الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.A.F
    ألسلام عليكم
    مشكووور اخوي على الموضوع.,
    انا ابغى اطلع ادرس انجليزي فالصيف شهرين ان شاء الله
    وابغى اكون فامريكا ., بس ابغى معهد كويس وسعر متوسط .,
    وتكوون المدينه حللوه يعني فيها شوية اماكن الواحد يقدر يروح فيها ؟!
    هل تنصحني ارووح مكتب فالرياض ويظبط كل شي .؟
    كم تاخذ وقت عشان اخذ موعد واطلع الفيزا ., ومن وين اخذ الموعد ؟
    وسؤال من اليووم الى شهر 7 هجري هل يكفي الوقت اظبط كل شي
    وشكرا

ه
    هلا او غلا
    ج1- تصفح في اول صفحات الموضوع انا حااط فيها اسامي معاااهد كوبسه او في مدن ماعليها غبار
    ج2- انت اذا رايح تاخذ لغه او تكتسب خبرة او ترجع يعني لازم لك مدينة سياحية
    والله عندك افضل لك هل ولايتين رائعه بوسطن او اوريقن او كاليفورنيا
    ج3 - انا انصحك تبتدي من الحين عشاان ترتاااح . او انصحك تروح مكتب معروف او مشهووور اهو يضبطك من وإلى . الفيزززا سوالفها طووويلة ولا بتفهمها انت سجل اول في المعهد او اختار المدينة او لاحق على الفيزا
    شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali909
    السلام عليكم ....
    اخوي عندي سؤال موعد بدء الدراسة قرب 28مارس وللحين ما حجزت ... ما هي افضل خطوط للطيران الى واشنطن والارخص ؟؟؟
    وشكرا
    عليكم السلام هلا او غلا
    افضل لك البريطااانية او القطرررية او klm هذي الشركااات مريحة او اسعاارها حلوووة او انصحك بعد تدددخل فيه قسم الحجوزاات في المنتدى بتستفيد منه كثير
    شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاير طار
    حبيبي انا كنت موجود هناك قبل المكرمة بس اني رجعت السعودية كمان قبل المكرمة وحاولت افتح ملف بس مو راضي يقولون ورقة المباشرة ملغيه السوال هنا انا لو رجعت المعهد واخذت ورقة مباشرة هل من الضروري انوة تكون ورقة المباشرة قبل المكرمة ولا المهم انوة يكون ختم دخولك قبل المكرمة ارجو الافادة وشكرا
    اخووووي روح كمل اووووراقك لا تضيع الفرصة جيب لهم من المعهد ورقة انك كنت دااارس
    انا مافهمت عليك يعني انت كنت فاتح ملف ولا مافتحت من الأساس
    او انت لازم ترسل لهم ختم الدخووول ان كاان رحت او مااافتحت ملف انت غلطااان غلطان ان شاء الله يكوون ظني مو في محلة
    شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة El Misterio
    اخوي كيف حالك

اخوي اول شي اراجع الوزاره ولا اول اجيب قبول جامعه و معهد و بعدين اروح لهم ؟
    و ايش الاوراق اللي تبيها الوزاره و بالنسبه للسفاره لاهنت لو تفصل ايش يبون و من وين اجيب لهم اللي يبون ؟
    هلا او غلا
    ج1 لازم عندك قبول جامعه او معهد او فيزا
    ج2- i-20 - رسوم السيفيس تسدددة لازم عندك فيزا كارد - ايصال من بنك سااامبا رسوم التأشيررة بـ 537 ريال - كشف حساب 3 شهور - شهادة الثانوي - جوازك - تعررريف براتب ابوووك
    او بس
    شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.JoKeR
    اخووي
    اول شي يعطيك العافيه على الموضوع

انا استفساري لك ::
    انا توني متخرج من الجامعه بكالوريس اداره اعمال لكن المعدل نازل مره 2.5 من 5
    ابي اكمل ماجستير على حسابي لكن هل راح يقبلون فيني الجامعات في امريكا او كندا ..؟
    واذا قبلوا فيني هل راح اقدر ادخل تبع برنامج الوزاره بعد فتره ولاما اقدر ..؟؟

وشكرا .

هلا او غلا اخوي
    ايه في جاامعات تقبلك ليش لا ايه تقددددر تلتحق بس انت تووكل على ربك سبحااانة
    وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولا الحيرانه
    السلام عليكم
    ماعليكم امر متي يبدء التسجيل ف برنامج الابتعاث والله فتحت الموقع كم مرة وماعرفت ابد
    ارجو انكم تساعدوني لاني انا نسبتي 83 فمني عارفة يقبلو ولا لا ومااختبرت قدرات خخخخ
    هلا او غلا
    يبتدي العطلة الجااايه
    بس اختي بيون نسبة 90 او تحصيلي او قدرات 75
    بس انتي يمديك ترفعين نسبتك شدي حيلك
    وشكراً
    7 "
  7. اولا اخوي الله يجزاك الف خير على مساعدتك...

عندي كم سؤال اخوي الله يعطيك العافيه .

1-اولا اخوي وشرايك في ولاية فلوريدا وبالتحديد مدينة اورلاندو يعني من ناحية اهم شي الجامعة ومن ناحية المعهد والسكن والمعيشه
    2-وكم عدد الجامعات في مدينة اورلاندو والمعاهد وياليت انك تظيف روابط الجامعات بس تكون معترفه للملحقيه
    3-انا شهادتي ثالث ثانوي شرعي ونسبتي 88 هل يقبلوني حاسب الي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-A-F
    اولا اخوي الله يجزاك الف خير على مساعدتك...

عندي كم سؤال ا لك خوي الله يعطيك العافيه .

1-اولا اخوي وشرايك في ولاية فلوريدا وبالتحديد مدينة اورلاندو يعني من ناحية اهم شي الجامعة ومن ناحية المعهد والسكن والمعيشه
    2-وكم عدد الجامعات في مدينة اورلاندو والمعاهد وياليت انك تظيف روابط الجامعات بس تكون معترفه للملحقيه
    3-انا شهادتي ثالث ثانوي شرعي ونسبتي 88 هل يقبلوني حاسب الي
    هلا او غلا
    فلووووريدا مدينة ممتااازة جداُ او توني امدح فيها بس المدينة ما اعررف عنها ولا شئ
    اول شئ حدد موقعها على الخريطة او بعدين روح موووقع الملحقية خش على الأندية الطلابية او بتطلع لك خررريطة او شووووووووفها في جميع الجااامعات في الولاية
    شكراً
    7 "
42 من 816 صفحة 42 من 816 ... 374142434792542 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.