الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اركــــــــــــــــــدو فديت قلوبكم .., ادخلو هنا وافهمو السالفه ولايكثر..!

شرح اركــــــــــــــــــدو فديت قلوبكم .., ادخلو هنا وافهمو السالفه ولايكثر..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnan
    صيدلي
    هلا والله بولد جامعتي خخخخـ

الشهاده صح مترجمه تمام عليك
    السجل من عندكم في الجامعه عمادة القبول والتسجيل قولهم ابغى السجل الاكاديمي تبعي عربي وانجليزي وهما يعطوك وصورو واختمو طبق اصل

التوصيات بعد الترجمه روح لكل دكتور عشان يوقع واختمها من قسمك وصلى الله وبارك
    بس عندك خدمه مره حلوه انك الافضل تطلب التوصيات مترجمه جاهزه من غير ماتخذها عربي وتترجمها وعلى طول يوفروها لك > حاسدتكم على هذي الميزه

وبالتوووفيق خيو

ريووم روحي لكل دكتوره مو استاذه خلي بالك جبتي عندها امتياز في مادتها او جيد جدا مرتفع
    وقوليلها ابغى من حضرتك توصيه ويكون عليها ايميلك ورقم مكتبك وتحويلتك
    ولازم يكون عدد التوصيات 3 من دكتورات مختلفين وخلاص بعدها تبدي عمل الترجمه زي ماقولتلك .. موفقـــــــــــــــــــين
    طيب انا اسال عن اختى الي معاكم في الجامعه

معاها توصيات بس ناقص الكشف حق الدرجات من فين تاخذو من عماد الطالبات والتوصيات بس تترجم وتنحتم وانتهت

وتحياتى الى بوابه الجوهره لول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnan
    الله يسلم قلبك ياقمر

والله معرفش اذا كانت السنوات الاخيره مترجمه ولا لاء
    انا بقولك طالعي في شهادتك اذا لقيتي معلوماتك بالعربي كولها واشياء بسيطه بالانقلش زي الاسم والخرابيط اللي فوق زي اسم الوزاره والمدرسه وماالى ذلك > هذا معناتو شهادتك مو مترجمه

الشهاده المترجمه يعني ====> كل المعلومات اللي فيها من راسها لرجلها تكون بالانجليزي مافيها ولا كلمه عربي
    طبعا لازم تترجميها من مكتب معتمد من الوزاره وتخلي احد من اهلك رجال ياخدها ويروح وزارة التربيه والتعليم ويختمها لك عشان تكون مصدقه ومعتمده وبكدا خلاص كل اوراقك في السليم
    على فكره حتة شهادة سيره وحسن سلوك تترجميها وبرضو ترسليها مع الشهاده عشان يختموها كمان .., موفقه ياتعمه
    ايوا مترجمه من اول حرف لاخر حرف
    طيب شهاده حسن السسيره و السلوك ما اخدناها من المدرسه قالولنا انو الوزاره الغتها و انهم حيكتفو بدرجه السلوك اللي في الشهاده و قبل فتره رسلت ايميل استفسر من الوزاره قالولي انها لازم تكون موجوده!!
    فانا بستنى يبدأ الدوام في المدارس عشان اروح اطلبهم .. حتكون مطلوبه وقت التدقيق شهاده حسن السيره والسلوك؟
    مرا شككككرررراُ الله يجزاك كل خيرر يا عسلا
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههآ صيدلي اهم شي التحيه للجوهره > وع مااحبها قول بوابة ك اقول ياسلام عليك

الموهم اختك خليها تروح تاخذ السجل الاكاديمي العربي من عمادة القبول والتسجيل مبنى ط الدور الارضي > قولها اللي قبال بيت الدونات تحت السلالم وهيا اكيد ح تعرفو تقولهم بس ابغى السجل الاكاديمي حقي العربي وعلى طول يطلعو لها
    اهم شي تاخد معاها وثيقتها ( الشهاده الاصليه) .. وبالتوفيق

مياسين ياقلبي روحي عمادة القبول والتسجيل اللي عندكم بالجامعه مبنى الطالبات وقوليلهم ابغى سجلي الاكاديمي عربي وهما يعطوكي هوا مالو داعي تروحي تترجميه لعربي من برا دام الجامعه توفره لكي < بالتوفيق ياالبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnan
    هههههههههههههههههههههآ صيدلي اهم شي التحيه للجوهره > وع مااحبها قول بوابة ك اقول ياسلام عليك

الموهم اختك خليها تروح تاخذ السجل الاكاديمي العربي من عمادة القبول والتسجيل مبنى ط الدور الارضي > قولها اللي قبال بيت الدونات تحت السلالم وهيا اكيد ح تعرفو تقولهم بس ابغى السجل الاكاديمي حقي العربي وعلى طول يطلعو لها
    اهم شي تاخد معاها وثيقتها ( الشهاده الاصليه) .. وبالتوفيق

مياسين ياقلبي روحي عمادة القبول والتسجيل اللي عندكم بالجامعه مبنى الطالبات وقوليلهم ابغى سجلي الاكاديمي عربي وهما يعطوكي هوا مالو داعي تروحي تترجميه لعربي من برا دام الجامعه توفره لكي < بالتوفيق ياالبي
    ان شاء الله
    مشكوره اختى

هيا الاصل معاها على الرغم انو درست السنه الي فاتت ماستر اذا انقبلت في الابتعاث تسحب نهائي تحياتي لكى
    7 "
  5. يب ياتعمه دام قالولك لازم تكون موجوده .. يعني ضروريه انتي وقت التدقيق روحي بالاوراق اللي عندك واذا سالوكي قوليلهم على اللي صار معاكي انهم ألغوها .. والخ
    اشرحيلهم الوضع لان الغلط مو منك في كل الاحوال وح يتفهمو لاتخافي GOOD LUCK
    7 "
  6. اها دوبي فهمت عليكي يامياسين انا على بالي زي جميع الجامعات لانهم يعطو الطلاب والطالبات نسختين من السجل الاكاديمي عربي وانجليزي زي جامعتي > ام القرى

غريبه جامعة الملك عبد العزيز كدا > اوكيه دونت ورري حبيبتي لاتقلقي روحي ترجميه من برا في مكتب معتمد وبعد ماتاخديه روحي على الجامعه عشان يتوقع وينختم انحلت المشكله بـ كدا
    بالتووووفيق ياقلبي
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.