الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmjnet
    هلا فيك اخووك وإلى اي اساس يعطووووونا امر اركاب ؟؟ ونروح حق مين ؟؟؟ لانه انا ظهري مكسور ><" مابغى ادق مشوار إلى الرياض
    هلا او غلا
    تروح وزارة التعليم العالي في حي الغدير بالرياض . حق مكتب الدكتور . علي العطية من يوم السبت إلى يوم الأثنين . من الساعه 6.45 عشان يمديكـ تاخذ لك رقم . بس الحين يقولون انه موقفينة بس انا اعتبر إلأي يروح امريكا ولا يمر الوزارة هذا انسان غلطااان حيل حيل انت وش خسران او انت بكيفك ترى في اشياء احسن من أمر الإركاب . الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخوي عندي كم سؤال لاهنت :
    1- هل القبول المشروط من الجامعة شرط الزامي؟ ولا اقدر التحق بالبعثة وانا عندي قبول من المعهد.
    2- ولو رحت السفارة وطلعت فيزا بيعطوني فترة المعهد بس ولا اكثر؟ واذا بغيت امدد الفيزا لازم ارجع السعودية؟
    3- قريت موضوع بالمنتدى يقول جب لو قبول اي كلام من جامعة معتمدة وحتى لو ماتبي تدرس فيها بس انا شفت في اوراق المطلوبة من الملحقية تعهدات بعدم تغير المعهد او الجامعة سؤالي لو بغيت اغير الجامعة بتصير مشاكل ولا هذا بس اجراء روتيني من الملحقية.

يعطيك العافية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1I3aoJkbq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. الله .. يعطيكم العافية ويوفقكم ..

عندي حتة سؤال يّ بشوآإت

فرضاً الحين معي قبول مشروط من الجامعة آني التحق فيها بعد مااخلص اللغه !
    هل فيه آحتمآل انيُ آلتحق بالبعثه .. وآنآ ادرس اللغه ؟

لأن فيه شباب يقولون ! ماتقدر تلتحق بالبعثه وانت تدرس بالمعهد لأزم تخلص اللغه واذا دخلت الجامعة ذيك الساعه
    انتظر الحاقك بالبعثه ؟
    لأن مثلك عآرف أبو 8 شهور حولها ع حسآبك ف أمريكآ دسمه شوي

آنتظر افادة احد الأخوآن وعسـآكم ع القوة ،
    تحيآتي
    7 "
  4. موضوع جبار.
    انا بأذن الله ناوي أروح أكمل دراستي بأمريكا بس عندي استفسار هل الملحقية بأمريكا ترفع أوراقه للوزارةللى دارس على حسابة من يوم يفتح الملف ولا لازم له معرفة بالملحقية. أنا عندي معرفة بالملحقية
    دكتور. والنافع والضار الله سبحانة.واللى معي دبلوم كلية تقنية هل يقدر يضمني على حساب وزارة التعليم العالى ولالا.واللة يوفق الجميع.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة famas
    السلام عليكم
    اخوي عندي كم سؤال لاهنت :
    1- هل القبول المشروط من الجامعة شرط الزامي؟ ولا اقدر التحق بالبعثة وانا عندي قبول من المعهد.
    2- ولو رحت السفارة وطلعت فيزا بيعطوني فترة المعهد بس ولا اكثر؟ واذا بغيت امدد الفيزا لازم ارجع السعودية؟
    3- قريت موضوع بالمنتدى يقول جب لو قبول اي كلام من جامعة معتمدة وحتى لو ماتبي تدرس فيها بس انا شفت في اوراق المطلوبة من الملحقية تعهدات بعدم تغير المعهد او الجامعة سؤالي لو بغيت اغير الجامعة بتصير مشاكل ولا هذا بس اجراء روتيني من الملحقية.

يعطيك العافية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1I3aoJkbq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

هلا او غلا اخوووي
    ج1- تقدر تفتح ملف بس مايرسلون ملفك للجنة الزيدة من وقت الي تجيب قبول الجاامعه تعتبر ملفك سااري المفعول اما بدون القبول يصير لك اسم عندهم بس الي ان تكمل ملفك
    ج2- الفيزا ماشئ اسمه مدة المعهد الفيزا الدراسة سنة ولا خمس سنوات ايه اذا عطووك سنة لازم تجي السعودية
    ج3- مافهمت سؤالك املخبط شووي
    شكراً اتمنلى افدتك شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a3any
    الله .. يعطيكم العافية ويوفقكم ..

عندي حتة سؤال يّ بشوآإت

فرضاً الحين معي قبول مشروط من الجامعة آني التحق فيها بعد مااخلص اللغه !
    هل فيه آحتمآل انيُ آلتحق بالبعثه .. وآنآ ادرس اللغه ؟

لأن فيه شباب يقولون ! ماتقدر تلتحق بالبعثه وانت تدرس بالمعهد لأزم تخلص اللغه واذا دخلت الجامعة ذيك الساعه
    انتظر الحاقك بالبعثه ؟
    لأن مثلك عآرف أبو 8 شهور حولها ع حسآبك ف أمريكآ دسمه شوي

آنتظر افادة احد الأخوآن وعسـآكم ع القوة ،
    تحيآتي
    هلا او غلا اخوي
    اهو النظام يقوول خلص اللغه او تنظم او اهي شغلت مزااج او احظوظ ناس تلتحق بعد شهررين او ناس في اسبوع او ناس في سنة على حسب يعني
    بس انت شددد حيلك اذا معززم اكررف نفسك 5 الى 6 شهوور انقلس او اختبر توفل او ادخل على التخصص او منها اختصار للوقت بعد
    شكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صانع الفن
    موضوع جبار.
    انا بأذن الله ناوي أروح أكمل دراستي بأمريكا بس عندي استفسار هل الملحقية بأمريكا ترفع أوراقه للوزارةللى دارس على حسابة من يوم يفتح الملف ولا لازم له معرفة بالملحقية. أنا عندي معرفة بالملحقية
    دكتور. والنافع والضار الله سبحانة.واللى معي دبلوم كلية تقنية هل يقدر يضمني على حساب وزارة التعليم العالى ولالا.واللة يوفق الجميع.
    هلا او غلا اشكرك على هل الإطراء
    ج1 - ماعندي إجابة لانه مافي سؤال اجاوبة
    ج2- دام عندك واسطة مايحتاج اجااوبك يعني تقدر تنظم . بس داام انت عندك ملف تلتحق داام عندك بوومتعب الله يطول بعمررة
    شكراً
    7 "
  8. بصرآحه موضوع رائع ~

وانا كثير استفدت منه~

كانت عندي اسئله بس قريت الموضوع كامل واستفدت كتير ~

لانو بعض الاعضاء يسئلوا نفس السؤال ~

والاخ لبى كندا يجاوب .. ماقصر وربي ~

الله يعطيه العافيه .. وربي يجزاه بالخير~
    ويجعلها بموازين حسانتك~

<< بس حبيت اششششششكرك ..

ميمي
    7 "
47 من 816 صفحة 47 من 816 ... 424647485297547 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.