الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا حابة أسأل عن

Columbia School of English في بورتلاند

الوزارة حطت لنا لستة بالمعاهد المعترفة عندها ومو مقفله وكان هذا من ضمنهم

ومالقيت احد قايل شيء عنه ياليت لو عندكم معلومات تفيدني تفيدوني وبكون شاكرة لكمـ ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يصبرني
    ماتقصر اخوي ماكس

وبالنسبة للبرد عندنا هنا بالسعودية احيان توصل 5 تحت الصفر وبردجاف لكن دامه عندكم من 2 وقريب منها وفيها رطوبة امرها سهل اذا ماتزود كثير

بخصوص الملابس اجيب معي ملابس صيفية يعني في احيان يكون الجو حر او مائل للحرارة
    ما شاء الله

من الشمال اكيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wedoo
    أنا حابة أسأل عن

Columbia School of English في بورتلاند

الوزارة حطت لنا لستة بالمعاهد المعترفة عندها ومو مقفله وكان هذا من ضمنهم

ومالقيت احد قايل شيء عنه ياليت لو عندكم معلومات تفيدني تفيدوني وبكون شاكرة لكمـ ..

نفس السؤال

ياليت احد يساعدنا

نبي نعرف المعهد كويس ولالا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حلوه
    نفس السؤال

ياليت احد يساعدنا

نبي نعرف المعهد كويس ولالا
    هذا المعهد يقال اني تدريسه كويس بس انا ما اعرف لأني ما درست فيه ولكن من محاسن هذا المعهد إنه معهد معتمد لتقديم اختبارات التوفل وهذا يدل على انه قوي، ولكن مثل ما ذكرت لكم انا لم ادرس فيه ولكنني زرته مرارا وتكرارا عشان اختبارات التوفل فقط وباين عليه قوي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوليوو
    شكرًا على الرد بورتلاندر .. على كذا يعني اجلس يومين وابحث عن فندق في واشنطن على اساس اخلص ملفي في الملحقيه ..وين مكانها؟
    وطيب بالنسبه لسكن المعهد هو els احصل سكن قريب له في الايام الاولى أبغ فندق قريب رشحو لي عشان ادور شقه بعدين
    ترا ما عاد في داعي انك تيجي على واشنطن ممكن تفتح ملفك من اي مكان يعني انا انصحك تجي على مدينة سياتل ومنها على بورتلاند لأنك ماراح تلاقي طيران لبورتلاند مباشرة
    وبالنسبة للسكن بجوار المعهد ماعندي خبرة بذيك الاماكن بس اكيد بتلاقي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوليوو
    شكرًا ماكس .. يعني اللي فهمته أني راح انزل واشنطن لازم .. وضروري أحجز فندق
    لا هي قصدها انك تروحي على بورتلاند على طول , ومافيه طيارات دولية تنزل في بورتلاند كثير يعني بتظطري انك تطلعي مثلا من الرياض-فرانكفورت-سياتل واذا وصلتي سياتل ان شاء الله تطلعي بطيارة داخلية الى بورتلاند , بالنسبة للملحقيه اتوقع كلامها صح انه مافيه داعي انك تروحي لهم وتقدري تفتحي ملفك وانتي في بورتلاند , قد تطول الشغلة قليلا لكن بتوفر عليك الجلسة في واشنطن ,
    في طلاب يفضلون انهم يفتحون ملف بالملحقيه بحضورهم شخصيا وعشان كذا يخلون حجزهم على واشنطن ويجلس فيها يوم او يومين يخلص فيها اوراق الملحقيه وبعدين يمشي على ولايته , لك الخيار انتي بهالموضوع !

بالنسبة للطيران عندك خيارات كثييير ومنها الرياض-دبي-لوس انجلوس ومنها بطائرة داخلية الى بورتلاند او عالسعودية من الرياض الى واشنطن او نيو يورك وبعدين الى بورتلاند ,

بالتوفيق
    7 "
127 من 184 صفحة 127 من 184 ... 77122126127128132177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.