الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداااء لجميع طلاب وطالبات معهد وجامعة بروكBrock University

نداااء لجميع طلاب وطالبات معهد وجامعة بروكBrock University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداويه طموووحه
    جزااااك الله خير اخوي على التوضيح

انا مو مبتعثه

قريبتي ودها تسافر على حسابها والموضوع عشانها

الله يوفقك اخوي دنيا وآخره

لا تعلم كم كنا في حاجة معلومات كهذه واشكر لك سعة صدرك والإجابه على كل هذه الأسئلة

وجعلها ربي في موازين حسناتك

اللهم آآآآآآآآآمين
    4- كيف يتصرف من لا يعرف حرفًا واحدًا في اللغة الإنجليزية في المكالمة الهاتفية المشروطة للقبول في الجامعة إذا كان مقدمًا على معهد الجامعة ويريد قبولاً في الجامعة؟
    والله نصيحتي له يشوف له واحد يعرف يتكلم لمدة سبع دقايق في التلفون وانا مستعد اني اسال لاي شخص لغته مش كويسه

ما فهمت قصدك يعني ممكن لو طلبو مني مقابله هاتفيه عشان القبول في الجامعه ممكن اخلي وحده كويسه في الانجليزي ترد عليهم وتتكلم على انها انا ؟
    لا ما اظن انها كويسه الطريقه هذي لانهم راح يسالونها اسئله يمكن ما تعرف كيف ترد عليهم وبعدين تخسرين القبول خليكي انتي احسن وصدقيني الموضوع مش بالصعوبة الليكل الطلاب يتصورونها

5- نموذج لخطاب الغرض من الدراسة .
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافهمت اذا على اللي سويته انا..... انا اذكر سويت واحد من زمان قلت فيه امنيتي وطموحي اكمل دراساتي العليا في كندا لانها دولة متفدمة تعليميا وقمت انصب شوي عليهم

ايوه هذا الخطاب لو عندك نسخه منه يا ليت نشوفه عشان نستفيد
    او اي شخص عنده هذا الخطاب يخلينا نشوفه للفائده
    الخطاب هذا بحثت عنه ما حصلته لانه كان عندي الاصل وارسلته مع اوراق التقديم لكن ان شاء الله خلال يومين ادبره لكم للمعلومية هو خطاب جدا عادي تكتب فيه غرضك من الدراسه وطموحك وبياناتك الاولية بالكثير صفحة وحدة وش ترغب بدراسة اي قسم بس بكلام مرتب وجميل

6- كيفية ارسال الأوراق عن طريق البريد إن كان المقدم في السعودية .
    فيه شركتين فدكس او ارامكس

ممكن عنوانهم
    هذا رابط اماكن فدكس في مدن المملكة مع هواتفهم
    Mail - Maher Project (12/12)

ارامكس
    Office Information
    حطوا الدولة السعودية وتطلع لكم الدمام الرياض وجده وشوفوا وش يناسبكم مع ارقام هواتفهم

ايميلهم
    ما ادري بس المواقع حقتهم كافيه للاستفسار
    رقمهم
    في الرابط الاعلى تحصلينه
    اسعارهم
    اتصلي واسالي عن شحن اوراق من السعودية لكندا
    وراح يعلمونك وشوفي الفرق بين فدكس وارامكس
    كم تاخذ وقت الاوراق حتى تصل الى المعهد او الجامعه
    هم يعلمونك بس الاكيد ما تطول
    وهل نقدر نستغني عن هذي الشركتين وان نرسل اوراقنا للمعهد ومن ثم الجامعه بالايميل ؟؟؟

فيه شركات ثانية بس مو معروفة وراح تاخذ اكثر اما ارسال اوراقك بالايميل ما ادري
    وهل يتم قبولنا في المعهد والجامعه بارسال صور ام الأصول للشهادات وكل شي؟؟؟؟
    صور كافيه ان شاء الله بس يشوفوا الاصل باللغه الانجليزية ويرجعونها لك على طول
    بالنسبة اذا كنتي بالسعودية يكفي صورة من الاصل مختومه بختم الجامعة
    7- من أين نحضر صورة مصدقة من إثبات التخرج من الجامعة؟

من الجامعة نفسها ترجمي شهادتك عندها والثاني يختمونها بختمهم الانجليزي الا اذا كنتي مستعجله روحي لمكتب يترجمها والجامعة تختمها بعدين ما يحتاج تصدقين ولا حاجه
    بالنسبة لي انا ترجمتها من الجامعة وختموها بالانجليزي ورحت لوزارة الخارجية يختموها لي من باب التصديق وكل الكلام هذا ما يحتاج ترجميها وختميها من الجامعة بس

لو وثيقة التخرج مكتوبه بالعربي والانجليزي في ورقه وحده يعني نص الصفحه بالعربي والنص الثاني ترجمتها بالانجليزي
    هل نكتفي بارسالها بهذا الشكل ام نرسل ورقة بالانجليزي فقط؟

لا اعلم في هذي والله بس اهم شيء اذا قروها يفهمون والافضل تكون كامله بالانجليزي من باب الاحتياط فقط
    8- إن كان هنالك خبرة عملية ماذا نطلب من مدير العمل أن يكتب في هذا الخطاب؟

خليه يعطيك شهادة خبرة باللغه الانجليزية متضمنه سلوكك الحسن وفترة العمل والمسمى الوظيفي بس

هل تحتاج الخبره ختم خاص ام انه يكفي ختم مكان العمل فقط؟
    ختم مكان العمل واصلا ما راح يطلبونها منك راح يسالون بس بالكلام
    وان كان هنالك شهادات للدورات التدريبية كالكمبيوتر والحاسب مافيه فرق بين الكمبيوتر والحاسب؟ وغيرها هل نقوم بترجمتها وارسالها للمعهد ما يحتاج للمعهد لان مالها فايده والجامعه لها فايدة في تخصصك فقط بس اذا كان عندك دورة لغه نوعا ما تساعدك شوي وبرضوا ما يحرصون عليها ام انها غير اساسية يا سلام عليك غير اساسية وماهي متطلبه منك

وهل نرسل شهادات الشكر والتقدير مع الاوراق ونقوم بترجمتها ام انه لا داعي من ارسالها لا داعي
    9- التوصيات الثلاث إن كانت باللغة العربية هل تترجمها الجامعة أم نحن نترجمها في مكتب ترجمة ؟ وتكون مختومة داخل ظرف مغلق من الجامعة التي درسنا بها أم من مكتب الترجمة ؟

لازم تكون باللغه الانجليزية طبعا انا رحت للدكاتره كلهم مو فاضين كالعادة قالوا لي اكتب اللي تبغاه بالانجليزي وجيبها نوقعها كتبت من محل ترجمة اللي ابغاه وهما وقعوا عليها وختموا عليها وحطوها داخل ملف تبع الجامعة ولصقوها وما تفتحينها ابدا ولا تفكرين تفتحينها طبعا لا تنسون اي توصية اي ملف جامعي اي خطاب لازم يكون على ورق رسمي تابع للجهة المستخرجة لهذه الورقة مثل التوصيات تكون على ورق جامعي داخل ظرف جامعي مو ورق من دفتر مربعات وملف اخضر لووووول

اريد اسم مكتب للترجمه في جده وبأسعار معقوله لأن هنالك اوراق عديده تحتاج للترجمه
    والله هذي يفيدونك الاخوان اللي ساكنين بجده انا من الرياض
    وهل تحتاج اي ترجمه للتصديق من مكتب ترجمه اكيد اجل ليش يترجمونها الناس من مكتب معتمد ام انه لا يهم ان طلبت من صديقتي ترجمة جميع الاوراق بأسلوبها دون تصديق عليها ما تمشي
    الله يوفقكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread180242.html#post1885536#ixzz0oEzNdN4a
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون اقتباسات - هاههاهاهاههاهاه عشان لحد يزعل علينا -----هاهاهاها

الصراحة اخونا زياد ماقصر وذكر امور كثيرة انا ذكرتها في مواضيعي السابقة عن بروك وزاد عليها ماشاء الله عليه

بالنسبة للاخت الي سألت عن كيف انه الي معدله جيدجدا يدرس بري ماستر
    احب اقولك انه كما ذكرنا قبل كذا انه في بري ماستر للي جيدجدا بس يعتبر Business english - اسمه PMPP
    وليس مثل البري ماستر حق الي معدلاتهم منخفضة الي اسمهCAS

وممكن حطوها كمان في هذا البرنامج لانها كاقدرت تجيب الدرجة المطلوبة في اللغة الانجليزية
    لانه البري ماستر بالنسبة للي جيدجدا مايطلبوا فيه درجة عالية في الايلتس او التوفل

وبالنسبة لاحسن طريقة للتقديم في جامعة بروك الذهاب مباشرة للجامعة والتقديم في قسم الام بي اي عند المسئولة اسمها تريسا (صينية)
    والاخ زياد ذكر معلومات اضافية برضو ممكن تفيدكم في التقديم لو انكم في مدينة بعيدة عن سانت كاثرين

انا بضراحة كنت في تورنتو واستأجرت سيارة ودقيت سلف وعلى الجامعة وقدمت والحمدلله على كل حال

بالنسبة لماذكرته الجامعة للاخ الدكتور تورنتو - انا ماقلت انه كلامك غلط - البرنامج لا يدخله مباشرة الا اصحاب المعدلات العالية ولكن هناك البري ماستر عملوه كجسر لدحول هذا البرنامج - وسامحنا اذا كان ردنا شوي فيه نوع من الجلافة - احنا في النهاية اخوان واسرة واحدة ان شاء الله تحت مظلة مبتعث

اتمنى لكم التوفيق والسداد وترجعوا كلكم رافعين الراس وتقودوا مسيرة التطور في بلدنا الحبيب
    7 "
  3. السلام عليكم
    يااخوان انا حاب استفسر منكم الله يجزاكم خير
    انا معدلي 3.78 من خمسة وادرس حاليا بمعهد جامعة بروك
    ابغى برنامج الام بي اي
    ماهي الخيارات المطروحة امامي للدخول لبرنامج البري ماستر او جسر يوصلني لبرنامج الماستر

شاكر ومقدر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((ziyad))

وهل نقدر نستغني عن هذي الشركتين وان نرسل اوراقنا للمعهد ومن ثم الجامعه بالايميل ؟؟؟
    فيه شركات ثانية بس مو معروفة وراح تاخذ اكثر اما ارسال اوراقك بالايميل ما ادري
    وهل يتم قبولنا في المعهد والجامعه بارسال صور ام الأصول للشهادات وكل شي؟؟؟؟
    صور كافيه ان شاء الله بس يشوفوا الاصل باللغه الانجليزية ويرجعونها لك على طول
    بالنسبة اذا كنتي بالسعودية يكفي صورة من الاصل مختومه بختم الجامعة

مثلا طلبو مني في الجامعه ارسال الشهادات وكل شيء وارسلتها عن طريق الايميل وشافوها لماذا نرسلها عن طريق البريد (ارامكس وغيرها)؟
    الا يكفي لقبولنا الجامعي ارسال الاوراق بالايميل فقط؟

7- من أين نحضر صورة مصدقة من إثبات التخرج من الجامعة؟
    من الجامعة نفسها ترجمي شهادتك عندها والثاني يختمونها بختمهم الانجليزي الا اذا كنتي مستعجله روحي لمكتب يترجمها والجامعة تختمها بعدين ما يحتاج تصدقين ولا حاجه
    بالنسبة لي انا ترجمتها من الجامعة وختموها بالانجليزي ورحت لوزارة الخارجية يختموها لي من باب التصديق وكل الكلام هذا ما يحتاج ترجميها وختميها من الجامعة بس

لو وثيقة التخرج مكتوبه بالعربي والانجليزي في ورقه وحده يعني نص الصفحه بالعربي والنص الثاني ترجمتها بالانجليزي
    هل نكتفي بارسالها بهذا الشكل ام نرسل ورقة بالانجليزي فقط؟

لا اعلم في هذي والله بس اهم شيء اذا قروها يفهمون والافضل تكون كامله بالانجليزي من باب الاحتياط فقط
    8- إن كان هنالك خبرة عملية ماذا نطلب من مدير العمل أن يكتب في هذا الخطاب؟
    خليه يعطيك شهادة خبرة باللغه الانجليزية متضمنه سلوكك الحسن وفترة العمل والمسمى الوظيفي بس

هل تحتاج الخبره ختم خاص ام انه يكفي ختم مكان العمل فقط؟
    ختم مكان العمل واصلا ما راح يطلبونها منك راح يسالون بس بالكلام
    وان كان هنالك شهادات للدورات التدريبية (((كالكمبيوتر والحاسب مافيه فرق بين الكمبيوتر والحاسب؟))) غلطة مطبعية كنت اقصد الحاسب واللغة الانجليزية وغيرها هل نقوم بترجمتها وارسالها للمعهد ما يحتاج للمعهد لان مالها فايده والجامعه لها فايدة في تخصصك فقط بس اذا كان عندك دورة لغه نوعا ما تساعدك شوي وبرضوا ما يحرصون عليها ام انها غير اساسية يا سلام عليك غير اساسية وماهي متطلبه منك
    وهل نرسل شهادات الشكر والتقدير مع الاوراق ونقوم بترجمتها ام انه لا داعي من ارسالها لا داعي
    9- التوصيات الثلاث إن كانت باللغة العربية هل تترجمها الجامعة أم نحن نترجمها في مكتب ترجمة ؟ وتكون مختومة داخل ظرف مغلق من الجامعة التي درسنا بها أم من مكتب الترجمة ؟

لازم تكون باللغه الانجليزية طبعا انا رحت للدكاتره كلهم مو فاضين كالعادة قالوا لي اكتب اللي تبغاه بالانجليزي وجيبها نوقعها كتبت من محل ترجمة اللي ابغاه وهما وقعوا عليها وختموا عليها وحطوها داخل ملف تبع الجامعة ولصقوها وما تفتحينها ابدا ولا تفكرين تفتحينها طبعا لا تنسون اي توصية اي ملف جامعي اي خطاب لازم يكون على ورق رسمي تابع للجهة المستخرجة لهذه الورقة مثل التوصيات تكون على ورق جامعي داخل ظرف جامعي مو ورق من دفتر مربعات وملف اخضر لووووول

اريد اسم مكتب للترجمه في جده وبأسعار معقوله لأن هنالك اوراق عديده تحتاج للترجمه
    والله هذي يفيدونك الاخوان اللي ساكنين بجده انا من الرياض
    وهل تحتاج اي ترجمه للتصديق من مكتب ترجمه اكيد اجل ليش يترجمونها الناس من مكتب معتمد ام انه لا يهم ان طلبت من صديقتي ترجمة جميع الاوراق بأسلوبها دون تصديق عليها ما تمشي
    الله يوفقكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread180242.html#post1885536#ixzz0oEzNdN4a
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

جزاك الله الف خير اخوي
    كفيت ووفيت والله
    الله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faithfully
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة اخونا زياد ماقصر وذكر امور كثيرة انا ذكرتها في مواضيعي السابقة عن بروك وزاد عليها ماشاء الله عليه

احب اقولك انه كما ذكرنا قبل كذا انه في بري ماستر للي جيدجدا بس يعتبر Business english - اسمه PMPP
    شكرا على هذا التوضيح المهم

وممكن حطوها كمان في هذا البرنامج لانها كاقدرت تجيب الدرجة المطلوبة في اللغة الانجليزية
    لانه البري ماستر بالنسبة للي جيدجدا مايطلبوا فيه درجة عالية في الايلتس او التوفل

وبالنسبة لاحسن طريقة للتقديم في جامعة بروك الذهاب مباشرة للجامعة والتقديم في قسم الام بي اي عند المسئولة اسمها تريسا (صينية) مشكوووووور
    والاخ زياد ذكر معلومات اضافية برضو ممكن تفيدكم في التقديم لو انكم في مدينة بعيدة عن سانت كاثرين

انا بضراحة كنت في تورنتو واستأجرت سيارة ودقيت سلف وعلى الجامعة وقدمت والحمدلله على كل حال

بالنسبة لماذكرته الجامعة للاخ الدكتور تورنتو - انا ماقلت انه كلامك غلط - البرنامج لا يدخله مباشرة الا اصحاب المعدلات العالية ولكن هناك البري ماستر عملوه كجسر لدحول هذا البرنامج - وسامحنا اذا كان ردنا شوي فيه نوع من الجلافة - احنا في النهاية اخوان واسرة واحدة ان شاء الله تحت مظلة مبتعث

اتمنى لكم التوفيق والسداد وترجعوا كلكم رافعين الراس وتقودوا مسيرة التطور في بلدنا الحبيب
    الف شكر لك على هذه المداخله اخوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badori999
    السلام عليكم
    يااخوان انا حاب استفسر منكم الله يجزاكم خير
    انا معدلي 3.78 من خمسة وادرس حاليا بمعهد جامعة بروك
    ابغى برنامج الام بي اي
    ماهي الخيارات المطروحة امامي للدخول لبرنامج البري ماستر او جسر يوصلني لبرنامج الماستر

شاكر ومقدر
    للأسف ما عندي علم

ان شاء الله يفيدونك الاخوان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faithfully
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبالنسبة لاحسن طريقة للتقديم في جامعة بروك الذهاب مباشرة للجامعة والتقديم في قسم الام بي اي عند المسئولة اسمها تريسا (صينية)

انا بصراحة كنت في تورنتو واستأجرت سيارة ودقيت سلف وعلى الجامعة وقدمت والحمدلله على كل حال

السلام عليك ورحمه الله وبركاته

الاخ الفاضل ((Faithfully )) اسأل الله ان يسعدك اينما كنت واينما ذهبت

بلعكس يا اخي الكريم ،، اشكرك من اعماق قلبي وكذلك اقدر لك اهتمامك ومتابعتك لهذا الموضوع

والله يعلم انك افدتنا ونقلت لنا الكثير مما فادنا وسيفيدنا ان شاء الله في المستقبل القريب

بارك الله فيك وعليك ،، وبسط لك كل صعب ويسر لك كل امورك يا اخي الفاضل

بالتوفيق والنجاح ،، ولا تنسونا من الدعاء

7 "
  6. يعطيكم العافية على توضيح كل شي الحمد الله عرفت كل شي بخصوص برنامج الي للاشخاص الي معدلاتهم منخفضة اقل من 3.75 لاني صار لي فترة اتصل على جامعة بروك يقولون لي مافي قبول اقل من معدل 4 والحمد الله الاخوان الي ردو افادوني بكل شي والله يجعله في موازين حسناتكم واتمنى من الموقع انه يثبت الموضوع لافادتة اخواني الراغبين على الحصول على القبول من نفس الجامعة وبالتوفيق لكم...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto
    السلام عليك ورحمه الله وبركاته

الاخ الفاضل ((Faithfully )) اسأل الله ان يسعدك اينما كنت واينما ذهبت

بلعكس يا اخي الكريم ،، اشكرك من اعماق قلبي وكذلك اقدر لك اهتمامك ومتابعتك لهذا الموضوع

والله يعلم انك افدتنا ونقلت لنا الكثير مما فادنا وسيفيدنا ان شاء الله في المستقبل القريب

بارك الله فيك وعليك ،، وبسط لك كل صعب ويسر لك كل امورك يا اخي الفاضل

بالتوفيق والنجاح ،، ولا تنسونا من الدعاء

أضم صوتي لصوتك أخي الفاضل

دعواتي لكل من شارك في هذا الموضوع وكان عونا لإخوانه الطلبة بالتوفيـــــــق

والشكر لك أخي د.تورنتو والله يوفقك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب جديد 2010
    يعطيكم العافية على توضيح كل شي الحمد الله عرفت كل شي بخصوص برنامج الي للاشخاص الي معدلاتهم منخفضة اقل من 3.75 لاني صار لي فترة اتصل على جامعة بروك يقولون لي مافي قبول اقل من معدل 4 والحمد الله الاخوان الي ردو افادوني بكل شي والله يجعله في موازين حسناتكم واتمنى من الموقع انه يثبت الموضوع لافادتة اخواني الراغبين على الحصول على القبول من نفس الجامعة وبالتوفيق لكم...
    الله ينورلك طريقك أخي كمان وكمان

كلنا بحاجة لأي معلومة ولو كانت صغيرة عند البعض فهي غاليه عند كل من سيبدأ مسيرته التعليمية في بلاد الغربة
    وأشكر ربي لأنني بكتابة موضوع صغير أفدت ولو شخصا واحدا
    ولا تنسانا من دعاءك أخي

وشكرا لكم جميعا

ووفقكم الله
    7 "
  8. يآإجماعة الخير جاني قبول في جامعة بروك و ح ابدأ بري ماستر ان شاء الله في سبتمبر 2010
    بس المشكلة الآتي:
    1/ طلبو مني درجة الآيلتس وارسلتها الحمد لله بس باقي الضمان المالي
    ولما طلبت من الملحقية الضمان المالي قالو لازم إثبات قبول.. والقبول إلى الآن ماجاني ع البريد.. ايش سويتوا في دي النقطة ؟ ومتى جاتكم ورقة القبول؟
    2/ انا انقبلت في إدارة أعمال تخصص تسويق
    وأنا أصلا مبتعثة على تخصص تسويق هل اعمل طلب تغيير تخصص ولا يكفي ارسلهم خلاص رسالة القبول؟ ولا أطلب منهم يكتبولي رسالة اني راح ادرس تسويق ولا ايش؟

الآخ زياد الله لا يهينك ساعدني.. والكلام لكل الآعضاء
    وجزيتم خيرا..(:
    7 "
  9. أنا معيد في جامعة سعودية ، وجامعتي ترغب في ابتعاثي لدراسة الماستر في كندا تخصص Applied Linguistics

درجاتي وخبراتي عالية ، ولكن لا أجيد اللغة الإنجليزية ..

أرغب في الحصول على قبول في جامعة بروك ، وأحتاج من شخص يساعدني في ذلك ، وله مني الدعاء ورد الجميل إن شاء الله .

أوراقي ومستنداتي جميعها جاهزة ومترجمة ، فقط آحتاج إلى طريقة البدء وخطوات مراسلة الجامعة ..

أحتاج إلى مساعدة من يستطيع المساعدة وهذا ايميلي
    hmsalqrob#hotmail#com

مع جزيل الشكر والتقدير ،،
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

شكراً للجميع على طرح خبراتهم وإفادتنا بما لديهم من معلومات حول هذه الجامعه.

سؤالي / حول برامج الدكتوراة في هذه الجامعه , هل هنااك برامج مطروحه ؟ وهل يشملها عرض التمهيد لدخول البرامج ؟

وأذا كان كذلك , كيف الطريق إلى الحصول على قبول < ولو مشروط بأجتياز اللغه لدى معهد الجامعه .؟

وعسى الله يوفقكم لما تحبون , ويوفقكم لطاعة الرحمن .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.