الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي استفسار ومعلومات عن ولاية لويزيانا louisiana مدينه روستن ruston نحن بالخدمة

مساعدة اي استفسار ومعلومات عن ولاية لويزيانا louisiana مدينه روستن ruston نحن بالخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المعلومات في هذا الموضوع مفيده ام لا ؟

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

9 100.00%
  • لا

0 0%
  1. الصورة الرمزية one chance
    one chance

مبتعث مجتهد Senior Member

one chance الولايات المتحدة الأمريكية

one chance , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة ELS
    • ELS
    • محاسبة
    • ذكر
    • ruston, لويزيانا louisiana
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 3rd, 2010, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم

ابشركم وصلت لمدينه روستن ruston والمدينه بالنسبة لي حلوه بس صغيره وفيها راحه نفسيه وامان واهلها طيبين مره ومنوعين بين البيض والسود

والمدينه فيها مركز اسلامي وفيها سعوديين مره متماسكين مع بعض

اخوكم عبدالعزيز العريفج
    وهذي بعض المعلومات :

اهم شي اللي راح يصعب في البدايه عليكم البحث عن سيارة لان السيارات اسعارها شوي مرتفعه عن الولايات الاخرى لكن اذا اللي يبي يجي شاب يقدر يدبر عمره واذا عائلة يلزمه سيارة والمدينه مافيها وسائل مواصلات بس فيها عدد 2 تاكسي

وبالنسبة لاسعار السكن تختلف والاسعار تتراوح بين 550 الى 1200 دولار والمدينه فيها مطاعم حليوه ومشهوره والمعهد والجامعه فيه مرافق رياضيه ومطاعم واشياء حلوه والمدينه رخيصه بالنسبة للاماكن الثانيه في امريكا وكل شي موجود يعني لاتكثرون شنط لان الطيران الداخلي ياخذ على الوزن الزائد مبالغ كبيره يعني انا معاي ثلاث شنط وزنهم تقريبا 80 كيلو واحنا اثنين اخذو علي 260 دولار وبامكانك تقلل من الملابس وتشتري من نفس المدينه

واهم شي لا تنسون التمر ويكون مغلف وعليه تاريخ انتهاء صلاحية واذا مو مغلف بامكانكم تروحون لمحمصه الرفاعي في طريق الملك عبدالعزيز بالرياض اذا انتم من الرياض ويتم تغليف التمر او اي شي مافيه تاريخ انتهاء صلاحية ويتم تغليفه عندهم بسعر مره قليل

تحياتي للجميع واتمنى من الله ان يوفق الجميع

* بالنسبة للعائلات الي عندهم اطفال يوجد حضانات ممتازه وانا دخلت احدى الحضانات وارى انها ممتازه جدا وتستقبل الاطفال من سن شهرين

يا جماعة اللي يقرأ الموضوع يفتح عيونه على البداية انا اتكلم واقول الوضع بالنسبة لي وكل يوم طالع لي واحد يقولي انت تلعب على الناس وتغرهم بكلامك وحطو تحت بالنسبة لي مليون خط
  2. الحمدلله ع السلامه ومشكور أخوي عبدالعزيز على المبادرة الطيبه منك والله يجعلها إن شاء الله في ميزان حسناتك و يوفقك ويوفق الجميع يارب
    عندي بعض الإستفسارات أخوي ياليت احصلها أجوبة عندك :-
    جامعة LOUISIANA TECH UNIVERSITY
    هل فيها سعوديين وسعوديات كثير يحضرون الماجستير؟
    كيف وضع المتحجبات في المدينة عادي ولالا و هل العرب كثير هناك ولالا؟
    هل المواصلات صعبة هناك ؟ هل لازم الواحد يكون عنده سيارة ؟
    كيف الشعب في المدينه فرندلي وإلا تحس فيه عنصريه ؟
    ايش الأحياء اللي فيها زنوج ؟
    ماهي أماكن السكن اللي تنصحني فيها؟
    فندق تنصحنا نحجز فيه أول مانوصل لمدينة روستن ؟
    أفضل الأماكن للسكن لعائلة سعودية من ناحية الأسعار والخدمات ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي دونت نو
    الحمدلله ع السلامه ومشكور أخوي عبدالعزيز على المبادرة الطيبه منك والله يجعلها إن شاء الله في ميزان حسناتك و يوفقك ويوفق الجميع يارب

عندي بعض الإستفسارات أخوي ياليت احصلها أجوبة عندك :-
    جامعة LOUISIANA TECH UNIVERSITY
    هل فيها سعوديين وسعوديات كثير يحضرون الماجستير؟
    كيف وضع المتحجبات في المدينة عادي ولالا و هل العرب كثير هناك ولالا؟
    هل المواصلات صعبة هناك ؟ هل لازم الواحد يكون عنده سيارة ؟
    كيف الشعب في المدينه فرندلي وإلا تحس فيه عنصريه ؟
    ايش الأحياء اللي فيها زنوج ؟
    ماهي أماكن السكن اللي تنصحني فيها؟
    فندق تنصحنا نحجز فيه أول مانوصل لمدينة روستن ؟

أفضل الأماكن للسكن لعائلة سعودية من ناحية الأسعار والخدمات ؟
    السؤال الاول : نعم فيه سعوديين وسعوديات يحضرون الماستر ؟
    السؤال الثاني : جميع السعودييات محجبات بالجامعه ؟ واللي يثلج الصدر جميع السعوديين يد واحده وفيه كم عائلة سعودية تصل الى حوالي 10 عائلات
    السؤال الثالث : لابد من السيارة لانه لايوجد وسائل مواصلات
    السؤال الرابع : اهل المدينه مره حبوبين ولا يوجد عنصرية
    السؤال الخامس : بالنسبة للاحياء اللي فيها زنوج اذا وصلت راح نعرفك بالاماكن الحلوه
    السؤال السادس : الاماكن كثيره وفيه شي جنب الجامعه وفيه شي مو جنب الجامعه ويكون سعره اقل من اللي جوار الجامعة .
    السؤال السابع : اذا وصلت المدينه فيه فندق اسمه super8 سعره مابين 50 الى 60 دولار باليوم .
    السؤال الثامن : المدينه فيها عده مناطق بس ياليت تعلمني متى تاريخ وصولك عشان استفسر لك عن الشقق المتوفره

وايميلي aorifj على الهوتميل
    7 "
  4. الله يعطيك العافية ..

كم نسبة السعوديين تقريباً في الجامعة؟
    هل القبول في جامعة
    LOUISIANA TECH UNIVERSITY
    صعب يعني مافي أمل ؟ هذه الجامعة قوية ومعروفه لكن ( نبي نعرف من واقع تجربة ) كيف اداء الجامعة نفسها ؟
    الشقق القريبة من الجامعة كم اسعارها ؟ ومااسم المنطقة اللي حول الجامعة ؟ وهل تنصح السكن بالقرب من الجامعة ؟
    وكم دقيقه تقريباً مشي من الشقة إلى الجامعة ؟
    هل أنت تدرس اللغة حالياً في جامعة
    وهل اغلب الطلاب السعوديين معاهم سيارات ؟؟
    فندق
    super8
    هل هو قريب من المطار ؟
    ايش الأماكن الحلوة في هذه المدينة ؟
    ومشكوور اخوي على الخدمة انا افكر اجي ادرس فيها ماستر بعد مااخلص فترة اللغة بس اشوف كثير مايمدحون هالمدينة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي دونت نو
    الله يعطيك العافية ..

كم نسبة السعوديين تقريباً في الجامعة؟
    هل القبول في جامعة
    صعب يعني مافي أمل ؟ هذه الجامعة قوية ومعروفه لكن ( نبي نعرف من واقع تجربة ) كيف اداء الجامعة نفسها ؟
    الشقق القريبة من الجامعة كم اسعارها ؟ ومااسم المنطقة اللي حول الجامعة ؟ وهل تنصح السكن بالقرب من الجامعة ؟
    وكم دقيقه تقريباً مشي من الشقة إلى الجامعة ؟
    هل أنت تدرس اللغة حالياً في جامعة
    وهل اغلب الطلاب السعوديين معاهم سيارات ؟؟
    فندق
    super8
    هل هو قريب من المطار ؟
    ايش الأماكن الحلوة في هذه المدينة ؟

ومشكوور اخوي على الخدمة انا افكر اجي ادرس فيها ماستر بعد مااخلص فترة اللغة بس اشوف كثير مايمدحون هالمدينة
    بالنسبة للجامعه ما ادري بالضبط لكن مو كثيرين لان الجامعه كبيره واقسامها كثيرة ولا عندي عدد بالضبط لكن مو كثيرين
    لكن الطلاب والطالبات بالمعهد التابع للجامعه عددهم تقريبا مايتجاوز 20 تقريبا
    بالنسبة اللجامعه القبول فيها :
    التخصصات العلميه امتحان GRE مع شهادة اجتياز اللغه لـ 12 مستوى
    التخصصات الادبيه : التوفل + GMAT
    بالنسبة لنا راح نبدأ اللغه فيها الاثنين القادم ولسه ماعندي خبره عن الجامعه بس سمعة الجامعه قوية ويمكن عندك المعلومه هذي
    اسعار الشقق تختلف ولكن تبدأ من 555 دولار الى 1200 دولار
    بالنسبة للسكن بالقرب من الجامعه جيد اذا ماهي متوفره السيارة لديكم واذا بعيده ماياخذ منك المشوار اكثر من 5 دقائق لان المدينه صغيره
    بالنسبة للمشي انا ماخذ شقه تعتبر مو قريبه للجامعه وتاخذ مني مشي 20 دقيقه بالكثير
    والمدينه مافيها مطار لان المطار في مدينه مونرو يبعد 30 ميل تقريبا
    والفندق موجود بالمدينه وقريب من الجامعه
    المدينه مافيها اماكن ترفيه لكن اللي يحليها تماسك وترابط الاسر السعودية
    واكثر العائلات يغيرون جو في مدينه مونرو ماهي بعيده وفيها كل شي
    بالنسبة للي مايمدحونها هذا شي ما اقدر احكم عليه لان الواحد جاي يدرس وياخذ شهاده والمدينه جوها جو تعليم

تحياتي لك
    7 "
  6. مرحبا
    حابة اسأل عن معهد els حسب مافهمت انه تابع للجامعه
    هل هذا الكلام صحيح
    واذا لا او ايوة حابة اعرف كيف مستوى المعهد
    مايمدحونه لانه تجاري ؟!!!
    وكمان هل الجامعه تقبل بدون توفل اذا وصلت المستوى الاخير لانه زي ماهو معروف انه يوفر قبول في 500 جامعه هل جامعه لويزيانا تيك يونيفيرستي من بين هالجامعات
    وشكرا
    الله يوفقكم وينور دربكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solaf
    مرحبا
    حابة اسأل عن معهد els حسب مافهمت انه تابع للجامعه
    هل هذا الكلام صحيح
    واذا لا او ايوة حابة اعرف كيف مستوى المعهد
    مايمدحونه لانه تجاري ؟!!!
    وكمان هل الجامعه تقبل بدون توفل اذا وصلت المستوى الاخير لانه زي ماهو معروف انه يوفر قبول في 500 جامعه هل جامعه لويزيانا تيك يونيفيرستي من بين هالجامعات
    وشكرا
    الله يوفقكم وينور دربكم

نعم معهد ELS المعهد تحت اشراف الجامعه
    بالنسبة لمستوى المعهد انا بدايتي فيه انشاء الله الاثنين بس اللي اشوف فيه شباب وبنات سعوديين ماشين فيه زي الحلاوه
    بالنسبة لجامعه Tech لما تخلص اللغه بامكانك الالتحاق بالجامعة وسبق اني وضحت بالرد للاخت اي دونت نو وش المتطلبات

ياليت اشوف منكم تقييم للموضوع
    7 "
  8. الغالي عبدالعزيز

ممكن ايميلات الجامعة ! لاني راسلتهم من كم يوم ولا حس ولاخبر
    راسلتهم على هذا الايميل i s o @ l a t e c h . e d u (طبعاً بدون مسافات) لكن غريب انهم مايردون قعدت الف وادور في موقعهم على الويب سايت لكن مالقيت شيء
    ياليت تساعدني في هذة النقطة اسأل الله لك التوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    الغالي عبدالعزيز

ممكن ايميلات الجامعة ! لاني راسلتهم من كم يوم ولا حس ولاخبر
    راسلتهم على هذا الايميل i s o @ l a t e c h . e d u (طبعاً بدون مسافات) لكن غريب انهم مايردون قعدت الف وادور في موقعهم على الويب سايت لكن مالقيت شيء
    ياليت تساعدني في هذة النقطة اسأل الله لك التوفيق

ابشر يالغالي بس اليوم ماعندهم دوام خلها ليوم الاثنين عشان اجيبلك الايميل ورقم التلفون اذا حصل

وهذا ايميلي عشان اتواصل معاك
    aorifj عالهوتميل

تحياتي لك
    7 "
  10. *اللي راح يجي المدينه يبلغني لكي يتم استقباله بالمطار اذا كان وصوله على مطار مونرو

المصدر: تقرير معلومات عن ولاية لويزيانا louisiana مدينه روستن ruston - .:: مبتعث ::.
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.