الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي مشكلتين اخوي الاولى: انا مسافر بعد كم اسبوع الى الهند لغرض دراسة الانجليزي وحاسب وما ادري كيف نظام الدراسه هناك على العلم سجلت بمعهد وما ادري كيف طريقة تعلم لان على ما اظن المدرسين اجانب طيب ابي اعرف ان اي جمله بلانجليزي تعني كذا او كذا بلعربي

الثانيه :انا ابي ادرس بجامعه صنعاء تخصص الطب وانا درس بسعوديه نسبتي 86وما ادري يقبلوني ولا لا وهل في رسوم واذا تعرف كم الرسوم
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم،،

اولا الي يعرف جواب اي سؤال اتمنى يجاوب

انا بروح على حسابي خلاص جاني القبول ولله الحمد وقدمت عالفيزه وقاعد انتظر يرسلونها لي بس توها ماجت كملت شهر وهم قالو لي 4 اسابيع عالعموم

عندي عده استفسارات متنوعه عن ولايه مونتانا وبالتحديد مدينه بوزمن

1-السكن كيف الاسعار تقريبا وهل الافضل اسكن في عائله او سكن الجامعه ؟

2-وسائل المواصلات : ماهي وسائل المواصلات المتوفره بالمدينه وماهي الاسعار؟ (يعني القطارات والباصات والتكاسي )

3-البطاقه المصرفيه : ابي اطلع بطاقه من بنك امريكي وش افضل بنك في مونتانا يعني ماياخذ رسوم ؟ وهل تنصحوني في سامبا ؟؟

4- هل يوجد مطار دولي في مدينه بوزمن واذا لا وش اقرب مطار دولي ؟

5- هل يوجد سعوديين كثر بالمدينه او بالولايه ؟؟

6- كيف اقدم على البعثه وانا في امريكا ؟؟ هل اروح للسفاره اول ما اوصل لامريكا علشان اقدم عالبعثه ؟ ولا كيف نظامهم
    ؟

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني عندي كم سؤال ياليت تجاوبوني عليها والله يفرج همكم

انا وصلني الاي توني وقبول الجامعة وعندي الفيزا نوعها f1 وكل شي تمام
    راح ادرس على حسابي الخاص ف احتاج قبول وزارة التعليم العالي , رسلتو يوم السبت الموافق 13 من شهر اكتوبر
    والان يوم الثلاثاء الموافق 16 والى الان ما وصلني مع العلم انه اوراقي كاملة سويت كل شي الفحص الطبي وكل شي
    سؤالي انه ينفع اسافر وانا ما وصلني الاذن ؟ واكمل الاجراءات من هناك علما بأنه رحلتي الاحد يوم 21 اكتوبر على واشنطون , وبعدها ب 3 ساعات رحلتي على San Diego اللي حدرس فيها ودراستي تبدأ في يوم 22 :S

اتمنى الرد في اسرع وقت ممكن والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
180 من 816 صفحة 180 من 816 ... 130175179180181185230680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.