الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan_q
    الله يعطيكم العافيه انا عندي استفسار..
    انا فتحت ملف على حسابي الخاص وعبيت الابلكيشن واعطوني رقم
    هل اقدر اسافر حاليا او استنى رد منهم؟
    ايه اخوي سافر وتابع طلبك من هناك عادي بس اتأكد ان جميع اوراقك كامله .
    بالتوفيق
    7 "
  2. انا طالب متخرج من الثانوية جزائري مقيم بمكة بروح ادرس لغة في بريطانيا على حسابي لمدة 44 اسبوع في معهد stanton في لندن سؤالي هل بعد ما اخذ القبول من المعهد واعبي الابليكيشن حق الفيزا اون لاين واخذ موعد اروح السفارة عادي ؟؟
    سؤال ثاني ايش اخذ من اوراق بالنسبة لفيزة طالب زائر لمدة اكثر من 6 شهور بالنسبة لطالب مقيم ؟؟
    7 "
  3. كل اوراقي كامله وفالمقابله قالولي تاشريتك مقبوله بس جب موافقه ولي امر انا طالب وبالميلادي توني مادخلت ال 18 ابي طريقه صحيحه ومضمونه لكتابة موافقة ولي الامر ولا اروح انا والوالد الى السفاره الامريكيه ؟
    7 "
  4. السلام عليكم : انا عندي استفسار وياليت تسعدوني انا ابدرس على حسابي الخاص وجبت قبول معهد تجاري وجامعه ابشهاده بنكيه من بنك العربي من عمي الأول وعلشان موعدالسفاره جبت كشف حساب3شهور من عمي الثاني من بنك الأهلي عادي ولا لازم نفس الشخص ونفس البنك وياليت تفيدوني مع العلم ان عمي الأول متقاعد والثاني تاجر يعني الشي هاذا ما يأثر على استخراج الفيزه الأمريكيه
    7 "
  5. هلا اخوي .. شكرا مقدماً لخدماتك

اخوي انا جهزت اوراقي وترجمتها وجددت جوازاتي .. انا انشالله بروح على حسابي انا وزوجتي وبناتي ثنتين وطبعاً ارغب في الانضمام بأسرع وقت زي الجميع
    ولكني ايضا مستعجل على الروحة عشان الحق على شهر يناير لانه تقريباً يكمل ست شهور من رمضان الي فات وممكن الحق على الدفعة الجاية الي بتنضم لبرنامج الابتعاث... هل كلامي او تخطيطي هذا ممكن ينجح او انا مكبر السالفة ع الفاضي.

مع العلم انه فيه مكتب اعطيته اوراقي ولسا ما اعتمدت انه يبحث وقاعد افكر في اني اكنسله واراسل الجامعة انا واختار اي جامعه في اي ولاية تقبل بسرعه وتكون معتمده من الوزارة بس عشان اكمل اوراق طلب الالتحاق وبعدين اغير في مرحلة اللغة او حتى اللغة ادرسها في الولاية الي ابيها "سياتل"

برضو هذا التخطيط يمشي والا لا؟.

الف شكر
    7 "
  6. السلام عليكم
    مشكور عالجهود المبذوله جعالها الله في ميزان حسناتك
    اخوي انا عندي كذا استفسار اولها هل لازم اخذ الموافقه قبل لا أسافر علما بأن اوراقي كامله الا قبول الجامعه فهل أقدر اسافر واذا جاني قبول الجامعه اقدم ع الموافقه وهل بيأثر على طلب الحاقي بالبعثه ؟؟ لانه لازم ابدا لغه على يناير وما ادري اقدر اجيب قبول جامعه في هالوقت الضيق
    الشي الثاني انا بكالريوس كيمياء تربوي وعندي دبلوم عالي في صعوبات التعلم وابي اكمل ماجستير صعوبات تعلم فهل الوزاره والملحقيه تقبل والا لازم كيمياء او فروعها ؟
    او مثلا اجيب قبول ماجستير كيمياء لين يتم الالحاق بالبعثه وبعدها اغير التخصص أقدر.؟؟
    ارجو الرد بأسرع مايمكن جزيت خيرا ,,,
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله ..
    شكراً على الموضوع / أما بعد

ابغى اسال عن التخصصات / انا خلصت البكالوريوس في التربية الخاصة وابغى اكمل على حسابي تربية خاصة ( امتداداً لتخصصي ) او علم النفس "
    هل يتم الحاقي بالبعثه بعد الاربع شهور او الخمس او الست ؟ مع العلم ان تخصصي مو من تخصصات الوزارة ؟
    والسؤال الثاني / ما الافضل من حيث الدراسة والمصاريف والجمال ( فرنسا او اسبانيا ) ؟

ارجو الرد باسرع وقت وشكراً جزيلاً .
    7 "
185 من 816 صفحة 185 من 816 ... 135180184185186190235685 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.