الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البني
    السلام عليكم اخوي حفيد الشيوخ
    آسأل لك التوفيق في الدنيا والآخرة
    اخوي أنا جاني قبول في معهد elc
    وسؤالي هو :
    هل المعهد موقوف كما سمعت من بعض الردود ؟
    وهل المعهد يوفر لي سكن مع عائلة ؟
    ولك دعائي وتقديري
    هلا فيك اخوي ويامرحبا ...بالنسبه لمعهدك ياليت تحدد لي هو ...وين موقعه بالضبط...اعرف واحد بس ماادري هو ..اللي اعرفه في ويسمستر ..نسال الله لك التوفيق وانتظر ردك....تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    هلا فيك اخوي ويامرحبا ...بالنسبه لمعهدك ياليت تحدد لي هو ...وين موقعه بالضبط...اعرف واحد بس ماادري هو ..اللي اعرفه في ويسمستر ..نسال الله لك التوفيق وانتظر ردك....تحياتي

اخوي هذا العنوان أخذته من رد المعهد
    English Language Center
    1958 S. Josephine St.
    Denver, CO 80208
    303-871-3078 office | 303-871-6622 fax
    Julie.Andersen@du.edu
    The English Language Center | University of Denver
    7 "
  3. مرحبا اخوي انا توني واصله دنفر و احاولت اتصل على مكتب القنصلية في لوس انجلس بس يقولي غلط احنا طلاب دنفر على اي رقم نتصل لان في الكتب الي اعطونى هي في الملتقى طالبين اول ما نوصل بلد الابتعاث نتصل و نعطيهم رقم الجواز و كذا ممكن تعلمني

والشي الثاني طريقة فتح الحساب في الملحقية عايدي لو اتاخر شوي لان ما بعد فتحت حساب لسه و شي ثاني ما بعد اشتريت طابعه بالسكانر

شكرا
    7 "
  4. انا بجي في ٢١ ماي

ابي استقبال يليق فيني لو سمحتم يعني
    وأبيكم تاخذوني في جولة عبر الأثير

وأبي تدلوني وين الملاهي ابي اكبر ملاهي منب دارسه لين اروح الملاهي حلمي اركب ملاهي امريكا من يوووم عمري ٩ سنين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق
    مرحبا اخوي انا توني واصله دنفر و احاولت اتصل على مكتب القنصلية في لوس انجلس بس يقولي غلط احنا طلاب دنفر على اي رقم نتصل لان في الكتب الي اعطونى هي في الملتقى طالبين اول ما نوصل بلد الابتعاث نتصل و نعطيهم رقم الجواز و كذا ممكن تعلمني

والشي الثاني طريقة فتح الحساب في الملحقية عايدي لو اتاخر شوي لان ما بعد فتحت حساب لسه و شي ثاني ما بعد اشتريت طابعه بالسكانر

شكرا
    هلا فيك ...تابعي على الخاص تم الرد عليك....اتمنى انني افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    انا بجي في ٢١ ماي

ابي استقبال يليق فيني لو سمحتم يعني
    وأبيكم تاخذوني في جولة عبر الأثير

وأبي تدلوني وين الملاهي ابي اكبر ملاهي منب دارسه لين اروح الملاهي حلمي اركب ملاهي امريكا من يوووم عمري ٩ سنين
    ههههههههههههه
    هلا فيك ...ان شالله توصلين بالسلامه وتاريخ وصولك على فتح الملاهي عندنا ...وراح تنبسطين وتغيرين جو ...الملاهي مرره هنا تجنن ...كل قسم خااااص فيه قسم للملاهي المائيه والقسم الاخر للالعاب الالكترونيه ...اتمنى انني افدتك واي خدمه في اتم الاستعداد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq-A
    اخواني انا ان شاءالله راح اوصل مدينة دنفر يوم 7 مارس ان شاءالله .. بس دراستي راح تكون في فورت كولينز .. ياليت لو تبلغوني بالطريقة اللي اوصل فيها للمدينة .. تاكسي او بباص او قطار ...
    هلا فيك اخوي طارق..
    توصل بالسلامه يارب ...واما بالنسبه لمدينتك...ليس لدي معلومات عنها كافيه ...فيه موضوع هنا خاص للقاتدمين الى فورت كولينز تجده بين المواضيع...ممكن هم يفيدوك اكثر ...تحياتي واي خدمه اخرى في اتم الاستعداد...الله يحفظك
    7 "
  8. الله يوفقك اخي ابو راشد لخدمة اخوانك المبتعثين، والله يقدرنا على رد جميلك، الجهد الي تبذله كبير، رغم اشغالك ومصالحك، ،مع ذلك تضرب بسهم هنا، وسهم هناك، الله لا يحرمك الاجر.
    ان شاء الله نقتفي اثرك، وتكون قدوة للاخوان والاخوات.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOmrM
    الله يوفقك اخي ابو راشد لخدمة اخوانك المبتعثين، والله يقدرنا على رد جميلك، الجهد الي تبذله كبير، رغم اشغالك ومصالحك، ،مع ذلك تضرب بسهم هنا، وسهم هناك، الله لا يحرمك الاجر.
    ان شاء الله نقتفي اثرك، وتكون قدوة للاخوان والاخوات.
    جزاك الله الف خير على الدعوه الطيبه ...واسال الله ان يجزاك الف خير ..واالخدمه التي اقدمها لكم جميعا لااريد منكم اي شي سواء دعوة في ظهر الغيب فهذا يكفيني منكم ..وفي اتم الاستعداد لكم جميعا ...وتحياتي لكل اخ او اخت ...واحب ان انوه هنا من كان في عاجلة من امره يرسل لي على الخاص وسوف ارد عليه بشكل عاجل ومن اراد اي استفسار فانا موجود هنا وبينكم ...تحياتي لكم والف شكر ابو عمر مررره اخرى على الدعوه الصادقه
    7 "
28 من 87 صفحة 28 من 87 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.