الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار
    تحياتي للجميع..حبيت استفسر انا الحين طالع لامريكا ع حسابي وبدرس بمعهد خاص...قالوا ماتقدر تنضم للبعثه غير تجيب قبول جامعي وانا بقدم ع اي جامعه واي تخصص بس يعطني قبول جامعي عشان اقدمه للمحلقيه ويضموني للبعثه بحالة اذا ضموني ان شاءالله وبغيت اغير الجامعه والتخصص هل يسمحون لي ولا لا,,وهل لها اجراءت طوويله؟؟؟
    شوف عزيزي من ناحية التخصص تقدر تطلع بالتخصص لفوق بس ما تقدر تنزل
    انا تخصصي هندسة يعني اقدر اتنقل في تخصصات الهندسة او اطلع طب بس ما اقدر انزل لتخصصات الادارية انشاء الله تكون اتضحت الفكرة
    7 "
  2. الله يسامحكم اسئل كم مره ومافيه احد يجيب انا نفسيتي تعبانه ابغى احد يرد علي الله يوفقكم
    انا احس لغتي مو مره مع اني خريجة انجليزي وحابه اكمل ماستر طرق تدريس وخايفه من الوضع برا وخايفه من الفشل حاسه لغتي ماراح تحسن انا عندي مشكله بالغه وهي اني ماعرف اقرا الكلمات الطويله قراتي ضعيفه ومرررره متضايقه من الموضوع ياليت احد يرد علي حابه اتطمن وانا ان شاء الله جازمه اروح وخايفه بعد من المصاريف اخاف اتاخر ماانظم للبعثه والله يوفق الي يرد علي ويسهل امره

المصدر:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread248673-137.html#ixzz1qI9Nq0CU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر
    مبتعث
    7 "
  3. انا عندي دورة انجليزي على حسابي لمدة 6 شهور في هيوستن ان شاءالله .. لكن انا ودي اسجل بالملحقية أول ماادخل البلد لأنه اتحمال أستمر اكمل دراسة ماستر أو لا على حسب الظروف , لكن هل فيه امكانية التسجيل في الملحقية في هيوستن والا لازم أروح لواشنطن ؟؟

لأن في طيران مباشر على القطرية والاماراتية لهيوستن ومابي وجع الراس ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shosho Ali
    ممكن تجاوبوني ... هل 50 الف ريال تكفي لدراسه ع حسابي الين التحق بالبعثه ان شاء الله
    حسب مصاريف المعهد والسكن في معهد بي 400 دولار بالشهر وفي معهد 1200 دولار وكذلك السكن
    الالحاق على حسب في ناس في شهر وفي 6 شهور وفي اكثر

حاولي تبحثي عن معهد رخيص وسكن وولاية رخيصه
    ولو قدرتي تزودي المبلغ يكون افضل
    وفري شروط الالحاق المقدور عليها من قبول المعهد والجامعه وتكون معتمده والتخصص معتمد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star78
    شكراً اخي الكريم على خدمة اخوانك

سؤالي: اقدر ادرس لغه بامريكا لمدة شهر واقدم على البعثه وبعدها ارجع للسعوديه الى ان يتم قبولي بالبعثه او يشترطون اكثر من شهر؟

وشكراً
    كان في السابق بس الان ما اعتقد
    الملحقيه فتحت عقلها شوي
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني وأخواتي جميعا...

بالمختصر انا ياأخواني بدرس بالجامعة هذي اللي عنده خلفية عنها يدلي بما عنده الله لايهينه university of california east bay

وشي ثاني أنا خريج كلية تقنية تخصص حاسب قسم شبكات

اللي عنده معلومات ابخلي امي تدعي له....

ابي رد بأقرب وقت

تحياتي لكم

عبدالله ولد نورة
    7 "
  7. يا اخوان

ردو با أسرع ما يمكن

الله يوفقكم

هل لو درست على حسابي ماجستبر ( توجية وارشاد )

او غيره من التخصصات الغير مطلوبة في

قاءمة الابتعاث

يضموني للبعثة او لالالالالالالالالالالالالا

ردوا الله يسهل اموركم

يا اخوان اعلم ان الوزارة محددة تخصصات معينة لطب - العلوم الطبية التطبيقية (التمريض، الأشعة، علوم صحية، مختبرات طبية ، تقنية طبية) الصيدلة- الهندسة - الحاسب الآلي - العلوم الأساسية ( الرياضيات ، الفيزياء ، الكيمياء ) - القانون المحاسبة - التجارة الإلكترونية - التامين – التمويل - التسويق .
    لكن هل فيه طلاب درسوا غير هذه التخصصات و انظموا

7 "
144 من 816 صفحة 144 من 816 ... 94139143144145149194644 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.