الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام جميعًا،

معليش على التأخير لكن بعد مايطلع الواحد بعثه ينشغل بدراسته والسكن والقلق، ماكنت اعذر اصحاب المواضيع بس بعد ماطلعت عرفت سبب انشغالهم وجربته.

ماعلينا، ان شاء الله بحاول ارد عليكم حسب معلوماتي عن بورتلاند بالردود الجايه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan A
    السلام عليكم

أخطط للدراسة في معهد ELS في جامعة كونكورديا في بورتلاند. لكن لدي مشكلة و هو أن سكن الطلاب (Coates Hall) داخل الجامعة لا يمكن لمن عمره فوق 24 سنة من الطلاب السكن فيه و أنا عمري 29 سنة. فهل يوجد سكن قريب بسعر معقول لشخص أعزب و يدرس على حسابه الخاص و يكون قريب من جامعة كونكورديا (لا أريد السكن مع عائلة)؟؟

و سؤالي الآخير ما رأيكم في المعهد المذكور؟ هل تنصحوني به؟

أرجو التكرم بالاجابة علي و شكرا,
    وعليكم السلام،

والله ماعرف عن هالمعهد لكن بالنسبة للسكن أنصحك تشوف موقع هالمواقع ممكن تلقى شي مناسب لك:
    Apartments.com
    Apartmentguide.com
    Zillow.com
    هالمواقع مستخدمة كثير عندنا وتقدر بس تكتب المنطقة او بالخريطة تشوف الشقق والأسعار. واذا تبي نصيحتي ابحث عن واحد يسكن معك اوفر، بما انك ماتبي عائلة يعني.
    موفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toom-88
    السلام عليكم
    احد يعرف و يشرح لي خطوات التسجيل في معهد PORTLAND COMMUNITY COLLEGE و ايش المتطلبات
    و هل يوجد تعقيدات بالتسجيل
    بلييييز
    عليكم السلام،
    التسجيل سهل جدًا، كل شي واضح المطلوب الضمان وجوازك ورسوم التقديم وممكن معلومات عن شهادتك او مؤهلك. مقدم عليه من زمان نسيت التفاصيل لكن سهل عمومًا مايحتاج تشيل همه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneenban
    السلام عليكم.

حابه استفسر عن معهد PCC هل هوا ELS ؟ وكيف قوة الدراسه ؟

هوا له ثلاثه فروع Rock Creak, cascade,and Sylvania ممكن احد يفيدني عن مناطقها كيف ؟من ناحية الامان والتعليم والمواصلات واعتمادها

شكرا
    أنا حاليًا ادرس بهالمعهد. المعهد ممتاز وعلر مستوى عالي بتعليم اللغة.
    طبعًا يشددون على الواجبات بس هالشيء لصالحنا. أشوف انه مفيد ولو خيروني بختاره مره ثانيه

بالنسبة للفروع،
    اذا كان مستواك من ١ الى ٣ فأنت مجبر على فرع Cascade.
    هالفرع مايعيبه الا منطقته، منطقه فقيرة شوي يعني يفضل انك ماتسكنين فيها. اسكن بأي منطقة ثانية والباصات متوفرة بكل وقت وسهله.

فرع Sylvania هو الأفضل، منطقة آمنه وراقية، يعطي المستويات من ٤ فما فوق.
    اذا درستي بهالفرع ممكن تسكنين في منطقة Beaverton او Lake Oswego .

فرع Rock Creek فرع كبير وجميل لكن بعيد نوعًا ما.
    اللي يدرسون بهالفرع غالبًا يسكنون بمنطقة Hillsboro
    المنطقه هذي آمنه وحلوه، لكن جديدة يعني سكانها أقل من باقي المناطق و اغلبهم موظفين شركة انتل.

التنقل بكل بورتلاند سهل وآمن بالباصات او الترام max.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    أنا حاليًا ادرس بهالمعهد. المعهد ممتاز وعلر مستوى عالي بتعليم اللغة.
    طبعًا يشددون على الواجبات بس هالشيء لصالحنا. أشوف انه مفيد ولو خيروني بختاره مره ثانيه

بالنسبة للفروع،
    اذا كان مستواك من ١ الى ٣ فأنت مجبر على فرع Cascade.
    هالفرع مايعيبه الا منطقته، منطقه فقيرة شوي يعني يفضل انك ماتسكنين فيها. اسكن بأي منطقة ثانية والباصات متوفرة بكل وقت وسهله.

فرع Sylvania هو الأفضل، منطقة آمنه وراقية، يعطي المستويات من ٤ فما فوق.
    اذا درستي بهالفرع ممكن تسكنين في منطقة Beaverton او Lake Oswego .

فرع Rock Creek فرع كبير وجميل لكن بعيد نوعًا ما.
    اللي يدرسون بهالفرع غالبًا يسكنون بمنطقة Hillsboro
    المنطقه هذي آمنه وحلوه، لكن جديدة يعني سكانها أقل من باقي المناطق و اغلبهم موظفين شركة انتل.

التنقل بكل بورتلاند سهل وآمن بالباصات او الترام max.
    جزاك الله ياخويا كفيت ووفيت وبالتوفيق ان شا الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم اخوي تنصحني بهذا المعهد انا تاخرت في التقديم ومابقى الاهو وكم معهد فاشرايكً المعهد يأهل والمدينه كييف !! انا بنت وراح اجي مع اخوي الصغير هل هي امنه او خطره وكيف الجو برد حر !!
    وعليكم السلام،

ايه نعم ياختي أنصحك بهالمعهد وبشده، مدينة بورتلاند آمنه جدًا والشعب ودود بشكل غير طبيعي، ومافيه عنصرية يعني متقبليننا ومتقبلين غيرنا.

المعهد يأهّل ومهتمين بالطلاب الأجانب، حريصين على متابعة تقدم مستوى كل طالب، يعني عمومًا من المعاهد الممتازة، أما الأجواء تختلف، بالشتاءبارد و أمطار اغلب الوقت بس ماينزل ثلج بمعنى انه برد معقول، والربيع يختلف ساعه مطر وساعه شمس
    الصيف دافئ بالنهار ولطيف بالليل، ماعندهم مكيفات يقولون الشبابيك تكفي 🏽.
    7 "
170 من 184 صفحة 170 من 184 ... 120165169170171175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.