيبي مجرد بمراسلة وعن طريق الإنترنت كل شي يتزبط واصلا حتى المكتب إلى تعرفوه هو كل شي بيسويه من خلال الانترنت
    7 "
  4. ممكن تزوديني بروابط لمعاهد التجاريه
    وهل اذا راسلت المعهد لقبول اللغه اقدر اطلب منهم قبول جامعه
    بالنسبه للسكن ممكن تزوديني ببعض الشقق الفندقيه الشهريه وتقريبا كم متوسط تكلفتها
    بس ايضا حابه اعرف كيف اقدر اربط بين قرب السكن والمعهد
    طبعا ياليت تزوديني هالاشياء الي بفانكوفر
    وممكن احصل على رقمك الخاص او واتساب او تويتر
    والف شكر لك

7 "
  5. حطيت ايميلي فوق تقدري تراسليني عليه لأي شي تحتاجيه بها الوقت
    وعلى الشقق من صفحتين كمان شرحت لبنت عنهم وبروابط وبالتفصيل

قبول الجامعه المعاهد ممكن تساعد بعد مانتي تجي بس لو لما تتواصلي معهم الجامعه لكن ممكن تعطيكي قبول بمعدها وان كنت أنصح بالبداية معهد تجاري ومجرد تكتبي اساميهم بقوقل يطلعوا لك
    7 "
  6. احس اني ازعجتك 😔 اسفه لكن يعلم الله هالموضوع مهم لنا قد ايش
    والايميل مالقيته وين فوق؟ انا داخله عن طريق برنامج مبتعث
    قولي لي كيف افتح الرسائل او افعلها؟
    انا اليوم سجلت فيه وماعرفت له ؟
    طيب عطيني اسما لكذا معهد تقبل فيه الملحقيه ويكون كويس

7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله"""" اخواني احبتي "" لدي بعض الأسئله"" الدراسه على الحساب الخاص لحين الإلحاق بالبعثه في كندا مكلف ام رخيص ؟ وقرأت ان الإلحاق في كندا اسرع ؟ وحبيت أستفسر عن قبول الهندسه بكلوريوس في برتش كلومبيا هل يوجد فيها قبول مشروط والقبول سهل ؟ وعن المعيشه في برتش كلومبيا غاليه ام رخيصه؟ والله يوفق للجميع ويحقق لكم جميع امنياتكم🌇🌆 ""من فرج هم اخيه فرج الله همه"""

7 "
  8. مكلف شوي مقارنه بامريكا مثلا
    وياخذ الالحاق 3 الى اربع شهور اذا كنت منتظم بدارستك

قبول مشروط بهندسه ببرتش كولمبيا وسهل فقط لو عندك لغه مسبقه ودرجاتك بالثنويه حلوه فممكن تختبر ايلتس وبعدين اذا فوق اعتقد 5 ونص تقدر تاخذ قبول من الكليه الي توهم فاتحينها تابعه لجامعه خاصه لطلاب الاجانب

بس برتش كولمبيا من اقوى الجامعات واصعبهم فالي يبغا قبول مشروط وسريع يحاول مع جامعات ثانيه افضل له

وبرتش كولمبيا وفانكوفر تحديدا من اغلى مدن كندا
    7 "
7 من 26 صفحة 7 من 26 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.