الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين السعيد
    السلام عليكم , اول شي يعطيكم ربي الف عافيه على المجهود الرائع
    انا موضوعي بختصار اني جبت قبول من معهد جامعة وسط فلوريدا وان شاء الله موعدي في السفاره بعد 10 ايام بس عندي مشكلتين الان
    الاولى ان الدراسه تبدا يوم 28 /4/2011 وانا يمكن استلم الفيزا يوم 24/4/2011
    ف كيف اقدر احجز قبل لا تطلع الفيز لان في احتمال ان تطلع واحتمال ان تتاخر
    واذا طلعت وجيت بقص تذكره بتكون اغلى من الحين
    اما الشي الثاني
    الا فهمته من الشباب في المنتدى ان الواحد الافضل انه ينزل على واشنطن علشان يقدم على طلب انظمام الى البعثه
    بس انا ما عندي وقت والشي الثاني اني لسه ما طلعت لي قبول من اي جامعه
    نخوتكم يا الربع ومشكورين وما قصرتووووووووو مقدما
    عليكم السلام ؛ هلا او غلا اخوي
    والله انت موضوعك جدا جدا محير الله يطول لي عمرك لانه الوقت قصير جدا او ما بعد اتسوي امور الفيزا انا اقول لا تحجز او اتورط عمرك اهم السفارة اشوي تصانيف ساعات يراعون الوقت الدراسة او احيانا لا يعني على حسب
    ج2- انت ان شاء الله اذا جاتك الفيزا شوف الي يريحك مع انا افضل اتمر واشنطن اول لانه فتحي الملف احسه هم على القلب تخلص عمرك لانك على ما اظن ان الطيارة لفلوريدا لازم تمر واشنطن عاااد انت لا تطووول في واشنطن افتح ملف او السلام او شكراً
    7 "
  2. هلا او غلا ياخوووي
    انا اسف لكن قسم بالله كنت امززح معااك او انا اسف اذا زعلتك لا تززعل مني الله يسلمك او اتمنى اني افدتك ترى انا داايم مزووح كل وااحد ارد على سؤاله لازم يعني فيها نكتة على الطاير
    شكراً

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1HizGlFk8
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ياخي قول امزح عشان مانغلط عليك المهم موضوعك حلوو وحصل خير ههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. شباب انا كل ما اكتب موضوع محد يرد عليا تكفون ردو علياااااااااااا هالمرة
    انا بطلع نشاء لله امريكا حابب ادرس علوم حاسب تكفوووووووووووون
    كم يباغالي مبلغ اخذ معايا من السعودية رغم اني ما ادري متى را ح انظم للبعثة
    وكم سعر المعاهد الي هناك لدراسة اللغة الالنجلزية وكم راح اجلس فيها عندي خلفي اا عن اللغة فكم بجلس فيها بليززززززززز جاوبوني
    تكفووووووووووووووووووووووووووووووون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz dreamer
    شباب انا كل ما اكتب موضوع محد يرد عليا تكفون ردو علياااااااااااا هالمرة
    انا بطلع نشاء لله امريكا حابب ادرس علوم حاسب تكفوووووووووووون
    كم يباغالي مبلغ اخذ معايا من السعودية رغم اني ما ادري متى را ح انظم للبعثة
    وكم سعر المعاهد الي هناك لدراسة اللغة الالنجلزية وكم راح اجلس فيها عندي خلفي اا عن اللغة فكم بجلس فيها بليززززززززز جاوبوني
    تكفووووووووووووووووووووووووووووووون
    هلا او غلا اخوي
    شووف انت تروح مكتب معررررروف يعملك كم يبغاالك او انا ما اقدر اعطيك اي سعر او السلام لازم اعرررف الولاية او المعهد لانه كل ولاية تختلف عن الثانية عرررفت بس غالبا يكفيك حق الأربع شهوووور 30 الى 35 الف ريال حق عيشة متوووواضعه
    شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملحمي
    انا عندي كل الاوراق هل اروح التعليم العالي واخذ منهم امر الاركاب ولا اروح على حسابي واطلب منهم التعويض اذا ضموني للبعثه
    هلا او غلا
    رح لهم او طق حصااتك الهل لا يهينك يمكن تطلع في شئ
    شكراُ
    7 "
  6. السلام عليكم

مشكور اخوي على الموضوع الرائع الي استفاد منه الكثير

اخي انا انشالله على الشهر الجاي رايح امريكا الى ولاية دنفر ومسجل في معهد كلرادو لغه انقليزيه وعندي قبول من جامعه في نورث ستيت بتخصص سفتي منجر

ودافع حق المكتب حق ستة شهور 45000 الف ريال والحين واله انا متخوف من كلامكم انه مافيه التحاق بالبعثه

هل فيه امل اني التحق بالبعثه خلال 6 شهور ولالا وش الطريقه ونا اخووك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفران
    السلام عليكم

مشكور اخوي على الموضوع الرائع الي استفاد منه الكثير

اخي انا انشالله على الشهر الجاي رايح امريكا الى ولاية دنفر ومسجل في معهد كلرادو لغه انقليزيه وعندي قبول من جامعه في نورث ستيت بتخصص سفتي منجر

ودافع حق المكتب حق ستة شهور 45000 الف ريال والحين واله انا متخوف من كلامكم انه مافيه التحاق بالبعثه

هل فيه امل اني التحق بالبعثه خلال 6 شهور ولالا وش الطريقه ونا اخووك
    هلا او غلا اخوووي . تسلم على هذا الإطراء
    ياخووي ليه ما فيه امل فيه او فيه امل كبير تلتحق ياولد الأجوااد بس دام انت عندك قبول جامعه او معهد او فيزتك طاالعه رح وزارة التعليم طلع لك امر إركااب بيسرر عليك امور الإلتحااق
    شكراً او ياجبل مايهزك ريح
    7 "
46 من 816 صفحة 46 من 816 ... 414546475196546 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.