الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنين العرب
    شباب ياحلوين اشربوا الحيب هههههه

ياجماعة الحين ياللي يروح على حسابه الخاص

ويشتغل هل هذا بسبب له ضرر بعد قبول ابتعاثه؟

لتوضيح اكثر يعني اذا اشتغل وانا على حسابي الخاص هل الابتعاث يقبلني او لاء او مالهم شغل ؟

وشكرا مقدما
    اصلا امريكا اللي يمنعونك من الشغل مو السفاره لا الفيزا حقتك بتكون فيزه دراسه مو عمل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim@alenzi
    طيب يا اخوان ان دوبني بادي اجراءات عشان اكمل الدراسه دوبني خلصت شهاداتي
    بس الي ابي اعرفه متي يبدا السمستر وابي من اهل الخبره اسماء معاهد تابعه للجامعات تكون حلوه ورخيصه
    امممم اتوقع في شهر 1 ميﻻدي وشوف الاخوان ممكن يفيدوك اكثر مني
    اما راح ادرس بمعهد جامعي
    اسم الجامعه fort hays state
    تكلفته 5 الاف دوﻻر تقريبا للسمتسر ومدته 4 شهور
    والسكن تقريبا من 450 الى 700 شامل الكهرباء والانترنت

بالتوفيق

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. السلام عليكم

س 1 انا ان شاء الله طالع لامريكا في شهر 3 القادم وسجلت بمعهد غير تابع للجامعة يعني بدون قبول مشروط لمدة اربعة اشهر
    هل الاربع اشهر محسوبة لدى الملحقية والا لازم اجيب قبول مشروط بعد الاربع شهور وادرس اربع شهور ثانية حتى التحق بالبعثة وتحسبلي المدة هذي

س2 ابغى قبول مشروط لادارة اعمال (تسويق) في نورث كارولاينا

وشكرا...........
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة
    انا ناوي ان شاالله اطلع ادرس الماجستير على حسابي الخاص ودي اسالكم عن افضل ولاية من ناحية الجو ( مابي الثلج )والتكلفه(لو تكون رخيصة افضل ) وهل يلزم اني اكون قريب من الملحقية (يعني مثلاً في ولاية فرجينيا اوواشنطن ) عشان المراجعه للانضمام للبعثة
    وكم مدة الانضمام لدارسين الماجستير , وبنسبة للجامعة عادي اجيب قبول معهد في ولاية والجامعة في ولاية ثانية , الله يوفقكم ان شالله
    7 "
  5. انا راح ع سمستر يبدا في شهر 1 ميﻻدي يعني الي بعده حيكون تقريبا شهر 5 بس السمستر الواحد منقسم لجزئين كل جزء شهرين واعتقد انك تقدر ع السمستر الاول الجزء الثاني وانت تقدر تختار السمسستر الي تبي دراستك فيه يوم تدخل موقع الجامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. لسلام عليكم اخواني لو سمحتم عندي كم استفسار

انا جبت قبول من معهد في بورتلاند و قدمت على الفيزا الامريكية ولسا ما جاتني بس المعهد تقفل ورحت جبت قبول من معهد ثاني في كلفورنيا الحين وش اسوي

هل اروح لكلفورنيا مباشرة واطلب تحويل او اني انتطر المن تطلع الفيزا الاوله واقدم على فيزا ثانيه من جديد ؟

هل افتح ملف بالمعهد القديم واطلب تحويل للمعهد الجديد او اني انتظر الين اروح امريكا واطلب تحويل على المعهد وبعدين افتح الملف ؟

الله يجزاكم خير
    7 "
  7. انا موظف قطاع خاص بالمملكة ومسجل اسمي بالتأمينات وحاصل على تفرغ من عملي لمواصلة الدراسة
    وحاليا طالع انا وزوجتي على حسابنا الخاص لدراسة اللغة ومن ثم التقديم على الالتحاق بالابتعاث
    هل تسجيلي بالتأمينات الاجتماعية يؤثر على طلبي للالتحاق
    اذا كان يؤثر ما هو الحل غير الاستقالة؟
    مع انو عملي ما عندهم مانع من مواصلة الدراسة

شاكرين لكم

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.المطيري
    انا موظف قطاع خاص بالمملكة ومسجل اسمي بالتأمينات وحاصل على تفرغ من عملي لمواصلة الدراسة
    وحاليا طالع انا وزوجتي على حسابنا الخاص لدراسة اللغة ومن ثم التقديم على الالتحاق بالابتعاث
    هل تسجيلي بالتأمينات الاجتماعية يؤثر على طلبي للالتحاق
    اذا كان يؤثر ما هو الحل غير الاستقالة؟
    مع انو عملي ما عندهم مانع من مواصلة الدراسة

شاكرين لكم

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    اخوي الي اعرفه انك تجيب خطاب موافقة من جهة عملك بمدة السنين الي راح تدرسها او تستقيل

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
284 من 816 صفحة 284 من 816 ... 234279283284285289334784 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.